إنتهى عصر الواتساب وحان وقت تحميل جوجل الو Allo

إنتهى عصر الواتساب وحان وقت تحميل جوجل الو Allo

برنامج Google Allo

Download Google Allo
Google Allo
في خلال المؤتمر السنوي لعام 2016 أعلنت شركة جوجل عن العديد من منتجاتها الجديدة .. فقد أعلنت مثلاً عن تطبيق جوجل ديو .. كما أعلنت عن نظام أندرويد N الجديد والكثير من المنتجات والمفاجأت , ولكننا اليوم بصدد التحدث عن تطبيق Google Allo.
مع الكشف عن مميزات وإمكانيات تطبيق المراسلات النصية جوجل ألو أصبح هناك خطر حقيقي يهدد برنامج المحادثات الشهير واتساب .. والسبب في ذلك يعود إلى 5 مزايا مدهشة في تطبيق Google Allo.

مميزات جوجل ألو

1 - تراسل أسهل. فقد قامت شركة جوجل بدمج خدمة الذكاء الصناعي خاصتها مساعد جوجل Google Assistant ببرنامج الجديد جوجل ألو .. مما يضع أمامك الكثير من الخيارات التي توفر عليك الوقت والمجهود أثناء المحادثات النصية.
2 - إنشاء حسابك من خلال رقم هاتفك فقط. مما يسهل ويوفر الكثير من خطوات التسجيل المطلوبة للكثير من البرامج الأخرى.
3 - إقتراحات ردود سريعة. فقد راعت جوجل وجوب دخول البشر إلى عالم المستقبل ومساعدة البرامج في الإجابة على الأسئلة الموجهة لك من خلال دراستها لردود أفعالك ومعرفتك السابقة لتسهل عليك وضع إجابات بشكل ألي منها أو تقديمها كإقتراحات لك كما ترغب.
4 - تحكم أفضل. يمكنك أن تقوم بالكتابة على الصور التي ترسلها أو ترسل الإستيكرات التعبيرية المتميزة مع إمكانية التحكم الكامل في أحجامها سواء بتكبيرها أو بتصغيرها.
5 - سيمكنك مع تلقيك الرسائل أن تتلقى إقتراحات ذكية لردود ذكية مما يسهل عليك إنشاء محادثة أفضل بدلاً من عدم توفر ما قد تتحدث به مع صديقك في بعض الأحيان.
6 - يضع ردود ذكية حتى على الصور. فقد أصبح جوجل قادراً على فهم محتوى الصور .. فمثلاً إذا تم إرسال صورة طعام ما إليك يقوم البرنامج بمعرفة نوع الطعام ويقدم لك العديد من خيارات الرد على هذه الصورة بطريقة ذكية.
7 - والكثير من المميزات الأخرى إكتشفها بنفسك.
8 - سيمكنك الرد على الرسائل بدون ضغط زر واحد .. فالبرنامج يتعلم من محادثاتك السابقة ويضع ردودك القديمة مباشرة إذا فعلت هذا الخيار. وسيضع أمامك خيارات بإستايلك أنت الخاص في الرد وما عليك سوى إختيار أي الردود ستضع.
9 - إمكانية إستخدام الوضع الخفي بتفعيل خاصية Incognito Mode. وتساعد هذه الخاصية في عدم تسجيل محادثاتك وأنت في هذا الوضع مما يعني حذفها فور إنتهائها أو حتى تخزينها لمدة معينة تقوم أنت بتحديدها من الإعدادات الخاصة بالبرنامج ولن يعلم أحد إنك أجريت هذه المحادثة أبداً.
10 - إمكانية تعديل حجم الخط في المحادثة مع كل جملة بل وحتى الكتابة من خلال كلامك الصوتي بإستماعه وكتابته .. وكلما كان صوتك اعلى كلما كان الكلام أكبر وكلما إنخفض صوتك أصبح الكلام أصغر حجماً.

ما نقوله أن برنامج المراسلة النصية المجاني جوجل ألو للأندرويد أصبح أفضل كثيراً وأذكى بمراحل من برامج مثل الواتساب وغيرها .. وقد إنتهى عصر هذه البرامج القديمة الصامتة وحان وقت برامج أكثر ذكاءاً ومساعدة للجميع .. وبما أن جوجل Allo أولها فمن المؤكد أن معظم المستخدمين سيهجرون الواتساب وماسنجر الفيس بوك وغيرهم للبدء بإستخدام برامج الجيل الجديد من الذكاء الصناعي.

تعرف أيضاً على برنامج Google Duo لإجراء مكالمات الفيديو المجانية بخواص رائعة مثل رؤية المتصل بكاميرا هاتفه بالفيديو قبل أن ترد عليه.

تحميل Google Allo

يمكنكم الأن التسجيل المبدئي ببرنامج جوجل ألو من خلال الدخول على صفحة البرنامج من هنا والضغط على Pre Register حتى يصلك إشعار فور إتاحته للتحميل على متجر جوجل بلاي بالأيام القادمة.
برنامج جوجل ألو
برنامج جوجل ألو
وحتى الأن برنامج جوجل تم الإعلان عن توفره على أجهزة الأندرويد وسيتم متابعة ما إذا توفر على أجهزة الكمبيوتر العادية أو الأيفون ووضع أي معلومات جديدة عنه بهذا الموضوع بإذن الله.

مع تحيات روميسيا للخدمات الإلكترونية

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس