تحميل قالب هسبريس للبلوجر أفضل قالب مجلة إخباري

تحميل قالب هسبريس للبلوجر أفضل قالب مجلة إخباري

قالب هسبريس للبلوجر

هل ترغب بإنشاء مدونة بلوجر إخبارية تظهر فيها مواضيعك بالصور على صفحتها الرئيسية كما لو كانت مجلة؟ إذاً فعليك بتحميل قالب هسبريس للبلوجر والذي يعتبر أفضل قالب مجلة بلوجر.

قالب هسبريس قالب مثالي للغاية للمدونات الإخبارية حيث يعرض معظم مواضيع المدونة الأخيرة في كافة الأقسام على شكل صور وعنوان الموضوع وفي بعض الويدجات يعرض الوصف أيضاً مما يجعل الزائر يعلم كم أهمية وكثرة المواضيع التي يحتاج إلى قرائتها ويبدأ تصفحها بسهولة .. فمن المؤكد أن الزائر عندما تقع عيونه على بعض المواضيع التي لم تكن في حسبانه ولكنه مهتم بها وكان يريد معرفة المزيد عنها فهو سيدخلها فوراً بدون تردد .. وهو ما يوفره لك قالب هسبريس للبلوجر .. مميزات قوالب إحترافية في قالب مجاني رائع ومعرب.
قالب هسبريس للبلوجر
قالب هسبريس للبلوجر
سنوضح لك سبب تقييم قالب هسبريس كأفضل قالب مجلة على منصة التدوين بلوجر وسنشرح مميزاته وإضافاته وطريقة تركيبه خطوة بخطوة فتوكل على الله وإبدأ قراءة هذه المقالة معنا.

مميزات قالب هسبريس:
العديد من ويدجات عرض المواضيع وبطرق مختلفة .. بدءاً من عرض صور مصغرة لمواضيع قسم معين أعلى بعضهم في إحدى الجوانب نهاية إلى سلايد شو مميز يعرض أهم مواضيعك بالصفحة الرئيسية .. بالإضافة إلى إمكانية وضع كافة أقسام مدونتك بسهولة في ويدجات مختلفة التصميم وما عليك سوى ربط كل ويدجيت بقسم معين ليعرض أخر مواضيعه.

كما يوجد بالقالب شريط أخر الأخبار المتحرك والذي يظهر به تلقائياً أخر المواضيع التي قمت بنشرها على مدونتك بالإضافة لمجموعة مميزات أخرى رائعة مثل أن القالب متجاوب يدعم العمل على جميع الشاشات وجميع متصفحات الإنترنت .. أي إنه صديق للجوال والكمبيوتر .. كما أنه متوافق مع السيو ويقسم كافة محتويات المدونة على عمودين سواء كانت مقالات أو ويدجات وخلافه , والجميل به سلايد شو الإحترافي لعرض مواضيع المدونة والكثير من المميزات الأخرى التي ستكتفشها بنفسك.

يمكنك معاينة القالب من هنا .. للأسف إضافة أخر المقالات غير متاحة بالمعاينة ولكنها متاحة بالصور كما رأيت بالأعلى .. فبعد تحميل القالب وتعديل روابطه من داخل Template ومن خلال التعديل عليه Edit Html ووضع روابط مدونتك أنت سيظهر لك شريط المقالات الإخباري .. وكذلك ستحتاج أيضاً لتعديل روابط الأقسام الخاصة بك في القالب.

بالنسبة لتعديل السلاد شو قم بالبحث داخل القالب عن الكود:
( label1 = "nounousa&quot )
وقم بتغيير كلمة Nounousa إلى إسم القسم الذي ترغب بأن تظهر أخر مواضيعه في السلايدشو.

وكذلك بالنسبة لباقي الويدجات .. فقط ضع ما ترغب بظهور.
قالب هسبريس الإخباري
قالب هسبريس الإخباري
لتحميل قالب هسبريس الإخباري لمدونات بلوجر تفضل بالدخول على رابط الميديا فاير التالي:

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس