لمن يقول منصة يوبيت Yobit سكام - بتجيبوا الكلام ده منين !!

لمن يقول منصة يوبيت Yobit سكام - بتجيبوا الكلام ده منين !!

منصة يوبيت صادقة

كثيراً ما أتجول في الفترة الأخيرة بين مجموعات تداول وتعدين العملات الرقمية على الفيسبوك , أحاول أن أقدم بعض المساعدة في حالة علمي بإجابة أي إستفسار وأن أتعلم أيضاً وأعلم كل جديد في عالم الكريبتو , ولكن ما جعلني أكتب هذا المقال اليوم هو ما يتم وضعه بشكل شبه يومي على المجموعات الإجتماعية الخاصة بالعملات الرقمية على الفيسبوك , وهو إجابة غريبة على سؤال: ما رأيكم في منصة يوبيت؟


من واقع تجربتي تكون إجابتي دائماً منصة رائعة وأستخدمها يومياً , ولكني فوجئت أكثر من مرة بالكثيرين يقومون بوضع الإجابة التالية:
لا ننصحك بها , منصة نصابة , منصة سكام

وعندما أقوم بمواجهتهم أجدهم لا يعلمون عنها شيئاً أصلاً , وإن لم أواجههم وإكتفيت بالمراقبة أجدهم في النهاية يقنعون صاحب السؤال بالإشتراك في منصتهم الخاصة عن طريقهم برابط الإحالة حتى يستفيدوا من إشتراكه عن طريقهم فقط ^_^ , يا لها من مهزلة.

لا يعلمون أن واحد من مميزات هذه المنصة الرائعة والتي سأذكر لكم جميعاً مميزاتها اليوم إنها تحتوي على ميزة الإستفادة من روابط الإحالة أيضاً.

مميزات منصة يوبيت

* من المنصات النادرة التي تتعامل بال Fiat أي الفلوس النقدية Cash بعدة طرق مثل الفيزا والكريديت كارد وبعض البنوك الإلكترونية مثل Advacash وPayeer.
* بها عدد كبير للغاية من العملات التي تعطيك خيارات غير محدودة.
* سريعة التحويل للغاية (شبه فورية).
* مصاريف الإيداع صفر والسحب 3% على أي محفظة لعملتك.
* لا تحتاج تفعيل أو جواز سفر
* إمكانية إضافة نظام الحماية الثنائي 2FA من خلال تطبيق Google Authenticator وماشابه من تطبيقات أو إلغاء هذه الميزة كما ترغب بالأإضافة إلى حماية بكود يتم إرساله لك على البريد الإلكتروني وإعادتك إدخاله على المنصة قبل تسجيل الدخول.
مصاريف قليلة للغاية تكاد لا تذكر على عملية شراء وبيع العملات 0.02%.
* من المنصات التي يمكنك التداول عليها بمبالغ قليلة نسبياً تبدأ من نصف إثيريوم تقريباً
إمكانية نشر رابط الإحالة الخاص بك Referral Link حتى يمكنك ربح بعض المال من إشتراك أعضاء جدد بهذه المنصة.

عيوب منصة يوبيت:

لا توجد بها بعض العملات الهامة مثل ريبل ونكست
ما أريد قوله الأن: ليس لتربح القليل تقوم بتشويه سمعة منصة كبيرة بها عدد ضخم من الأعضاء فعلياً يتداولون ويودعون ويسحبون يومياً , فإذا كنت تسعى لجني بعض السنتات فإنك تقوم بإضافة مجهود الكثيرين وتجعلهم يخسرون الكثير من قلقهم بكلماتك التي لا تفقه بها شيئاً , مجرد تحويلهم للمال من منصة إلى أخرى به مصاريف تحويل هي في رقبتك أنت , قم بالتجربة أو على الأقل البحث كثيراً حتى تضع رأيك ذلك ولا تكن مثل الببغاء الذي يقوم بنقل الكلمات مثلما هي.

وشئ أخر: من أهم الأشياء التي ساعدت للأسف الشديد على جعل الكثيرين يعتقدون أن منصة يوبيت هي منصة سكام أن السادة مشرفين الجروبات قد قاموا بمنع روابط الإحالة الخاصة بيوبيت والإبلاغ عن أي عضو يقوم بنشرها لإدارة الفيسبوك , مما جعل الفيسبوك يمنع في النهاية نشر أي منشور به رابط ليوبيت في البوستات العامة وإن لم يمنعه في البوستات الخاصة.
وقد قمت بمراسلتهم اليوم بهذه المشكلة الغريبة وعندي أمل بأن يقوموا بمراجعة روابط يوبيت للتأكد بأنها ليست سكام وإلا لم يكن ليتم السحب منها بسهولة إخواني كما ذكرت.
يوجد بها بعض العملات السكام , فإحذر منها ولا تشتريها قبل أن تتأكد أن السعر المطلوب لشرائها هو نفس السعر لهذه العملة بالمنصات الأخرى.

الإشتراك في يوبيت

وعامة هذا رابط الإحالة الخاص بنا
https://yobit.io/?bonus=FzNqv

شرح طريقة الإشتراك وإستخدام المنصة وشكر خاص لمصمم الفيديو

وقد قمنا بإنشاء جروب جديد به نحاول فيه نشر معلومات موثوقة في عالم تعدين وتداول وتجارة العملات الرقمية بدءاً من المعاني وحتى تجميع أجهزة والتعرف على محافظ ومنصات العملات المختلفة وتوصياتها بإذن الله وكذلك الإجابة على أي إستفسارات للسادة الأعضاء او شراء وبيع العملات بينهم البعض بواسطتنا أو بمقابلة شخصية.

وهذا هو رابط الجروب
https://www.facebook.com/groups/166187383991259/

بالمناسبة , المنصة تملك نطاقين , فيمكنك الدخول عليها من Yobit.net أو Yobit.io


نتمنى أن يكون مقالنا هذا قد وضح الكثير للسادة الزوار , ولكم منا أجمل تحية
بالتوفيق

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس