مصيبة إختراق النايس هاش Nicehash Hacked

مصيبة إختراق النايس هاش Nicehash Hacked

إختراق النايس هاش Nicehash Hacked

في صدمة مدوية توقف منذ ساعات قليلة عمل برنامج النايس هاش وحدثت حالة ضخمة من التخبط بين المعدنين في جميع أنحاء العالم , ومنذ لحظات وصلنا خبر ان برنامج النايس هاش قد تعرض للإختراق وتم تحويل ما يقارب من 56 مليون يورو للمعدنين في لحظات التعدين إلى محفظة بيتكوين خاصة بالمخترق أو المخترقين , وفي أول ساعات الإختراق ظهرت إشاعات كثيرة منها أن الموقع والبرنامج متوقفين للصيانة وأن كل شئ سيعود قريباً , والأخرين توقعوا هذه الحقيقة المرة للأسف.

فيديو لما حدث على النايس هاش



السؤال الذي يطرح نفسه الأن , من الطبيعي مهما طالت هذه الأزمة أن يعود برنامج الموقع وبرنامج نايس هاش إلى العمل , ولكن هل ستقوم الشركة بتعويض المتضررين ممن قموا بالإحتفاظ بما قاموا بتعدينه على محفظة النايس هاش أم ستكتفي بعودة بحماية أقوى ووعد بعدم حدوث ذلك مرة أخرى وضمان عند حدوثه أن يتم رد كامل المفقود مرة أخرى لمن يفقده ثانية؟

هل سيعود معدنين العملات ارقمية مثل الإيثريوم وغيرها من العملات إلى إستخدام برنامج النايس هاش نظراً لسهولته أم أنهم سيفقدون الثقة كاملة فيه وسيقوموا بالعمل على برامج أخرى مثل كلايمور وغيره؟

من المفترض طالما قامت الشركة بتخصيص محفظة لديها أن يكون عليها تعويض مالي ضخم نعتقد أنهم قادرون على دفعه ببساطة من أرباحهم وعمولاتهم الخاصة من البرنامج , فما الذي سيحدث؟ تابعونا في الساعات القادمة وأي تحديثات لما بعد إختراق نايس هاش.

ملحوظة: حتى هذه اللحظة هناك من يعتقد أن عنوان المحفظة التي تم إرسال المال إليها هي تابعة للنايس هاش , وأنه سيعود للعمل وكل شئ على ما يرام , كما أن مصدر الخبر مدونة إيطالية وهو ما يدعي إلى الشك بأن هذه الهجمة ليست حقيقية , عامة الساعات القادمة ستحمل لنا الحقيقة , ويؤسفنا أننا أول موقع عربي يكتب هذا الخبر المحزن للسادة المعدنين.

روميسيا للخدمات الإلكترونية

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس