تحميل متصفح يوسي عربي للأندرويد

تحميل متصفح يوسي عربي للأندرويد

تحميل متصفح يوسي عربي للأندرويد

بداية جديدة
عندما تستخدم هاتف الأندرويد يأتي في أغلب الأحيان بمتصفح إنترنت إفتراضي هو متصفح جوجل كروم فقط .. وهو الأمر الذي يجعل أصحاب الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد يلجأون للبحث عن متصفحات إنترنت أخرى سريعة مثله حتى يمكن لهم فتح عدة حسابات لمواقع معينة مثل الفيس بوك أو حسابات على منتديات وإدارة أشغالهم بحسابات عديدة في أحيان أخرى على مواقع أخرى.

سبب إختيار مستخدمي الأندرويد لمتصفح يوسي

لا يقوم المستخدمين بالبحث عن متصفح إنترنت أخر لأن جوجل كروم بطئ بل بالعكس هو من أسرع متصفحات الإنترنت على الكمبيوتر والجوال إن لم يكن بالفعل أسرعهم وأكثرهم أماناً على الإطلاق .. ولكن السبب تعدد حسابات بعض الأشخاص سواء للدراسة أو للعمل أو حتى للترفيه.
لذا فقد بحثنا وقمنا بمعرفة أراء المستخدمين عن أفضل وأسرع متصفحات الإنترنت للأندرويد وكان المنافس الأول لجوجل كروم هو متصفح يوسي للأندرويد.
كما أن من المميزات التي تعتبر نادرة حالياً في متصفحات الجوال هو دعمه لتشغيل الفلاش وهو ما لا يدعمه حتى جوجل كروم نفسه والكثير من متصفحات الإنترنت الأن.
فماذا لو كان يرغب المستخدمين بإستخدام مواقع تعرض فيديوهات فلاشية أو ألعاب فلاش أونلاين؟ في هذه الحالة الحل الأمثل هو إستخدام متصفح إنترنت الجوال يوسي بروزر.
بل والرائع أن التطبيق برغم صغر حجمه إلا إنه يحوي بداخله أيضاً برنامج مدير تحميل ملفات ليساعدك على تحميل ملفاتك من الإنترنت بدون الحاجة غلى تطبيق خاص بالتحميل , بل والأفضل من ذلك إنه يدعم التحميل المتعدد حتى لو قمت أيضاً بإغلاق المتصفح ,, فماذا ستجد أفضل من ذلك؟
كما أن المتصفح يحميك من إعلانات مواقع الإنترنت المزعجة التي تظهر على شكل نوافذ منبثقة وتبويبات جديدة Pop up windows. وهي ميزة تحتاج أيضاً إلى تطبيقات أخرى لإستخدامها.
كل ذلك وأكثر سنذكره في أسباب جعلت المستخدمين تعطي هذا المتصفح تقييم 4.5 / 5.0 بمتجر جوجل بلاي ويقوم بتحميل ما يقارب النصف مليار مستخدم من جميع أنحاء العالم للأندرويد فقط .. فما بالك بباقي أجهزة الكمبيوتر والنوكيا والأيفون وغيرها التي يدعمها أيضاً ومتاجر الأندرويد الأخرى مثل موبوجيني وخلافه؟
كما أن تجربة المتصفح علىا لشبكات الإجتماعية كانت ناجحة للغاية .. فقد قام متصفح يوسي بزيادة نسبة تصفح صفحات الفيس بوك بنسبة من 30 إلى 60% مقارنة بأكثر وأفضل متصفحات الأندرويد شعبية.
بل والأكثر من ذلك إنك إذا كنت تقوم بتحميل ملف ما وإنقطع الإنترنت فإن يوسي يقوم بإستكمال التحميل بعد عودة الإنترنت بشكل عادي فلا تضطر إلى إعادة التنزيل من البداية مرة أخرى .. وهي من الخصائص النادرة التي تحتاج فيها لتطبيقات خاصة للتحميلات أيضاً.
كل ذلك في تطبيق صغير سريع وأمن بحجم 15 ميجابايت فقط !!!! إنه العبقري يوسي بروزر.

ما هو متصفح يوسي بروزر؟

هو تطبيق أندرويد مجاني تم صنعه في عام 2004 وكان بإسم مختلف حينها UC Mobile وهو من أقدم متصفحات الجوال.
يقوم هذا التطبيق بعد تنصيبك له على هاتفك الجوال يمكنك الدخول من خلاله إلى الشبكة العنكبوتية وتصفح مواقع الإنترنت بسرعة رهيبة لا ينافسه فيها سوى متصفح جوجل كروم. ومتصفح يوسي يعتبر من أفضل متصفحات الإنترنت لعلاج مشكلة بطئ الإنترنت .. فمهما كان إتصالك بالإنترنت ضعيفاً ستجد به من الأدوات ما يجعل تصفحك قوي وسريع للغاية.
من المؤكد إنك عندما تقوم بتحميل متصفح يوسي عربي للأندرويد ستعلم أن هناك الكثير من المميزات التي لم نذكرها ولكننا سنذكر لك أهمها طبقاً لتجربتنا من خلاله وأراء المستخدمين.

كيف يعمل متصفح يوسي على زيادة سرعة تصفح الإنترنت؟

تقوم الفكرة كلها في إستخدام برمجيات متطورة على سيرفر التطبيق وهذه البرمجيات تقوم بضغط ملفات أي صفحة إنترنت تشاهدها وتقوم بفكها على جهازك بسرعة خيالية حتى لا تأخذ من باقتك الكثير وتقوم بتسريع تصفحك للإنترنت في نفس الوقت.
وقد حاز متصفح يوسي على العديد من الجوائز أشهرها هي جائزة أفضل تطبيق تصفح أندرويد وأفضل تطبيق تصفح للجوال , بل وتم وضع مراجعات عنه بأقوى مواقع مراجعة تطبيقات الأندرويد العالمية مثل موقع أندرويد أوثوريتي وغيره من المواقع وحتى موقع about.com الشهير قام بعمل مراجعة عن التطبيقوأعطاه 5 نجوم.

ما هي مميزات متصفح UC Browser؟

لمتصفح يوسي العديد من المميزات أهمها:
* سرعة التصفح وتحميل صفحات الإنترنت.
* امان عالي.
* ثبات وجودة عالية.
* عدم ظهور الأخطاء التي تظهر من المتصفحات الأخرى.
* الإتصال بالإنترنت والتصفح بقوة مهما كانت الشبكة ضعيفة.
* متاح باللغة العربية.
* متوافق مع جميع أنواع الهواتف المحمولة تقريباً.
* أخف متصفح أندرويد على الإطلاق ويوجد منه إصدار صغير وخفيف الحجم يسمى UC Browser Mini يساعد على تقليل المساحة التخزينية وتصفح أخف وأفضل.
* يوفر باقة الإنترنت.
* وضع السرعة Speed Mode وهو وضع غير متاح بمتصفحات الإنترنت الأخرى .. يقوم هذا الوضع الذكي بالكشف عن سرعة الإنترنت المتوفرة لديك والعمل على مجاراتها من خلال جعل تحميل صفحات الإنترنت أكثر سرعة وخفة بما يتناسب مع قدرات إتصالك بالإنترنت.
* سهل وسريع في التنقل في تبويباتك وصفحات الإنترنت التي تعمل عليها.
* به أشكال مختلفة حيث يمكنك تغيير ألوانه وثيماته بما يناسب تفضيلاتك.
* يوجد به الوضع الليلي الذي يجعل ألوانه داكنة مساءاً وفاتحة صباحاً لتشعر بتغير البيئة حولك في نفس النظام ويساعدك على الإسترخاء مساءاً والنشاط صباحاً. وذلك مع توضيح النصوص والجمل التي قد تعاني ضعف النظر بسببها ما لم تكن هذه الخاصية مفعلة. أي أن هذه الخاصية هي صديقة للإنسان وخاصة بحماية نظره.
* يجعل تصفحك لمواقع الإنترنت بشكل أفضل ورؤيتك لكامل الصفحة أفضل بسبب وضع ملئ الشاشة Full Screen Mode.
* يراعي مطوروا ومصمموا التطبيق أراء المستخدمين ومراجعاتهم عنه ويحاولون بقدر الإمكان تغيير أي أشياء قد لا تلقى إعجاب المستخدمين بل وإضافة أفكار جديدة عليه من أرائهم أيضاً , وذلك برغم أن عدد مستخدمي هذا التطبيق كبير للغاية وقد إقترب من حاجز النصف مليار مستخدم من جميع أنحاء العالم والذين قاموا بتحميله من سوق جوجل بلاي فق .. فما بالك بمن قاموا بتحميله أيضاً لأجهزة الأيفون والكمبيوتر والنوكيا وغيرها من الأجهزة الأخرى؟ كما حاز على إعجاب ملايين العرب نظراً لدعمه للغة العربية وكثرة ميزاته وخفته في التصفح وسرعته الفائقة.
* وكما يوجد في متصفح جوجل كروم وضع التخفي Icognito Window فمتصفح يوسي أيضاً يحتوي على وضع التخفي ليصبحا هما المتصفحان الأفضل على الإطلاق حتى الأن. ولمن لا يعرف وضع التخفي هو تصفح الإنترنت بدون حفظ كلمات مرورك أو ذاكرة تصفحك حتى لا يمكن لأي شخص متابعتك ومراقبتك أو معرفة ما تفعل عبر الإنترنت. فنرجو الحذر من وضع مثل هذه المتصفحات بين أيدي أطفالكم وخاصة من تعدى سن العاشرة منهم.
* كما يتيح لك التحميل مباشرة من خلال مدير تحميل ملفات متصفح يوسي نفسه فلا تحتاج إلى تطبيق أخر لتحميل الملفات التي ترغب بتنزيلها من شبكة الإنترنت.
* إمكانية إلتقاط صورة لشاشة صفحة الإنترنت من داخل المتصفح مباشرة بون الحاجة إلى تحديث نظام الأندرويد لديك أو تحميل تطبيق خاص لفعل ذلك.
* متاح للكمبيوتر والأيفون والنوكيا وغيرهم أيضاً من أنظمة التشغيل وليس للأندرويد فقط.
* لا توجد به إعلانات قد تزعجك
* تم في أخر تحديث إضافة قائمة جديدة أكثر ذكاءاً وفائدة للمستخدم.
* يمكنك من خال مدير التحميلات الخاص بمتصفح يوسي تحميل أكثر من ملف في وقت واحد .. فهو يدعم التحميلات المتعددة في نفس الوقت. وهي خاصية غير متاحة في متصفحات إنترنت شهيرة مثل دولفين وأوبرا وغيرها.
* دعم القراءة من خلال يوسي بدون إتصال بالإنترنت.
* يدعم متصفح يوسي مشاركة صفحات الإنترنت التي تشاهدها من المتصفح مباشرة على الشبكات الإجتماعية وحساباتك بها في أي وقت ترغب به وبضغطة زر.
* من أهم الميزات دعم متصفح يوسي بروزر لتشغيل الفلاش كمواقع فيديو الفلاش FLV وألعاب الفلاش الأونلاين. وهي ميزة لن تجدها حتى لى جوجل كروم.
* إستكمال تحميل الملفات بشكل عادي حتى بعد إغلاقك لمتصفح الإنترنت يوسي.
* يدعم 6 لغات أخرى بخلاف اللغة العربية.
* متاح تقريباً لجميع الأجهزة المحمولة.
* صغير الحجم للغاية مقارنة بمتصفحات تقوم بنفس وظائفه بحجم 15 ميجابايت فقط.

تحميل متصفح يوسي عربي للأندرويد

إسم التطبيق: UC Browser وبالعربية يوسي براوزر للأندرويد
الشركة المصممة: شركة يوسي ويب إنك
متوافق مع جميع إصدارات الأندرويد الأعلى من أندرويد 2.3
الترخيص: مجاني
تقييم التطبيق: 4.5 / 5.0 على متجر جوجل بلاي
حجم التطبيق: 15 ميجابايت للأندرويد
لغة المتصفح: العربية ويدعم الكثير من اللغات الأخرى
والأن لتحميل متصفح يوسي عربي للأندرويد تفضل بالضغط هنا
لتحميل ملف APK لمتصفح يوسي بروزر تفضل بالضغط هنا

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق
روميسيا للخدمات الإلكترونية

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس