محول أكواد بلوجر

محول أكواد بلوجر


إذا كنت ترغب بوضع إعلانات جوجل أدسنس في قالب بلوجر الخاص بك أو ترغب بإضافة وتعديل أي أكواد أخرى لتصبح صالحة لإستخدامها في قالب بلوجر فيجب أولاً إستخدام محول أكواد بلوجر.

محول الأكواد وظيفته حذف بعض الوسوم الغير متوافقة مع لغات تصميم قوالب بلوجر ووضع الوسوم البديلة لها التي تقوم بنفس وظيفتها , وفي نفس الوقت يقوم محول الأكواد بحذف أي مسافات من الكود الخاص بك نظراً لأن المسافات أيضاً مكروهة في لغة تصميم القالب .. يمكنك أن تستخدم محول أكواد بلوجر على كامل قالب مدونتك ولكن إحذر .. فعليك أن تأخذ نسخة إحتياطية من قالب مدونتك قبل البدء تحسباً لأي أخطاء قد تحدث سواء منك أو من أي موقع تحويل أكواد حتى لو كان موقعنا روميسيا للخدمات الإلكترونية.

فالمعصوم من الخطأ الله وحده .. توكل عليه وقم بخطوة الأمان الأولية بألأحتفاظ بنسخة إحتياطية من قالبك أولاً قبل أن تقوم بجعله بالكامل خالي من المسافات لو أردت .. أو قم فقط بسهولة بتحويل كود جوجل أدسنس ليكون متوافقاً مع بلوجر أو أي كود أخر من المربع بالأسفل.




فور وضعك للكود وضغطك على مفتاح "إضغط هنا لتحويل الكود" سيتم تحويل الكود ويمكنك نسخه إلى قالبك فورياً .. ولا ننصحك بالإحتفاظ فالكود في ملف نصي على الكمبيوتر Texrt نظراً لإنه يتسبب في تلف الكود بسبب ترميز اليونيكود وال UHF-8 وغيرها من الترميزات.

نتمنى أن تكون الخدمة قد نالت إعجابكم .. مع تحيات .. روميسيا للخدمات الإلكترونية
تعليقات ديسكس