حل مشكلة إختفاء إعلانات أدسنس

حل مشكلة إختفاء إعلانات أدسنس

هل تملك مدونة بلوجر وتفاجأت بإختفاء إعلانات أدسنس منها؟ هناك ستجد الأسباب وحلولها بإذن الله .. فلنبدأ على بركة الله.

في البداية لو كانت الإعلانات تظهر سابقاً بشكل معتاد وقمت أنت بأي تغييرات مثل تغيير قالب مدونتك وبعدها إختفت الإعلانات فقم بإعادة كل شئ لما سبق.
حل مشكلة إختفاء إعلانات أدسنس
حل مشكلة إختفاء إعلانات أدسنس
والأن لو كانت المشكلة مازالت مستمرة فتابع معنا.

1 - قم بالتأكد من أن مدونتك غير محظورة الأن من جوجل أدسنس من خلال أحد المواقع التالية:
https://www.google.com.eg/webhp?sourceid=chrome-instant&ion=1&espv=2&ie=UTF-8#q=adsense%20banned%20checker

2 - إذا كانت محظورة فقم بوضع دومين مدفوع لها أو تغيير دومينها مع عمل إعادة تحويل 301.

3 - إذا كانت المشكلة تظهر لك مع حساب أدسنس جديد ولم تضع على المدونة أي حسابات من قبل فيرجى التأكد من أن الحساب موافق عليه موافقة نهائية وإنه ليس قيد المراجعة حتى الأن .. يمكنك التأكد من ذلك من خلال وضع الإعلانات على أي موقع أو مدونة أخرى.

4 - يرجى ملاحظة أن الحسابات المستضافة الجديدة الخاصة باليوتيوب لا يمكن تركيبها على مدونات بلوجر إلا لو تمت ترقيتها إلى حسابات عادية .. ولترقيتها لحسابات عادية يجب أن تكون مدونة بلوجر لها دومين مدفوع وليس الدومين المنتهي بالإمتداد الإفتراضي .blogspot.com أو الإمتداد الجديد .googleblog.com.

5 - إذا كان الحساب يعمل بدون مشاكل على أي مدونات أخرى وكانت مدونتك غير محظورة من أدسنس فتأكد من أن شفرة الإعلان الموضوع بمدونتك سليمة من خلال إنشاء وحدات إعلانية جديدة من داخل لوحة تحكم جوجل أدسنس نفسها للحساب الجديد وليس من داخل حساب بلوجر نظراً لأن حساب بلوجر قد يكون مرتبط بحساب أخر مثل حساب أخيك أو غيره.

6 - تأكد تماماً من أن المدونة لا يوجد بها شفرات إعلانات أدسنس غريبة من خلال الذهاب للصفحة الرئيسية وكذلك أحد مواضيعها وأحد صفحاتها وأحد صفحات البحث Labels الخاصة بها وفتح السورس كود للصفحة .. من خلال متصفح جوجل كروم كمثال قم في أي من الصفحات المذكورة بالضغط على مفتاح الفأرة الأيمن لتظهر لك قائمة وإضغط منها على View Page Source أو مشاهدة مصدر الصفحة وستظهر لك صفحة أكواد الصفحة التي تقف من الصفحات المذكورة بالأعلى. فقم بالبحث داخل كل منها من خلال الضغط على مفتاحي Ctrl + F عن Pub- وستجد شفرات أدسنس .. فتأكد من أن رقم حسابك هو المتاح وليس أي رقم غريب .. في حالة ظهور أي أرقام غريبة عن حسابك فقم بالبحث داخل قالب مدونتك عن الرقم بالظبط حتى تجده أو تأكد من إنه غير مضاف بشكل Widget في التطيط Layout وتأكد من أن حساب مدونتك غير مرتبط بحساب أدسنس غريب من التبويب Earnings في لوحة تحكم بلوجر الخاصة بمدونتك.

لو ظلت المشكلة معك تفضل بإرفاق رابط وقالب مدونتك وبريدك الإلكتروني في رسالة خاصة عبر صفحة إتصل بنا أو نموذج الإتصال بنا أو في تعليق بهذا الموضوع وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.
مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق .. روميسيا للخدمات الإلكترونية

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس