أرشفة مواضيع بلوجر فورياً

يعاني الكثير من أصحاب مدونات بلوجر وأصحاب المواقع بشكل عام وخاصة المواقع والمدونات الجديدة من بطئ أرشفة مواقعهم ومدوناتهم , الأمر الذي قدر يؤدي إلى سرقة محتواهم من قبل أي زوار أو ينقلون المواضيع بتقنيات RSS وغيرها.
لذا فاليوم نقدم لكم طريقة الأرشفة الفورية لمواضيع بلوجر بشكل فوري وهي طريقة يدوية يمكنك العمل بها لتقديم روابط مواضيع واحداً تلو الأخر إلى محرك البحث جوجل ليقون بأرشفته فورياً لك بدلاً من إنتظارك ساعات وأيام.
فلنبدأ على بركة الله
أرشفة مواضيع بلوجر فورياً
أرشفة مواضيع بلوجر فورياً

طريقة أرشفة مواضيع بلوجر فورياً

1 - قم بإنشاء موضوعك في بلوجر الذي ترغب بأرشفته فورياً.
ملحوظة: إذا أردت أن تمسك كلمات وتتصدر نتائج البحث بموضوعك عليك بأن تراعي قواعد السيو وتصدر النتائج الحديثة عن طريق مدونات بلوجر.
للمزيد من المعلومات يمكنك مراجعة المقال:

2 - قم بالدخول إلى رابط تقديم الموضوع الذي ترغب بأرشفته فورياً في جوجل وهو التالي:
https://www.google.com/webmasters/tools/submit-url?hl=en_uk
تحديث: للأسف قامت شركة جوجل بإلغاء هذه الخدمة وما يتم الأن هو تقديمك لخريطة موقعك وإعتماد جوجل التام على البوتس والمراجعات الألية واليدوية.
3 - قم يوضع رابط موضوع بلوجر وضع علامة أمام خيار Recaptcha لتوضيح إنك إنسان ولست مجرد برنامج أو سبام. وذلك بوضع علامة أمام خيار i'm not a robot.

4 - قم بالضغط على مفتاح Submit Request لتقديم طلبك.

5 - قم بالدخول إلى محرك بحث جوجل.
http://google.com

6 - قم بالبحث عن رابط موضوعك كبداية. كمثال سأبحث عن موضوعي هذا.
http://www.romisya.com/2016/05/immediately-index-blogger.html

7 - قد لا تجد نتيجتك في أول لحظة .. إنتظر أقل من 10 ثواني وكرر المحاولة.

8 - ستجد موقعك لا محالة .. الأن وقد تم أرشفة رابط موقعك قم بالبدء في البحث عن ترتيب موضوعك من خلال كتابة جميع كلمات عنوانه في أول محاولة وكتابة كلمات أقل وأكثر تحديداً له في المحاولة الثانية حتى تتعرف على ترتيب موضوع موقعك عند كل عملية بحث بأسماء وجمل مختلفة.

9 - كرر هذه الخطوة مع كل موضوع تقوم بإنشاءه وقبل حتى نشره على أي شبكات إجتماعية.

من فوائد هذه الطريقة حماية مواضيعك من السرقة وخصوصاً لو كانت مواضيع حصرية وتحتاج للنشر فورياً .. كما إنها مفيدة للغاية بالذات للمواقع الإخبارية التي يجب أن تستفيد من الزوار في لحظة الخبر وليس بعده بأيام كما قد يحدث في بعض الأحيان.

ملحوظة: بعد تقديمك لموضوعك لأرشفته فورياً إذا لم تكن نتيجة موقعك في البحث جيدة فعليك بإنتظار الوقت لإنك في أول الأمر لن تتصدر النتائج إلا بعد أن تقوم جوجل بالمقارنة بين موضوعك والموضوعات الأخرى ولكنك ستكون في الصفحات الأولى لو كان موضوعك جيداً وهذا مؤكد تماماً.

سأقوم بتجربة لمعرفة ترتيب هذا الموضوع كمثال في البحث ببحثي عن عنوانه فقط وسأقوم بوضع تحديث هنا بعد أرشفته لأعرف ما هي نتيجة ذلك.

تحديث: نتيجة الأرشفة الفورية بحمد الله أتينا في المركز الأول بمحرك البحث جوجل
نتيجة الأرشفة الفورية
نتيجة الأرشفة الفورية

كما ترون بالصورة ومع خاصية النشر التلقائي أيضاً على جوجل بلس والدليل تاني نتيجة هي الخاصة بي "محمد فايز" ومدونة روميسيا للخدمات الإلكترونية.

ونتمنى أن يكون موضوعنا قد نال إعجابكم

جديد قسم : سيو

إرسال تعليق