تحميل برنامج WHAFF لربح المال من هاتفك

هل ترغب بتحقيق دخل إضافي من هاتف الأندرويد الخاص بك؟ اليوم أقدم إليكم أفضل برنامج في العالم لربح المال من هواتف الأندرويد .. البرنامج الرائع WHAFF Rewards.

سبق أن تحدثنا عن أحد تطبيقات الربح من هاتف الأندرويد وهو تطبيق Inbox Dollars ولكن اليوم سنتحدث عن أفضل تطبيق في العالم لتحقيق الربح من هاتفك وهو تطبيق Whaff.


برنامج WHAFF Rewards

هو تطبيق أندرويد يتيح لك ربح المال مقابل أدائك لمهام محددة مثل تحميل تطبيقات وألعاب إلى هاتفك وحتى إستخدامها والمواظبة على فتحها يومياً. والكثير من المهام الأخرى.
الربح من تطبيق Whaff
الربح من تطبيق Whaff

شروط إستخدام WHAFF

1 - تنزيل تطبيق WHAFF Rewards من هنا.
2 - أن يكون لديك إتصال بالإنترنت سواء بيانات الهاتف Mobile Data أو الإتصال عن طريق الواي فاي Wi-Fi أو حتى الإثنين معاً.
3 - القدرة على فهم الإنجليزية ليمكنك تحقيق المطلوب منك.

شرح برنامج Whaff

فور تحميلك للتطبيق قم بالضغط على مفتاح Log in لتسجيل الدخول إليه .. عليك أن تقوم بوضع الرمز المتاح  أمامك داخل التطبيق في مربع تأكيد إنك إنسان ولست مجرد برنامج روبوت يحاول ربح المال من التطبيق .. وأسفله مباشرة مطلوب منك وضع كود الدعوة الخاص بك Invitation Code وهو الكود الذي قمت بالإشتراك من خلاله بالبرنامج أو بمعنى أدق هو الكود الخاص بمن دعاك للإشتراك .. عندما تقوم بإدخاله سيحصل كل منكما على 30 سنت مكافأة أنت للإشتراك بكود شخص ما وكذلك صاحب الكود الذي أدخلته .. يمكنك إدخال الكود الخاص بروميسيا للخدمات الإلكترونية EB49761

الأن وقد قمت بتسجيل الدخول إلى برنامج Wharr .. ستجد أمامك العديد من التبويبات هي Invite Friends وفيه ستجد الكود الخاص بك لدعوة أصدقائك للإشتراك بالبرنامج من خلالك مما سيساعدك على تحقيق دخل إضافي جيد خاصة لو كان لديك الكثير من الأصدقاء على الشبكات الإجتماعية أو موقع أو قناة على اليوتيوب.

التبويب الثاني هو تبويب Premium Picks وفي هذا التبويب يوجد عدة تطبيقات وألعاب مطلوب منك تحميلها ولعبها وعدم حذفها من جهازك .. ومطلوب منك أيضاً فتحها بشكل يومي دقيقة على الاقل وستحصل يومياً على مكافأة يتم تقديرها طبقاً للتطبيق نفسه.

والتبويب الثالث هو تطبيقات إضافية وألعاب مطلوب منك أيضاً تحميلها ولعبها على هاتفك وفي بعض الأحيان يكون مطلوب منك الوصول لمستوى معين فيها أو الحصول على عدد نقاط معين.

التبويب الرابع هو تبويب Attendance وهو تبويب تقوم فيه بالدخول والضغط على جملة Check your attendance and get $0..20 rewards. لتحصل يومياً على مكافأة 2 سنت فقط من الضغط على هذه الجملة.
التبويب الأخير هو تبويب Users Stream وفيه يتم عرض أسماء أخر المشتركين بالتطبيق والمبلغ الذي قاموا بتحقيقه.

بأعلى التطبيق جهة اليمين ستجد المبلغ الذي ربحته حتى الأن .. وبأعلى التطبيق من جهة اليسار إسم التطبيق .. فور ضغطك عليه ستظهر قائمة جانبية بها إسمك والمبلغ الذي رحبته وتبويب Notification الخاص بالإشعارات وتبويب Reward History الذي يوضح لك من أين جائت أرباحك ومن أي تطبيقات أو العاب أو من خلال مشتركين أم ماذا .. فهو تبويب خاص بتحليل أرباحك فقط.

وكذلك تبويب رانك الذي يوجد به أكثر الناس ربحاً من تطبيق Whaff وستلاحظ أن بعض الناس قد ربحوا ما يصل إلى 23 ألف دولار والمبلغ في إزدياد .. والسبب في أرباحهم الكبيرة إنهم يقومون بنشر البرنامج والكود الخاص بهم على الشبكات الإجتماعية والمواقع واليوتيوب لتحقيق أرباح إضافية ..وهناك بعض التبويبات الإضافية مثل How to use الذي يشرح طريقة إستخدام التطبيق وكذلك الإعدادات والمزيد.

بالنسبة لسحب أرباحك هناك العديد من الطرق وتتم من خلال القائمة الجانبية السابقة بالضغط على Payout وستجد الكثير من طرق السحب مثل السحب على البنك الإلكتروني باي بال والذي يمكنك من خلاله تحويل أموالك إلى البنك أو سحبها بشيك , وكذلكل يمكنك إستخدام أرباحك لشراء منتجات من مواقع شهيرة مثل إكس بوكس وأي تيونز وستيم وأمازون وغيرهم.

ملحوظة: قد تجد أن التطبيقات التي تقوم برؤيتها يومياً ثابتة ولا توجد تطبيقات جديدة .. إليك طريقة إظهار تطبيقات أخرى ببساطة بالغة.
إذا كنت تفتح الإنترنت من الواي فاي فقط قم بإغلاقه وإفتح التطبيق بإستخدام إنترنت بيانات الهاتف Mobile Data , وستجد في تبويب التطبيقات الإضافية المزيد والكثير من المهام الجديدة التي تساعدك على ربح بعض المال الإضافي.

ونصيحة .. حاول أن تقوم بنشر رابط تحميل البرنامج وكود الإحالة الخاص بك على تويتر والفيس بوك وجوجل بلس .. ولو كنت تملك مدونة أو موقع قم بإنشاء موضوع عن التطبيق ووضع الكود الخاص بك ولن تخسر سوى نصف ساعة من وقتك ولكن الزوار الأتين لموضوعك من حين لأخر باحثين عن برامج الربح من الهاتف سيساعدونك على زيادة أرباحك كما ساعدتهم أنت بإعطائهم معلومة عن هذا البرنامج القيم .. برنامج بسيط ومسلي ومربح يجعلك تقوم بتجربة الكثير من التطبيقات والألعاب الجديدة والتي قد تعرف من خلالها تطبيقات وألعاب مميزة لم تكن على علم بها من قبل.

الأن وقد تعرفت على كل شئ عن التطبيق .. نتمنى أن ينال إعجابكم .. مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

جديد قسم : عالم الأندرويد

إرسال تعليق