تحميل برنامج متصفح الإنترنت Chedot Browser للكمبيوتر

تحميل برنامج متصفح الإنترنت Chedot

عندما ترغب بتحميل برنامج جديد لتصفح الإنترنت فإنك تفكر في مجموعة معايير أهمها السرعة في تصفح المواقع وسهولة التعامل معه والتنقل بين تبويباتك المختلفة بإنسيابية.
تحميل برنامج Chedot
تحميل برنامج Chedot

بالطبع تطورت الأن معظم متصفحات الإنترنت الخاصة بعالم الكمبيوتر لتواكب سرعات الإنترنت الخرافية الحالية في معظم دول العالم , وكذلك تطور تقنيات تصميم مواقع الإنترنت ولغاته مثل CSS3 و HTML5 وغيرها وكان يجب أن تتواكب المتصفحات الجديدة مع هذه المواقع.

من أهم ما يميز أيضأ أي متصفح إنترنت عن غيره هو إدارة الملفات المحملة من خلال وسرعة تحميلها والتحكم فيها .. وفي هذه النقطة يتفوق متصفح الإنترنت الجديد والرائع Chedot حيث إنه يوفر لك سرعة تقارب ضعف سرعة أفضل متصفحات الإنترنت في تحميل الملفات منه مباشرة .. فكثيراً قد نجد أن الملفات لا يتم تحميلها من خلال البرنامج الخاص بتحميلها مثل إنترنت داونلود مانجر وخلافه نظراً لعدم وضع إمتدادها به وفي هذه الحالة يتم التحميل فور الضغط على مفتاح التحميل أو الحفظ عبر متصفح الإنترنت الذي تستخدمه .. وتكون سرعة التحميل بطيئة للغاية نظراً لأن معظم متصفحات الإنترنت لم تصمم لتسريع تحميلك للملفات بل لتسريع تصفحك للإنترنت والتحميل هو إضافة ليست أساسية بالنسبة له .. أما متصفح Chedot فهو يراعي أهمية سرعة التحميل بالنسبة للمستخدم نظراً لأن أي صفحة إنترنت لن تأخذ أكثر من عدة ميجابايت بعكس التحميل الذي قد تصل مساحته إلى أكثر من 1 جيجا ويحتاج إلى سرعة لينتهي سريعاً.

وبرغم كثرة متصفحات الإنترنت إلا إنها لا توفر كلها السرعة المطلوبة في تحميل الملفات من خلال نافذة المتصفح نفسه أو لا تدعم سرعة التصفح المناسبة لعملنا ومتطلباتنا .. وبرغم توفر العديد من المتصفحات السريعة مثل Microsoft Edge وجوجل كروم وفايرفوكس وغيرها إلا أن تعدد المستخدمين الذين يمتلكون حسابات على نفس المواقع وكثرة الدخول والخروج من متصفح واحد إو إثنين يؤدي لكثرة المشاكل داخل المنزل أو العمل ..
لذا فإن تحميل Chedot المجاني الفائق السرعة في تحميل الملفات والتصفح أصبح ضروري تماماً لأي جهاز كمبيوتر يستخدمه أكثر من شخص.

مميزات متصفح Chedot

1 - ضعف السرعة أثناء تحميل الملفات.
2 - سرعة تصفح تنافس أشهر متصفحات الإنترنت.
3 - أمان تام أثناء تصفحك ومكالماتك ومحادثاتك ولحماية جهاز الكمبيوتر.
4 - البحث السريع من مربع إدخال روابط وعناوين المواقع.
5 - مجاني تماماً.
6 - يتم إبلاغك بإصدارات متصفح شي دوت فور صدورها من خلال إشعار أعلى المتصفح بالصفحة الرئيسية فور فتحك له ليمكنك تحميلها والإستمتاع بأي مميزات جديدة أولاً بأول إذا أردت.
7- مشابه إلى حد كبير لمتصفح جوجل كروم حتى في إعداداته ولكن مع مميزات إضافية
8 - يوفر لك أهم الصفحات والمواقع في صفحته الرئيسية كخيارات سريعة إضافية لك .

كما أن من مميزات متصفح شيدوت الأمان .. ففي متصفح شي دوت تم دمج نظام حماية ومقاومة فيروسات لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك , كما أن جميع مكالماتك ومحادثاتك التي تتم عبر متصفح الإنترنت Chedot أمنة تماماً ومشفرة منعاً لأية محاولات من أي جهة خارجية من مراقبتها وهو أمر هام في عصر التواصل الإجتماعي وحماية الخصوصية.

ويمكنك من خلال متصفح الإنترنت أن تقوم بالبحث مباشرة بشكل فوري عن كل ما تحتاجه من مربع كتابة نطاقات المواقع .. فلن تحتاج إلى التوجه أولاً إلى جوجل وغيره من محركات البحث لتبدأ بحثك .. فقط إكتب ما تبحث عنه في مربع عناوين URL وإضغط Enter ليبدأ بحثك وعرض النتائج عليك.

تحميل برنامج Chedot

حجم متصفح شي دوت صغير للغاية .. فقط 3 ميجابايت تقريباً.
يمكنك تحميله وتشغيله على أي ويندوز تقريباً بدءاً من ويندوز XP وحتى ويندوز 10
لتحميل متصفح Chedot تفضل بالضغط هنا

إذا لم يعجبك المتصفح يمكنك حذفه من خلال التوجه إلى لوحة التحكم Control Panel ومنها الضغط على Uninstall Program ومن ثم الضغط على برنامج Chedot وإختيار إلغاء التنصيب Uninstall.
هذه الطريقة للحذف من ويندوز 10 وستجد الخطوات متشابهة للغاية في معظم إصدارات ويندوز.

لأي إستفسارات يمكنك ترك تعليقك أسفل المقال
مع تحيات روميسيا للخدمات الإلكترونية

جديد قسم : عالم الكمبيوتر

إرسال تعليق