تحميل لعبة كونكر أونلاين

من منا عشاق ألعاب الكمبيوتر لا يعرف لعبة كونكر أونلاين؟ لعبة قديمة قدم معرفة بعضنا بعالم الكمبيوتر والبدء بإستخدامه ولكنها تطورت كثيراً وظل إعجاب الملايين بها مستمراً إلى يومنا هذا.
كونكر أونلاين
كونكر أونلاين

ما هي لعبة كونكر؟

يسميها العرب لعبة قهر أونلاين وهي لعبة جماعية يوجد بها لاعبين من جميع أنحاء العالم , تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي ملئ بالوحوش والسحر والفانتازيا والحركات القتالية الخارقة والأراضي المهجورة والمدن المشهورة والكثير للغاية من الأدوات والمهمات التي لا تنتهي أبداً ويتم إضافة المزيد إليها بشكل مستمر منذ سنوات وإلى يومنا هذا.

تبدأ اللعب في كونكر أونلاين بمجرد تحميل اللعبة بإنشائك لحساب خاص بك عليها تقوم فيها بتكوين المحارب الذي تختاره .. فيمكنك أن تختار إنشاء شخصية الأرشر أو الساحر أو المحارب أو النينجا وغيرهم .. كما يمكنك أن تقوم بجعل شخصيتك ذكر أو أنثى ويعود ذلك إليك.
تحميل لعبة كونكر
تحميل لعبة كونكر

وعندما تبدأ اللعبة فإنك تكون بالمستوى الأول .. وستجد بعض اللاعبين الذين قد وصلوا إلى المستوى 130 .. ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بعمل إعادة ميلاد Reborn وبدأوا من الصفر مرة أخرى ولكن بمستويات صحة وقوة أعلى بكثير وذلك لتزداد قوة شخصياتهم في قتالهم ودفاعهم وضد الوحوض الأقوى والأخطر وتتاح لهم مهمات غير متاحة إلا للأقوى فقط في هذه اللعبة الممتعة.

ولكن قبل ذلك وإنضمامك إلى هؤلاء اللاعبين وتكوين فريق أصدقاء وحتى أعداء من داخل اللعبة والإتحاد مع البعض وقتال البعض وإستكشاف الأماكن والعلم بالمهمات وطريقة أدائها عليك بإختيار السيرفر الذي يوجد عليه أكثر عدد ممكن من سكان بلدك .. وذلك حتى يمكنك أن تجد من يكون خير عون وصديق لك في هذه اللعبة الممتعة المعتمدة في الأصل على اللعب الجماعي ومتعته.

ويتم إختيار السيرفر الذي تقوم بوضع شخصيتك فيه مع أول مرة تقوم فيها بإنشاء الشخصية .. وستكون هذه الشخصية بنفس المستوى كلما دخلت إلى نفس السيرفر وتكون بمستوى أخر في سيرفر أخر إذا دخلته لأول مرة .. ولكنك ستحتفظ دائماً بنفس المستوى في كل سيرفر قمت بالدخول إليه ويمكنك الإكمال من أخر ما توقفت عليه في هذا السيرفر , فلكل سيرفر بيانات خاصة به.

ويمكنك في لعبة كونكر أن تكون حياة مستقلة للشخصية التي قمت ببنائها وتمثلك , فيمكنك الزواج من لاعبة أخرى وبناء منزلك الخاص والأثاث له والدخول في سباقات أحصنة لو أردت والكثير من الأحداث الممتعة في هذه اللعبة الشيقة.

مميزات لعبة كونكر أونلاين

لعب جماعي
يمكنك اللعب بطريقة حرة أو أداء المهمات
إمكانية خوض معارك ضد اللاعبين الأخرين أو الإتحاد معهم في فرق
عالم ضخم وخريطة كبيرة من المدن الأسطورية
عدد مذهل من الوحوش بأحجام وقدرات مختلفة
إمكانية التحكم في ملابسك وأدواتك طبقاً لمستواك Staff
إمكانية زيادة مستوى الأسلحة والملابس لزيادة قوتك ودفاعك وصحتك
إمكانية التحدث مع اللاعبين الأخرين
ستحصل على أدوات وفلوس وأسلحة وملابس من الوحوش التي تقوم بالقضاء عليها
والكثير من المميزات التي لن تجدها في أي لعبة مجانية أخرى

من المدهش أيضاً كم الإصدارات التي تم إطلاقها عن اللعبة مثل كونكر تهييس وكونكر عربي وغيرها من الإصدارات الغريبة مع العلم إنها إصدارات غير رسمية وليست مقدمة من الموقع الرسمي للعبة وإنما من عشاق ومعجبين باللعبة قاموا بالتعديل عليها وإتاحتها للجميع.
لعبة كونكر أونلاين
لعبة كونكر أونلاين
ونحن هنا لا نتحدث عن هذه الإصدارات بل عن الإصدار الأصلي الرسمي والمقدم مجاناً من الشركة المصممة للعبة كونكر .. فإذا كنت ترغب بتحميل لعبة كونكر أونلاين فتفضل بمعرفة بيانات تحميل لعبة كونكر أونلاين.

تحميل لعبة كونكر

إسم اللعبة: كونكر أونلاين
حجم اللعبة: 748 ميجابايت تقريباً
لتحميل اللعبة تفضل بالضغط هنا أو هنا

مع أطيب أمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع
لا تنسوا ذكر الله

جديد قسم : عالم الكمبيوتر

إرسال تعليق