برنامج تسجيل المكالمات للأيفون

برنامج تسجيل المكالمات للأيفون

كثيراً ما يحدث لي أنا شخصياً أن أكون أتحدث مع سخصاً ماعبر هاتف الأيفون الخاص بي وأحتاج إلى حفظ عنوان أو رقم هاتف أو على الأقل ورقة وقلماً ليمكنني تسجيل ما يقوله لي بالتفصيل.

في بعض الأحيان تكون هذه العملية سهلة وفي بعض الأحيان أقوم بفتح تطبيقات خاصة للكتابة بها أثناء المكالمة..  ولكن قد يحدث خطأ أثناء الكتابة السريعة وقد لا أكتب المعلومات كاملة..  ومن هنا  بدأ البحث عن الحل.

لما لا أقوم بتسجيل المكالمة وأراجعها على مهل فيما بعد في هدوء وبروية تامة؟!

من هنا أتت فكرة برنامج تسجيل المكالمات للأيفون Call Recorder.

برنامج Call Recorder للأيفون

تسجيل المكالمات للأيفون
تسجيل المكالمات للأيفون
هو برنامج يساعدك على تسجيل مكالمات هاتفك الصادرة والواردة تلقائياً فور إجراء أو إستقبال المكالمات.


مميزات برنامج Call Recorder

* سهولة تنزيل ومشاركة المكالمات عبر البريد الإلكتروني وحساب Drop box والشبكات الإجتماعية مثل فيس بوك وتويتر وخلافه. وهي مميزات في منتهى الأهمية خاصة لفريق العمل الذي يستقبل طلبات أو أعمال على مدار اليوم من العملاء..  ففي حالة كان الموظف الذي إستقبل المكالمة مشغولاً سيكون قد سجل الطلب ويمكنه إرسال كامل المكالمة بالمطلوب إلى صديقه المتفرغ.


* يمكنك إستخدامه على الأيفون والأيباد والأيبود.

* تسجيل المكالمات المحلية والدولية.

* يتم تسجيل المكالمة بالكامل على هاتفك أنت فقط بعكس برامج تسجيل المكالمات الأخرى للأيفون والتي يتم بها تسجيل المكالمات على سيرفرات وأجهزة الشركة أو الشخص المصمم..  مما يحقق الكثير من الأمان.

* يمكنك التحكم الكامل في مكالماتك المسجلة..  فيمكنك مشاركتها على البريد الإلكتروني أو تشغيلها على هاتفك أو مزامنتها على أجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول الخاصين بك وحتى حذفها وبالطبع تسمية كل مكالمة بإسم مناسب لها.

* يصنف برنامج Call Recorder على إنه واحد من ضمن أفضل 10 تطبيقات في عالم هواتف الأيفون في أكثر من 150 دولة.

* حجم البرنامج 12 ميجابايت تقريباً.

تحميل برنامج Call Recorder

لتحميل برنامج تسجيل المكالمات للأيفون Call Recorder تفضل بالضغط هنا.

يلاحظ أن البرنامج غير مجاني .. وللأسف معظم برامج الأيفون ليست مجانية .. فإذا أردت برنامج يؤدي نفس الوظيفة ويكون مجاني للأيفون ستجده بإمكانيات سيئة مثل برنامج Call Recorder Free والذي يجب عليك لإستخدامه ان تتصل أولاً برقم خارجي خاص بالشركة قبل تسجيل المكالمة لتعمل معك هذه الخدمة وهو ما يضع مكالماتك بالكامل بين أيدي الشركة ولا يتم تسجيلها على هاتفك نفسه فلا تستطيع الإستماع إليها من هاتفك مباشرة وقد تتعرض للحذف من الشركة مباشرة. لذا فنحن ننصح بإقتناء هذا البرنامج.


مع تحيات..  روميسيا للخدمات الإلكترونية

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس