تحميل برنامج كاميرا الفيس بوك للكمبيوتر لمكالمات فيديو 2016

تحميل برنامج كاميرا الفيس بوك للكمبيوتر لمكالمات فيديو 2016

تشغيل كاميرا الفيس بوك لإجراء مكالمات الفيديو مجاناً

يرغب الكثير من مستخدمين الفيس بوك بإستخدام الكاميرا في إجراء محادثات ومكالمات فيديو مجانية عبر الفيس بوك Facebook Video Calling .. ولكن للأسف لا يمكنهم إتمام هذه العملية ولا تتاح لمعظم المستخدمين إستخدام الكاميرا في محادثات الفيس بوك ولكننا اليوم نتيح لكم حل هذه المعضلة من خلال تحميل برنامج كاميرا الفيس بوك للكمبيوتر.
تشغيل كاميرا الفيس بوك للكمبيوتر

كيف يمكنك إستخدام كاميرا الفيسبوك لإجراء محادثات فيديو؟

يتم ذلك من خلال تحميل برنامج كاميرا الفيس بوك مجانا وهو مجرد إضافة بسيطة يتم دمجها مع متصفحات الإنترنت لديك ليمكنك تشغيل الكاميرا وإجراء مكالمات الفيديو المجانية بسهولة من الكمبيوتر.

طريقة تشغيل كاميرا الفيس بوك

1 - قم بالدخول إلى الرابط التالي:
www.facebook.com/videocalling
2 - قم بالضغط على مفتاح Get Started لتبدأ بتشغيل الكاميرا.
3 - ستظهر لك قائمة أصدقائك المتاحين أونلاين على حساب الفيس بوك الخاص بك بشرط أن تكون مسجلاً دخول على حسابك ومن نفس المتصفح.
4 - قم بإختيار الشخص الذي ترغب بإجراء محادثة فيديو عبر الفيس بوك معه من قائمة أصدقائك المتواجدين أونلاين.
5 - ستظهر نافذة الحوار التقليدي التي تكون بينك وبين صديقك بعد الضغط عليه .. وفيها من الاعلى مفتاح الخروج من المحادثة X ومفتاح إعدادات نافذة المحادثة وبجانبهم مفتاح على هيئة كاميرا وهو الخاص بإجراء مكالمة فيس بوك فيديو Facebook Video Call .. فقم بالضغط عليه لتشغيل مكالمات الفيديو المجانية الأن.
6 - فور ضغطك على علامة إجراء مكالمة الفيديو ستظهر لك رسالة ترشك لإعداد خاصية مكالمات الفيديو .. ويجب عليك إتباع هذه الإرشادات لمرة واحدة فقط ولن تحتاج لتكرار هذه العملية مرة أخرى .. فقم بالضغط الأن على Set up من الرسالة السابقة للإستمرار بعملية الإعداد.
7 - سيتم الأن تحميل إضافة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل ميزة وخاصية الإتصال بالفيديو.
8 - فور إنتهاء تحميل الإضافة قم بفتحها لبدء تنصيبها على جهازك.
9 - من رسالة التنصيب الأولى قم بالضغط على Run وبعدها سيبدأ تنصيبها على متصفحك مباشرة.

وبعد إنتهاء تنصيبها ستجد أن الفيس بوك تلقائياً قد بدأ إتصالك بالشخص الذي قمت بالإتصال به سابقاً وتظهر لك رسالة إنتظار رده حتى تتحدثوا معاً بالفيديو.

إذا شعرت بأنك قد أخطأت في أي من الخطوات السابقة يمكنك مراجعة هذا الفيديو من اليوتيوب .. ولأي إستفسارات لا تتردد بوضع تعليقك أسفل هذه المقالة. 
مع تحيات روميسيا للخدمات الإلكترونية

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس