تطبيقات سعر الدولار اليوم للأندرويد

تطبيقات سعر الدولار اليوم للأندرويد

في ظل سعي الكثير من الأفراد والشركات , المستوردين والتجار ومتسخدمين العملات الأجنبية وخاصة الدولار في صناعاتهم وأعمالهم , هناك سعي مستمر للتعرف اللحظي على سعر الدولار في البنوك المصرية وخاصة بعد قرار تعويم الجنيه والذي تم يوم 3 نوفمبر 2016 في مصر , لذا أحببنا أن نقدم إليكم مجموعة من أهم تطبيقات الأندرويد التي يجب أن تتوفر على أجهزة هواتف وتابلت الأندرويد لمتابعة ومعرفة أسعار الدولار أولاً بأول.

لذا فقد قمنا بالبحث لمعرفة وتحديد أهم تطبيقات الأندرويد المعتمدة رسمياً والتي ستساعد أي شخص يبحث عن سعر الدولار اليوم وكل يوم وحتى السعر في هذه اللحظة على معرفته فوراً من خلال هاتفه عن طريق أي من هذه التطبيقات.

فلنبدأ عل بركة الله

تطبيق البنك الأهلي المصري NBE


مميزات التطبيق:
1 - التطبيق الرسمي للبنك الأهلي المصري.
2 - يقدم لك معلومات عن جميع منتجات البنك الأهلي المصري مثل: الشهادات والودائع والحسابات والبطاقات والقروض.
3 - يساعدك على معرفة جميع الخدمات المصرفية بالبنك.
4 - يمكنك معرفة أسعار الصرف بشكل فوري كما لو كنت متواجد بالبنك لحظة بلحظة من خلال تبويب أسعار الصرف بالتطبيق. كما يمكنك إستخدجام أداة التحويل لمعرفة ما تساويه كمية من عملة معينة بالجنيه المصري أو العكس.
5 - يمكنك التعرف على أماكن الصراف الألي للبنك بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية.
6 - ويمكنك أخيراً البحث عن أي فرع ترغب به أو التعرف على عروض البنك.

بعض الصور من داخل التطبيق:
القائمة الرئيسية لتطبيق البنك الأهلي
القائمة الرئيسية لتطبيق البنك الأهلي
القائمة الرئيسية لتطبيق البنك الأهلي المصري هي ما يظهر لك فور تنصيبك وفتحك للتطبيق على هاتفك المحمول وتشمل جميع الخدمات التي يمكن للتطبيق أن يقدمها إليك , بالإضافة إلى إنه بإمكانك أن تغير لغة التطبيق إلى العربية من خلال الضغط على مفتاح اللغة والذي يبدو في أعلى الجهة اليسرى بالصورة بإسم En.

منتجات البنك الأهلي المصري
منتجات البنك الأهلي المصري
كمثال إذا قمنا بفتح قائمة منتجات البنك الأهلي المصري من القائمة السابقة سيظهر لك بها قائمة فرعية هي التي تظهر بالصورة بالأعلى وبها معلومات عن: الشهادات والودائع والحسابات والبطاقات والقروض, كذلك لو قمنا بفتح تبويب أسعار الصرف من القائمة الرئيسية فستظهر لنا الصورة التالية:

أسعار العملات بالبنك الأهلي المصري
أسعار العملات بالبنك الأهلي المصري
لتحميل التطبيق تفضل بالضغط هنا.
وقد أحببنا أن نلتقط صورة حصرية فورية بتاريخ 4 نوفمبر في السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة للتأكد من عمل التطبيق بشكل فوري ومباشر ومستمر بعد قرار التعويم بالبنط وبالفعل يظهر الدولار كما ترون بسعر 15 جنيهاً مصرياً للشراء و15.65 جنيهاً مصرياً للبيع.

هذا الموضوع سيكون مخصص لجميع التطبيقات الخاصة بالبنوك المصرية والتعرف على أسعار العملات على الأجهزة الذكية وبخاصة سعر الدولار , فلا داعي بعد الأن إلى دخولك إلى محرك بحث ومحاولة الوصول إلى السعر الحالي في هذه اللحظة بأي بنك وفي نهاية قراءة مقالة طويلة عريضة تفاجئ بأن هذا المقال قديم أو أن السعر الحالي تغير .. فبعد قرار تعويم الجنيه المصري أصبح سعر الدولار يتغير بشكل مستمر كل نصف ساعة أو أقل أو أكثر تقريباً طبقاً للعرض والطلب .. فإنسى جملة سعر الدولار اليوم الذي كنت تبحث عنها وإفتح أي من التطبيقات التي سننشرها في هذا الموضوع لتستفيد إستفادة صحيحة وبمعلومات مؤكدة من البنوك مباشرة.

إنتظر منا المزيد من التطبيقات في هذا الموضوع الحصري على:
روميسيا للخدمات الإلكترونية





سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس