تطبيق Inbox Dollars لربح المال من هاتفك

تطبيق Inbox Dollars لربح المال من هاتفك

إربح المال من تطبيق Inbox Dollars

تطبيق Inboc Dollars
تطبيق Inboc Dollars
سبق أن تحدثنا عن واحد من أفضل تطبيقات الربح من هاتف الأندرويد وهو تطبيق Casho ولكننا لم نتحدث عنه نظراً لشهرته بل تحدثنا عنه نظراً لسهولة الربح منه .. فيمكنك الربح منه من مشاهدات الفيديوهات الإعلانية لتطبيقات الأندرويد أو حتى بدعوة أصدقائك وأخذ عمولة مدى الحياة من أرباحهم قيمتها 10% بدون أن تتأثر أرباحهم هم .. فهي ربح إضافي لك يقدر فقط بقيمة ما يربحونه يومياً وستربح الكثير كلما كان المشتركين به من خلالك كثيرين.
للمزيد عن تطبيق كاشو تفضل بمراجعة المقال التالي:


شرح الربح من تطبيق Inbox Dollars للأندرويد

مهامك في هذا التطبيق سهلة وبسيطة .. إما الإجابة على بعض الأسئلة وإعطاء رأيك Surveys أو تصفح الإنترنت ومواقع معينة أو لعب بعض الألعاب الخفيفة بهاتفك.

مع كل مهمة في تطبيق Inbox Dollars ستحصل على بعض المال .. فور وصولك إلى 30 دولار وهو الحد الأدنى للسحب يمكنك سحب مالك إلى الباي بال.

وقد دفع هذا التطبيق 35 مليون دولار حتى الأن.

يذكر أن مصمموا التطبيق يحصلون على المال من بعض المعلنين الراغبين بمعرفة أراء المستخدمين من جميع أنحاء العالم في ألعابهم وتطبيقاتهم ومنتجاتهم .. أي أن التطبيق يلعب دور الوسيط ويجني الكثير من المال من رأيك وتجربتك للألعاب وإعطاء رأيك أيضاً. عملية بسيطة أليس كذلك؟
الربح من تطبيق inbox dollars
الربح من تطبيق inbox dollars
عدد تحميلات التطبيق على جوجل بلاي بين مليون و 5 مليون تحميل حتى الأن مما يدل على أهميته وقوته في الربح من الإنترنت بإستخدام هاتف الأندرويد.

قد يهمك أيضاً: تحميل برنامج Whaff أفضل تطبيق في العالم للربح من الهاتف.

كما أن تقييم التطبيق على متجر جوجل بلاي 4.3 من 5 وحجمه بسيط بالنسبة لأهميته فقط 13 ميجابايت.

إبدأ بجني المال من التطبيق الأن بالدخول إلى الرابط الرسمي على جوجل بلاي من هنا.

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس