طريقة زيادة البيج والدومين أوثوروتي

طريقة زيادة البيج والدومين أوثوروتي

زيادة البيج أوثوروتي والدومين أوثوروتي

الزمن منتصف 2016 تقريباً - المكان كوكب الأرض - الحالة تطور كبير في خوارزميات ترتيب النتائج في محركات البحث بطريقة مذهلة.
زيادة البيج والدومين أوثوروتي
زيادة البيج والدومين أوثوروتي
لنعود معاً في الزمن إلى بداية هذه القصة .. منذ فترة أعلنت جوجل أنها بدأت الإعتماد على نوع جديد من عوامل تقييم النتائج في البحث مثل سرعة المواقع وإعتمدتها بشدة في بحث الجوال بالتحديد .. كما قد أعلنت أيضاً عن نهاية دعمها لتقنيات الفلاش على متصفح إنترنت جوجل كروم نظراً لأضراره والكثير من التصريحات الأخرى التي رضخت لها معظم أنظمة وأكبر مواقع العالم .. فمعظم الزوارعندما يحاولون البحث عن شئ أو إيجاد موقع ما فأول ما يقومون بفعله هو الدخول إلى عمو جوجل ويبدأ البحث ومشاهدة إقتراحات جوجل الفورية ومن ثم يتم إختيار أولى النتائج التي وضعتها جوجل أمام أعينهم .. فلن يحاول الزوار الدخول لصفحات النتائج العاشرة أو المائة أو الألف .. بل يحاولون بقدر الإمكان الوصول بسرعة لأول ما تراه أعينهم من موضوع به معلومات عن ما يبحثون عنه.

جوجل هي المسيطرة بلا منازع .. نعم إنها حقيقة .. قد تكون في رأي البعض حقيقة مخيفة وفي رأي البعض الأخر إنها رائعة نظراً لما لديها من تقنيات مذهلة وخبراء متميزين في هذا المجال.

وقد كانت أخر تصريحات جوجل التي إعتبرها البعض غريبة هي إلغاء التعامل بالبيج رانك تماماً من الحسبان وجعل جميع المواقع متساوية البيج رانك وبتقييم صفر.

ولكن ما ألغى هذه الغرابة بسرعة هو ظهور تقييمات أخرى أكثر روعة هي البيج أوثوروتي والدومين أوثوروتي .. وتعتبر الأن من أهم عوامل تقييم الصفحات والمواقع كاملة في محركات البحث .. وقد سبق أن تعرفنا على البيج أوثوروتي في موضوعنا:

كما سبق أن تعرفنا أيضاً على الدومين أوثوروتي في موضوعنا:

وقد وعدناكم بشرح طريقة زيادة البيج أوثوروتي والدومين أوثوروتي بطرق بسيطة وسهلة وفعالة .. واليوم نوفي بعهودنا ونقدم إليكم خطوات زيادة البيج والدومين أوثوروتي بسهولة .. فلتحضروا أكواب الشاي الساخن ولنجلس معاً للوصول إلى أفضل النتائج.

لنبدأ على بركة الله

سنقسم موضوعنا اليوم إلى قسمين:
أولاً: طريقة زيادة الدومين أوثوروتي
ثانياً: طريقة زيادة البيج أوثوروتي

أولاً: طريقة زيادة الدومين أوثوروتي

في الحقيقة الدومين أوثوروتي يعتمد على الكثير من عوامل التقييم كما سبق ووضحنا في موضوعنا عن ما هو الدومين أوثوروتي .. بعض هذه العوامل معروف لدينا والبعض الأخر سري للغاية ولم يتم نشره لأي شخص حتى الأن.

لذا فاليوم سنوضح لكم كيفية زيادة تقييم الدومين أوثوروتي بناءاً على ما لدينا من معلومات وما قامت بنشره أكبر المواقع المتخصصة في مجال السيو على مستوى العالم وما ينصح به أفضل الخبراء في هذا المجال.

لزيادة الدومين أوثوروتي عليك بإتباع الأتي:
1 - تخلص من الروابط السيئة: يعني ذلك إنه لو كان هناك أي روابط لك تعتبر سبام فعليك أن تتنصل منها.
للتنصل من الروابط الخارجية السيئة عليك أولاً أن تعرف ما هي .. ومن ثم سيمكنك إستخدام أداة التنصل من الروابط الخارجية المتاحة بداخل أدوات مشرفي المواقع لجوجل.
2 - أحصل على روابط جيدة: يكون ذلك بوضع روابط مواضيع موقعك في مواضيع مواقع مشابهة وذات محتوى جيد ولها ترتيب لا بأس به سواء بيج أو دومين أوثوروتي.
3 - قم بتحسين موقعك ومواضيعك بالكامل للسيو .. نعلم كما ان تغيير ملف الروبوتس وإعادة فحص جميع روابط مواضيع مواقعنا لإكتشاف هل توجد بها حروف سيئة أم لا وكذلك عدد أحرف العناوين والمحتوى وحتى وضع الوصف والكلمات المفتاحية عملية مملة للغاية بالإضافة إلى إنها تأخذ الكثير للغاية من الوقت .. ولكنها عملية ضرورية للغاية وعليك أن تقوم بالبدء بها في أقرب وقت.

يمكنك معرفة المزيد عن السيو وأساسيات تصدر نتائج البحث بقراءة المقال المختص تصدر نتائج البحث.
وهو مقال خاص لمدونات بلوجر ولكن جميع شروطه تنطبق على مختلف أنواع المنصات بدءاً من المنتديات VB وحتى الووردبريس.
كما إنه من الهام للغاية جعل جميع روابط موقعك صديقة لمحركات البحث.
برجاء مراجعة هذا المقال:
4 - إنشاء الكثير من الروابط الداخلية الشبكية .. فعليك أن تصنع شبكة متكاملة من المواضيع المترابطة .. بداخل كل موضوع روابط لمواضيع أخرى بموقعك .. وهي من العوامل الهامة التي لها تأثير مباشر وكبير على الدومين أوثوروتي.
5 - قم بشراء الدومين لأول فترة ممكنة وليكن مثلاً لمدة 5 سنوات على الأقل وليس لمدة عام أو إثنين كما يفعل الكثيرين .. فهذا سيعطي طابع لدى محركات البحث و Moz بأن موقعك قوي ويسعى للبقاء مما يزيد الثقة به.
6 - قم بحماية موقعك بإستخدام أحد تراخيص SSL والتي تعطيك الرابط المحمي الأخضر HTTPS.

الخاتمة .. 7 - كن صبوراً : فإذا قمت بإتباع هذه الخطوات بالظبط عليك أن تنتظر عدة أيام وليكن على الأقل إسبوعين أو حتى التحديث القادم للبيج والدومين أوثوروتي .. وستكتشف تحسن ملحوظ وقوي للغاية في ترتيب وتقييم موقعك وكذلك في ظهوره بمحركات البحث وعدد زياراتك.
زيادة البيج أوثوروتي والدومين أوثوروتي
زيادة البيج أوثوروتي والدومين أوثوروتي

ثانياً: زيادة البيج أوثوروتي

يتم ذلك بعدة خطوات بسيطة ومشتركة أيضاً مع خطوات زيادة الدومين أوثوروتي وأهمها:
1 - التنصل من الروابط السيئة.
2 - إنشاء روابط داخلية قوية ومترابطة مع باقي موضوعات موقعك.
3 - نشر روابط مواضيعك على حساباتك الشخصية التي تهتم بمجال موقعك على الشبكات الإجتماعية.
4 - صنع باكلينكس خارجية مع مواقع قوية لها نفس مجال موقعك بشرط أن يكون الباكلينك واحد فقط في الموقع بأكمله كظهوره في موضوع ما وليس في الفوتر أو الهيدر الخاص بموقع الصديق وإلا فسيظهر لك مئات أو ألوف الباكلينكس دفعة واحدة وهو أمر ضار للغاية بموقعك.
5 - تركيب حماية على روابط موقعك.
6 - إعادة تحويل أي روابط قديمة تم تغييرها إلى الروابط الجديدة.
7 - صنع روابط أخرى للتصفح من الجوال.
والكثير من العوامل الأخرى السرية ولكن من أهم العوامل التي فضلنا جعلها الأخيرة هو جعل روابط مواضيعك صديقة للبحث .. فلا تضع بروابط مواضيعك علامات وكلمات توقف مثل Stop أو علامات أخرى مثل _ بل ضع علامة الفاصلة الوحيدة بين كلمات رابط موضوعك بشكل علامة - فقط.

وكما لاحظت فإن زيادة البيج أوثوروتي سيؤدي في النهاية لزيادة الدومين أوثوروتي .. لأن الدومين أوثوروتي يتمد ضمن عوامل تقييمه النهائية على أساس جمع جميع تقديرات البيج أوثوروتي الخاصة بموقعك وقسمتها على عدد هذه الروابط .. فلو كان بموقعك مثلاً 10 روابط .. أحدهم تقييمه 10 من 100 والثاني تقييمه 20 والثاني تقييمه 30 والرابع 40 والخامس 50 والسادس 50 والسابع 50 والثامن 60 والتاسع 70 والعاشر 20 فسيتم جمعهم جميعاً وتكون نتيجيتهم هي 400 على 1000 مما يعني 40 من 100 ولكن يتم تعديله أيضاً بعوامل أخرى مثل عمر الدومين والسبام سكور والتراست سكور وغيرها من العوامل وقد يزيد أو يقل في النهاية ولكنه لا يبقى ثابت نظراً للتحديث الذي يتم عشوائياً كل فترة.

نتمنى أن يكون الموضوع قد قدم إفادة هامة لأصحاب المواقع والمدونات الكرام .. تقبلوا منا أطيب أمنياتنا لكم بالتوفيق

مع تحيات روميسيا للخدمات الإلكترونية

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس