إربح المال من هاتفك بإستخدام تطبيق Casho للأندرويد

إربح المال من هاتفك بإستخدام تطبيق Casho للأندرويد

تحميل تطبيق كاشو
تحميل تطبيق كاشو
موضوع اليوم موضوع جديد ومثير في عالم الأندرويد .. لطالما كان المستخدمين لتطبيقات الأندرويد يبحثون عن التسلية والمرح وإستخدام أحدث وأفضل التطبيقات التي تساعدهم على إنجاز مهامهم وجعل هاتفهم يحوي من الوظائف ما يحتاجوه بدلاً من أي جهاز أخرى .. واليوم ستجد إنك ترغب بإضافة نوع جديد ومميز من تطبيقات الأندرويد والتي تجعل هاتفك أشبه بماكينة سحرية تجلب لك المال من تطبيقات الأندرويد وبسهولة .. وقد راعينا أن نضع لكم التطبيقات الأسهل فقط في الربح منها كتطبيقات مشاهدة الفيديوهات أو تحميل التطبيقات والألعاب وتجربتها وإعطاء أرائكم .. وكذلك راعينا وضع التطبيقات التي يمكن إستخدامها بالوطن العربي .. وسيكون أول تطبيق نتحدث عنه لربح المال من الأندرويد هو تطبيق Casho.

Casho - متاح للأندرويد بالدول العربية - المطلوب منك مشاهدة فيديوهات إعلانات التطبيقات وإعطاء رأيك الحقيقي عن بعض المنتجات والأشياء أو حتى تحميل وتشغيل التطبيقات على هاتفك حتى تأخذ النقاط التي تتحول إلى مال.

حتى إنتظام تسجيل دخولك اليومي على تطبيق Casho ستحصل على مكافأت مقابله .. وإشتراك أصدقائك بالتطبيق من خلالك أيضاً له مكافأت أخرى .. سيمكنك الحصول على مكافأتك على شكل مال حقيقي على حساب الباي بال أو حتى الربح بعملة البيتكوين.
الربح من الهاتف
الربح من الهاتف
عند إشتراك صديق أيضاً من خلالك بالتطبيق ستحصل على 10% إضافية لأرباحك من أي شئ يربحه من التطبيق مدى الحياة وبدون أن تنقص أرباحه مليماً واحداً .. فلو ربح اليوم دولار ستحصل أنت على 10 سنت ولو حصل بالغد على 100 دولار ستحصل أنت على 10 دولار .. فتخيل كم المبلغ الذي يمكنك تحقيقه إذا إشترك معظم معارفك وأصدقائك ومن يمكنك نشر رابطك الشخصي لهم عبر الإنترنت وحساب الفيس بوك وغيره؟

يمكنك جعل أصدقائك يشتركون من خلال أي منصات إجتماعية أو بالواتساب والفيس بوك وغيرها من طرق التواصل مهما كانت.

كما يمكنك وضع بانرات إعلانية لتطبيق Casho على موقعك لتجعل الزوار يشتركون به بسهولة وبدون مجهود كبير منك.

الرائع في التطبيق هو إنك ستتسلى من مشاهدة إعلانات التطبيقات الجديدة المنشورة على جوجل بلاي وستأخذ أيضاً مقابل مادي أو أكواد تخفيض شراء منتجات .. الأمر يعود لك.

عدد تحميلات التطبيق حتى الأن ما يقترب من 50 ألف تحميل من جميع أنحاء العالم
تقييم التطبيق على جوجل بلاي 4.6 من 5.0
رابط التحميل: https://bnc.lt/jJen/JsQextXHyt

سيقوم الرابط بتحويلك إلى الموقع الرسمي للبرنامج وهو الذي سيخيرك عن منصة التحميل التي ترغب بإستخدام التطبيق عليها .. وهل ترغب بتحميله للأندرويد أم للأيفون؟ وهكذا. يحدث ذلك إذا دخلت الرابط من الكمبيوتر .. أما إذا دخلت الرابط من هاتف الأندرويد مباشرة فستدخل إلى رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي مباشرة .. وبعد دخولك قم بتحميله مباشرة.

لا تنسى أن الربح الحقيقي من البرنامج لا يكون فقط بمشاهدتك أنت الإعلانات .. فسيظل وقتك محدود .. ولكن إذا كثر المشتركين من خلالك فستربح أكثر بكثير مما تتخيل.

ملحوظة: ليمكنك الربح من البرنامج يجب أن يكون لديك إتصال بالإنترنت من هاتفك سواء كان واي فاي أو بيانات الهاتف ويمكنك الإتصال من اي مكان وفي أي وقت بالبرنامج والبدء بعملك لربح المال من هاتفك.

أربح مال إضافي من التطبيق فور إشتراكك به بوضع كود الإحالة .. فور دخولك للتطبيق قم بالضغط على Referrals ومنها سيتم توجيهك إلى صفحة الريفيرالز ..  ستجد بالأسفل رسالة تقول لك لو كانت تمت دعوتك للبرنامج فقم بوضع كود الإحالة لمن دعاك .. وسيتم إعطائكم أنت وهو مكافأت الإحالة.

تكون الرسالة أصلاً بهذا الشكل والسابق هو معناها فقط.
Complete Referral
Were you invited to our aoo by someone? if you were, enter their referral code to complete the referral and get bonus points for both you and your friend

فقم من أسفلها بالضغط على Enter Referral Code ومن ثم قم بوضع الكود التالي PQRX9TF .. وهو الكود الخاص بأحد مدونينا في روميسيا للخدمات الإلكترونية.

الربح من الأندرويد
الربح من الأندرويد
وهناك تطبيقات أخرى شهيرة في عالم الربح من الأندرويد ولكنها لم تتاح حتى الأن لمعظم الدول العربية مثل تطبيق Google Opinion Rewards. وسنكمل سلسلتنا بموضوعنا القادم عن الربح من تطبيق أخر بعد تجربته مباشرة.

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس