شروط الإستخدام

شروط الإستخدام

شروط الاستخدام


شروط واحكام استخدام المدونة
مرحباً بكم في مدونة روميسيا للخدمات الإلكترونية 

مدونة روميسيا للخدمات الإلكترونية
 هي مدونة خاصة الرجاء قراءة ومراجعة شروط الاستخدام هذه بعناية والتمعن فيها قبل تصفح المدونة الإلكترونية بمجرد تصفحك للمدونة الإلكترونية تقر بإنك قد قرأت وفهمت وتوافق على شروط واحكام الإستخدام هذه، في حال عدم الموافقة على شروط واحكام الإستخدام هذه فلا يحق لك تصفح المدونة الإلكترونية ويتوجب عليك التوقف فورياً من استخدام المدونة الإلكترونية.

 نوصي بأن يتم طبع والإحتفاظ بنسخة من شروط واحكام الاستخدام هذه كمرجع مستقبلي .

المحتوي بمجرد الدخول او استخدام المدونة الإلكترونية وعلى الرغم من بذل مدونة روميسيا للخدمات الإلكترونية الجهود المعقولة لتضمين المدونة الإلكترونية معلومات حديثة ودقيقة ، فأنك تتحمل وحدك كامل مسؤولية وتبعات احتمالية أن المدونة الإلكترونية ومحتوياتها الحالية أو المستقبلية قد تكون غير مكتملة أو غير صحيحه أو غير محدثة أو غير مناسبة لحاجاتك أو متطلباتك.

روميسيا للخدمات الإلكترونية لا يترتب عليها اي مسؤولية أو التزام لتحديث المحتوى.

تعديل شروط واحكام إستخدام الموقع الإلكتروني 
تقع المسؤولية عليك للإطلاع على شروط واحكام الإستخدام هذه دورياً لغايات مراجعة اية تعديلات تطرأ عليها.

الإستمرار بإستخدام المدونة الإلكترونية يعتبر موافقة على تعديلات شروط واحكام الإستخدام هذه أو اية سياسات اخرى للمدونة ذات الصلة بإستخدام 

المدونة الإلكترونية
.

في حال عدم الموافقة على اية تعديلات على شروط واحكام الإستخدام هذه فلا يحق لك دخول أو استخدم 

المدونة الإلكترونية
 ويتوجب عليك التوقف فورياً من استخدام 

المدونة الإلكترونية
.

تحتفظ مدونة روميسيا للخدمات الإلكترونية بالحق، وفقاً لما تراه مناسباً، بتعديل شروط واحكام الإستخدام هذه بأي وقت وتصبح مثل هذه التعديلات نافذة بمجرد نشرها على 


المدونة الإلكترونية
.

الروابط والمواقع الإلكترونية العائدة لأي طرف ثالث 
قد تحتوي 


المدونة الإلكترونية
 على روابط أو مراجع لمواقع الكترونية آخرى مدارة من قبل اطراف ثالثة والتي لا علاقة أو سيطرة للموقع عليها وعليه فأن روميسيا للخدمات الإلكترونية ليست مسؤولة بأي شكل عن الممارسات والانشطة المتعلقة بالخصوصية أو محتويات تلك المواقع الإلكترونية وبالمثل فأن 


المدونة الإلكترونية
 يمكن الوصول إليه من خلال روابط الكترونية لاطراف ثالثة والتي لا علاقة أو سيطرة للمدونة عليها , وفي هذا الصدد فأن روميسيا للخدمات الإلكترونية لا تبدي أي ضمانات أو كفالات من اي نوع فيما يتعلق بدقة أو تداول أو اكتمال اية معلومات موجوده على المواقع الإلكترونية المذكورة اعلاه ولا تتحمل المدونة اي مسؤولية عن اية اضرار أو اصابات من أي نوع ناتجة عن محتوى أو معلومات هذه المواقع لاإلكترونية. 

إدراج أي رابط الكتروني لأي طرف ثالث على المدونة الإلكترونية لا يمثل أي توصية أو توجيه من قبل روميسيا للخدمات الإلكترونية من اي نوع . العلامات التجارية وحقوق الطبع والقيود للمدونة الإلكترونية مدار ومشغل من قبل روميسيا للخدمات الإلكترونية.

جميع المواد الموجودة على المدونة والتي تشمل على سبيل المثال الصور ، التوضيحات، التسجيلات الصوتية والتسجيلات المرئية ، محمية بموجب حقوق طبع وعلامات تجارية وغيرها من حقوق الملكية الفكرية المملوكة والمدارة من قبل مدونة روميسيا للخدمات الإلكترونية أوالشركات التابعة لها أو من قبل اطراف أخرى رخصت استعمال موادها إلى روميسيا للخدمات الإلكترونية.

المادة الموجودة على المدونة الإلكترونية هي للإستعمال الشخصي فقط وليست للإستعمال تجاري.

المادة المذكورة لا يجوز نسخها أو إعادة انتاجها أو نشرها أو تبديلها أو تعديلها أو تحميلها على مواقع اخري أو بثها ، دون الحصول على الموافقة الخطية الصريحة المسبقة من قبل روميسيا للخدمات الإلكترونية.

ويسمح فقط بمشاركة الروابط فقط على مواقع التواصل الاجتماعي 
اذا كان اي شرط من شروط واحكام الاستخدام هذه غير قانونية أو باطلة أو غير قابلة للتنفيذ ، فأن الاحكام المتبقية تبقى سارية دون اي تأثير.

استخدام المادة المذكورة اعلاه على أي مدونة إلكترونية أخرى أو شبكة كمبيوترات أو استخدام مثل هذه المادة لأي غاية غير الغاية الشخصية الغير تجارية ، يعتبر استخدام غير قانوني وينتهك حقوق الطبع والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية للمدونة.

إستخدام المادة المذكورة بشكل مخالف لما هو مبين في هذا البند يعرضك للمسؤولية القانونية .
تعليقات ديسكس