تحميل لعبة Terminator Genisys للأندرويد

تحميل لعبة Terminator Genisys للأندرويد

تحميل Terminator Genisys للأندرويد

من المؤكد إنك قد شاهدت من قبل سلسلة أفلام النجم أرنولد شوارزينجر "الجهنمي" Terminator .. واليوم نقدم إليكم لعبة أخر جزء من هذه السلسلة الرائعة من الأفلام وهي لعبة Terminator Genisys.
فإذا كنت ترغب بتحميل لعبة Terminator الجديدة لأجهزة الأندرويد فتفضل أهم المعلومات التي قد تحتاج إلى أن تكون على علم بها.

ما هي سلسلة أفلام Terminator

منذ بداية سلسلة أفلام Terminator وهي تأتي من بطولة إنسان ألي يلعب دوره النجم العملاق ذو العضلات المفتولة أرنولد شوارزينجر , وتحكي عن إنسان ألي يأتي للزمن الحاضر من المستقبل حتى ينقذ البشرية من تحكم الألات فيهم وسعيهم إلى فناء البشرية.
ومع تغير الأبطال في الزمن الحاضر يظل دائماً أرنولد شوارزينجر مساعداً وخير صديق وعون لهم في سعيهم نحو البقاء وحربهم ضد الألات الذكية التي ترغب بمحوهم تماماً.

لعبة Terminator Genisys للأندرويد

تدور أحداث اللعبة بنفس الفكرة تقريباً وستكون أنت في اللعبة الإنسان الألي الجهنمي أرنولد شوارزينجر وتحمل معك أسلحة ثقيلة بهدف تدمير والقضاء على أي إنسان ألي لديه أوامر ضد البشرية.
من المميز في لعبة الجهنمي الجديدة إمكانية اللعب الجماعي مع أشخاص أخرين يساعدوك في حروبك ضد الأليين.
كما ستكون هناك منافسات إسبوعية للتصدر على جميع لاعبين العالم لتحديد أفضل اللاعبين في اللعبة لكل إسبوع على حدى.
وبالطبع وكما في الفيلم تماماً .. أنت كإنسان ألي لم تقوم بفعل كل ذلك من تلقاء نفسك وبذكاءك الصناعي المحدود فقط بل إنك تلقيت في المستقبل من زعيم المقاومة جون كونور أوامر بمساعدة البشر مع العلم إنك كإنسان ألي قد حصلت على مزية خاصة وهي القدرة على التعلم وهو ا لأمر الذي أصاب العالم بالدهشة مع أولى أفلام سلسلة الجهنمي وأثار أفكار وفزع العلماء من إمكانية تحقق ذلك وثورة الذكاء الصناعي التي قد تقوم بمحو البشر حفاظاً على كيان الذكاء الصناعي الخاص.
عليك في اللعبة أن تقوم بالهرب من مقر الذكاء الصناعي العدو سكاي نت لتنقذ البشرية من الفناء وتقوم بحربك الشرسة ضد الألات في لعبة Terminator Genisys للأندرويد.
يمكنك في هذه اللعبة ذات تصنيف الخيال العلمي أن تقوم بالإختيار من بين مئات من المهمات كلها هدفها أولاً وأخيراً أن تحسم هذه الحرب بين البشر والألات.

بيانات تحميل لعبة Terminator Genisys للأندرويد

إسم اللعبة: Termnator Genisys
حجم اللعبة: 245 ميجابايت
تقييم اللعبة على جوجل بلاي: 4.2 / 5.0
عدد لاعبين اللعبة: ما يقارب 10 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم
تصميم وتطوير: Glu
لتحميل لعبة Terminator Genisys من متجر جوجل بلاي تفضل بالضغط هنا
لتحميل لعبة Terminator Genisys ملف APK تفضل بالضغط هنا
مع أطيب أمنياتنا للجميع بوقت ممتع .. ولا تدعون وسائل الترفيه تلهيكم عن ذكر الله
لا إله إلا أنت سبحانك .. إني كنت من الظالمين

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس