أفضل شركات الربح من الإنترنت 2016

أفضل شركات الربح من الإنترنت 2016

أفضل شركات الربح من الإنترنت 2016

يبحث الكثير من الشباب وخاصة من لديهم المواهب ولكن لم تتاح لهم فرص حقيقية عن العمل عبر الإنترنت , فالبعض من خريجين كليات الهندسة والطب والبعض لديهم الشهادة الإعدادية ولكن قدراتهم العقلية تتيح لهم التفوق على أساتذة الجامعات .. والبعض لديهم دراسات عليا مثل الماجيستير والدكتوراه ولكن لم تتاح لهم فرصة عمل مناسبة.

لذا فاليوم أحببنا أن نقدم إليكم مجموعة متميزة من أفضل شركات الربح من الإنترنت 2016 حتى يمكن لمن يبحث عن فرصة لزيادة دخله أو حتى العمل بشكل مستمر عبر الإنترنت أن يستفيد من هذا الموضوع ويكون مرجعاً مفيداً على بركة الله للبعض .. راجين منكم فقط الدعوة الصالحة لوجه الله تعالى.

للمزيد من المعلومات عن عالم الربح من الإنترنت وهل هو حقيقة أم خيال تفضلوا معنا بمراجعة المقالة التالية:
الربح من الإنترنت - حقيقة أم خيال

فنبدأ على بركة الله
الربح من الإنترنت 2016
الربح من الإنترنت 2016
الشركة الأولى: جوجل أدسنس:
هو قسم تابع لشركة جوجل عملاقة التكنولوجيا .. ومن المؤكد إنك قد سمعت عنها .. فهي مالكة محرك بحث جوجل عبر الإنترنت والذي عندما ترغب بإيجاد معلومة تستخدمه للبحث عنها .. كما إنها مالكة موقع اليوتيوب العالمي لمشاهدة الفيديوهات أونلاين .. ومن المؤكد إن لم يكن لديك هاتف أندرويد ذكي فقد رأيته مع أحد أصدقائك أو اقاربك مع العلم أن نظام الأندرويد نفسه ملك لشركة جوجل أيضاً.

وكذلك البريد الإلكتروني Gmail وخدمة جوجل درايف لرفع ملفاتك على الإنترنت والكثير من الخدمات والمميزات الأخرى مثل تصميم مدونتك الشخصية Blogger التي تعني موقع مصغر وهي خدمة مجانية على جوجل وهكذا.

إشتهرت شركة جوجل بكونها تقدم معظم خدماتها بشكل مجاني وتحاول بقدر الإمكان أن تقدم أفضل خدمة وبأعلى تقنيات حديثة لجميع مستخدمي خدماتها ومنتجاتها .. حتى إنها قد أعلنت قريباً عن تطبيقات أندرويد واحد لمكالمات الفيديو المجانية بمميزات خرافية بإسم Google Duo والثاني للمحادثات النصية المجانية أيضاً على الأندرويد مع إمكانية التحدث دون ضغطة زر واحدة بهاتفك وهو برنامج Google Allo.

ولكن ومع كل ذلك هناك المزيد قدمته لنا شركة جوجل وهو إمكانية الربح من الإنترنت عن طريق برنامج جوجل أدسنس .. يتيح لك هذا البرنامج أن تضع إعلانات أدسنس على موقعك إذا كان يراعي شروط جوجل أدسنس والربح منه مع ضغطات زوار موقعك عليه .. وتكون العمولة من كل ضغطة مختلفة طبقاً لنوع محتواك وبلد الزائر الذي ضغط على الإعلان وكذلك الإعلان نفسه.

وهذا البرنامج سهل الإستخدام فبمجرد وضعك للإعلان بموقعك الذي يحتوي على مواضيع جيدة وكذلك لديه عدد زوار معقول فمن المؤكد ستبدأ بجني الأرباح .. وكلما زاد محتواك زاد زوارك سواء من البحث أو الشبكات الإجتماعية وكذلك زادت أرباحك.

وقد يجني بعض الأفراد الأن سنتات فقط يومياً نتيجة لضعف مواقعهم وعدد زوارهم .. كما يجني البعض ملايين الدولارات شهرياً نتيجة كثرة زوارهم وقوة مواقعهم وتصدرها في محركات البحث.

هذا بالنسبة للربح من المواقع .. ولكن هناك أيضاً نظام تابع لجوجل أدسنس للربح من اليوتيوب.

يتم ذلك برفعك لفيديوهاتك من صنعك أنت وليس بها أي مواد ممنوعة .. فلا تتحدث عن السجائر أو الخمر أو القمار أو المقاطع الإباحية .. وكذلك لا تضع أي مواد لها حقوق ملكية بدون تصريح من مالكها وإلا فسيتم إغلاق قناتك على اليوتيوب فوراً ولن تتحصل على أرباحك.

وفي هذه الحالة لن يمكنك إنشاء حساب أخر أبداً للربح من اليوتيوب وستندم كثيراً .. فمعظم الناس الأن أصبحوا يتجهوا للربح من اليوتيوب نظراً لسهولة تصوير المقاطع بهواتفهم ورفعها في ثواني والبدء بمشاهدة عداد الزيارات والأرباح بقناتهم بسهولة حتى لو كان المقطع لقطة في شارع مظلم.

فهل ترغب بالبدء الأن مع جوجل أدسنس .. الخيار لك.
للمزيد من المعلومات عن شركة جوجل أدسنس وطرق الربح والإنضمام وسحب الأموال تفضل بزيارة المقالة التالية:

الشركة الثانية: شركة كليك بانك
وهي شركة تقوم على تسويق المنتجات الرقمية .. وإذا قمت أنت بجلب من يشتري أي من منتجاتها تأخذ عمولة من قيمة مشترياته .. فمثلاً .. تقوم شركة كليك بانك بوضع كتاب إلكتروني .. وقمت أنت بأخذ رابط شراء هذا الكتاب بعد إشتراكك ببرنامجها الربحي وإنشاء حسابك عليها .. وقمت بتوزيعه على الشبكات الإجتماعية أو وضعه في موقعك أو حتى أنشأت له فيديو على اليوتيوب ووضعت الرابط أسفل الفيديو .. ودخل بعض الأشخاص إشتروه وكان سعره أصلاً 1 دولار.

ستأخذ على كل شخص يشتري الكتاب نسبة ولتكن مثلاً 25% .. مما يعني إنك قد تجمع الواحد دولار من يوم واحد لمنتج بسيط من عدة أشخاص قليلة .. ولكن هناك منتجات بمئات وألوف الدولارات .. ولو كان لديك موقعاً كبيراً وخاصة موقع أجنبي فمن المؤكد إنك ستربح ألوف الدولارات يومياً بكل سهولة.

الشركة من أكثر الشركات ثقة في مجال الربح من الإنترنت وسنقوم قريباً بتقديم شرح كامل عنها وعن إستخدامها .. وننصح بالبدء بها بعد جوجل أدسنس بالطبع.

الشركة الثالثة: شركة خمسات:
هي شركة تابعة لشركة حسوب .. يقوم الربح من هذه الشركة على تقديمك الخدمات لمن يطلبها .. فمثلاً قد يضع شخصاً ما طلب إنشاء موقع إلكتروني له .. وتتقدم له أنت والأعضاء بموقع خمسات لتأدية الخدمة ويضع كل منكم زمن أداءها وكذلك السعر ونماذج سابقة من عمله .. وبالطبع هناك ألوف الخدمات الأخرى .. فيمكنك أنت أيضاً أن تعرض خدماتك سواء ترجمة كتب أو فيديوهات أو تصميم فيديوهات أو مدونات بلوجر أو حتى تحسين الأرشفة والسيو أو وضع إسترتيجياتك الشخصية للربح من الإنترنت بمقابل مادي .. وهكذا.

وستأخذ في هذه الشركة 5 دولار أو مضاعفاتها عن كل خدمة تقوم بتأدييتها .. يأخذ من كل خمسة دولار الموقع واحد دولار ليتبقى لك 4 دولارات .. يمكنك سحبهم من خلال الباي بال أو بشيك على عنوانك.

المميز في هذه الشركة أنها عربية وتقديم الخدمات وطلبها يكون باللغة العربية مما يسهل عليك عملك كثيراً.

وهناك الكثير من الشركات الأخرى للربح من الإنترنت والموثوقة بشدة مثل شركة أمازون لتسويق المنتجات الحقيقية كأجهزة البلايستيشن والملابس والأسطوانات الكلاسيكية وحتى الديجيتال الحديثة وغيرها .. فتقريباً في أمازون ستجد جميع منتجات العالم ونسبة الربح منها جيدة للغاية أيضاً مثل كليك بانك .. وجميع هذه الشركات سنشرحها بالتفصيل في مواضيع منفصلة بإذن الله ولكننا لم نرد أن نضيع وقتكم بإنتظار شروحاتنا فوضعنا لكم أسمائها حتى يمكنكم البحث عنها طبقاً لمصداقيتها كما ذكرنا بمرجعنا هذا لكم.

ومع أطيب أمنياتنا لكم جميعاً بالتوفيق وبالبدء بعمل جيد للربح من الإنترنت

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس