تحميل تطبيق AllTogether مكالمات مجانية بدون إنترنت

تحميل تطبيق AllTogether مكالمات مجانية بدون إنترنت

تحميل تطبيق AllTogether لإجراء مكالمات الصوت والفيديو المجانية بدون إنترنت على سامسونج أندرويد


إنتشرت في الأونة الأخيرة مجموعة من برامج إجراء المكالمات مجاناً على هواتف الأندرويد وسواء كانت هذه المكالمات بالصوت أو بالفيديو ولإجراء المحادثات النصية أيضاً مثل برنامج ايمو وبرنامج لاين وبرنامج واتساب وغيرها من البرامج , بل أن هذه الخواص أصبحت معظم الشبكات الإجتماعية أيضاً تدعمها بتطبيقاتها الخاصة على الهاتف مثل تطبيق فيس بوك ماسنجر وغيره.
تحميل تطبيق AllTogether
تحميل تطبيق AllTogether


تطبيق Alltoether لإجراء مكالمات مجانية بدون إنترنت

ولكننا اليوم نقدم إليكم برنامج فريد من نوعه . فمن الأن لن تحتاج إلى الإنترنت لإجراء مكالماتك المجانية سواء الصوتية أو المرئية أو التحدث في رسائل ال SMS .. وستقول لي كيف ذلك؟ أجيبك بإنه من خلال إنشاء إتصال بالواي فاي بين الهواتف في مدى يصل حتى ربع كيلو متر (250 متر) تقريباً.

أهمية تطبيق AllTogether

يقدم لنا برنامج AllTogether هذه الميزة الهامة وخاصة عندما تكون في حاجة للتواصل مع زملاء العمل من أجل تلبية طلبات العمل أو حتى للتواصل داخل المدارس بين الطلبة وحتى في الرحلات والأماكن الشديدة الإزدحام مثل حج بيت الله في مكة وحتى داخل المنازل المتعددة الطوابق وغيرها من الظروف التي نحتاج فيها لهذا البرنامج بشدة.

طريقة عمل AllTogether

يعمل البرنامج على إنشاء إتصال من خلال تفعيل الواي فاي الخاص بهواتف المتحدثين ودون الحاجة إلى أن تكون لديك شبكة إنترنت أو إشتراك بها .. فيمكنك من لحظة شراء الهاتف وتنصيب البرنامج ودون إدخال أية معلومات إتصال بالإنترنت أن تقوم بالتحدث مع الأشخاص في مدى يصل إلى 250 متر في البيئة الواسعة التي لا يوجد بها عوائق .. اما لو كان هناك حواجز تقوم بإضعاف الإشارات مثل الحوائط والمباني فقد يقل المدى حتى 35 متر .. وهي مسافة مازالت كبيرة تعادل مبنى من 12 طابق تقريباً.

وتختلف قوى المدى أيضاً طبقاً لنوع الهاتف .. فهناك ما قد يصل لأكثر من ذلك وهناك الأضعف.

مع تطبيق AllTogether سيكون بإمكانك أن تتحدث بدون إنقطاع وإضافة كل من لديك في دليل هاتفك مباشرة فور فتح التطبيق بشرط أن يكون لديهم نفس التطبيق أيضاً ليمكنكم التحدث بالصوت والفيديو والتراسل النصي بسهولة.

لتحميل تطبيق Alltogether من متجر سامسونج تفضل بالضغط هنا
لتحميل تطبيق Alltogether APK تفضل بالضغط هنا
حجم التطبيق 14 ميجابايت تقريباً

ونتمنى أن يكون التطبيق قد أفادكم
مع تحيات روميسيا للخدمات الإلكترونية
المصدر: تطبيق AllTogether

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس