تحميل أفضل برنامج تشغيل الكاميرا للكمبيوتر واللابتوب 2016

تحميل أفضل برنامج تشغيل الكاميرا للكمبيوتر واللابتوب 2016

أفضل برنامج لتشغيل الكاميرا على الكمبيوتر 2016

يعاني الكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر واللابتوب من مشكلة عدم تعريف الكاميرا على الكمبيوتر .. فإما إنها تحتاج إلى تعريف خاص أو تحتاج إلى برنامج تشغيل محدد.
لذا فاليوم أحببنا أن نقدم لكم أخر إصدار من برنامج تشغيل الكاميرا الرائع والمميز You Cam 2016.

ما هو برنامج You Cam

برنامج يو كام
برنامج يو كام
برنامج يو كام هو برنامج كمبيوتر كامل لحل جميع مشاكل كاميرات الكمبيوتر واللابتوب .. فهو مصمم لتعريف وجلب ال Driver وتركيبه لأي كاميرا بالإضافة إلى برنامج إستخدام خاص يمكنه العمل مع أي كاميرا مهما كان نوعها كما إنه يعمل مع أي إصدار من إصدارات ويندوز ويعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر العادي PC والمحمول Laptop .. وفي إصداره الجديد تم إضافة تعريفات لأخر أنواع الكاميرات المتاحة وكذلك تحسين واجهة إستخدام البرنامج وإضافة خصائص جديدة لها.

الجميل بالبرنامج إنه يضع بين أيديك وظائف قد لا تكون متاحة في البرامج الأصلية للكاميرات .. فهو يساعدك على تعديل صورك وتحسينها أثناء بثها عبر الإنترنت أو لحظة تسجيلك لها لحفظها على الكمبيوتر وخلافه .. وليس الصور فحسب بل والفيديوهات أيضاً مما يجعله من أفضل برنامج تسجيل فيديوهات الشروحات والفيديوهات الشخصية المضحكة أيضاً بل.

كما أن البرنامج رائع ويستخدمه الكثير من منتجين فيديوهات الشروحات على اليوتيوب والمواقع المختلفة لما فيه من إمكانية إضافة تأثيرات رائعة عليهم أثناء الشروحات حتى لو كانت تأثيرات كارتونية مميزة Animation.

مميزات برنامج You cam

1 - أكثر 200 تأثير مميز على الفيديو سواء عند تسجيل الفيديو أو مع المحادثات بالفيديو.
2 - إلتقاط وتسجيل عالي الجودة HDR لصورك مع أدوات سهلة الإستخدام للتعديل كيفما تشاء.
3 - سهولة الشرح بإستخدام برنامج You Cam نظراً لدعمه لأدوات خاصة لمنتجين فيديوهات الشروحات.
4 - يعمل مع جميع إصدارات ويندوز .. فيمكنك تشغيل كاميرا الكمبيوتر على ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 10 والأقدم وسواء كان جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول لابتوب فقط بإستخدام هذا البرنامج المميز.
5 - دعم كامل لعدة لغات.
والكثير من المميزات إكتشفها بنفسك.

معلومات البرنامج

يعمل مع أي إصدار ويندوز
حجم البرنامج عند التحميل صغير للغاية 1 ميجابايت تقريباً وسيقوم البرنامج بطلب الملفات المتبقية لإكمال التنصيب بعد التحميل ومع التركيب طبقاً مع كشفه عن نوع كاميرا جهازك تلقائياً.
الشركة المصنعة هية الشركة الشهيرة في عالم برمجيات الكمبيوتر سايبر لينك.

والأن لتحميل برنامج You Cam ليمكنك تشغيل الكاميرا للكمبيوتر واللابتوب في أخر إصداراته 2016 فقط تفضل بالضغط هنا.

البرنامج مجاني لمدة 30 يوماً فقط وهي الفترة التجريبية المتاحة لك لإستخدام البرنامج مجاناً .. بعد إنتهاء هذه الفترة يتوجب عليك شراء البرنامج.
برنامج You Cam
برنامج You Cam
مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس