ما هي لعبة بوكيمون جو؟

ما هي لعبة بوكيمون جو؟

لعبة بوكيمون جو هي لعبة تعمل تعمل على أنظمة الهواتف الذكية مثل الأندرويد و iOS وتستخدم نظام الواقع المعزز من خلال كاميرا هاتفك ونظام تحديد الأماكن GPS ليمكنها وضع خيارات مختلفة من أشكال حيوانات البوكيمون أمامك , فمن شاشة هاتفك ستشاهد عالم مختلفاً تماماً عن العالم الذي تتحرك به وكلما غيرت مسارك أو المشهد الواقع أمام الكاميرا تغير أيضاً الواقع الإفتراضي الذي تشاهده على شاشة هاتفك داخل اللعبة.

لعبة بوكيمون جو
لعبة بوكيمون جو
هدفك في لعبة Pokemon Go الحصول على أفضل حيوانات البوكيمون وتدريبها والتجارة بها , فيمكنك شراء المزيد من الحيوانات أو بيع بعض مما لديك وهكذا.

إقرأ أيضاً: تحميل بوكيمون جو للأندرويد.

في لعبة بوكيمون جو تكون أنت البطل وعليك بالترحال كثيراً ليمكنك جمع أقوى وأندر حيوانات البوكيمون وإصطيادهم من أخر المخابئ التي قد لا تخطر على بالك أبداً .. ففي بعض الأحيان ستجدها بداخل مخزن ملابسك أو في المطبخ وفي بعض أخر أسفل السيارات أثناء سيرك خارج المنزل وفي أحيان أخرى في مباني غير مسموح لك أصلاً بالدخول إليها .. بل والأغرب إنك قد تجدها في داخل المياه أثناء تصييفك على أحد الشواطئ.

المميز في لعبة بوكيمون جو إنها تدعوك للحركة كثيراً ونعتقد برأينا الشخصي إنها لعبة رائعة لمن يرغب بفقد الكثير من الوزن ^_^ ومع ذلك فلها الكثير من المخاطر لو فقدت تركيزك أثناء مرورك بالطريق خارج المنزل .. فإحترس لإنها أولاً وأخيراً مجرد لعبة ولا تسوى حياتك.

إقرأ أيضاً: تحميل بوكيمون جو للكمبيوتر.

يذكر أن اللعبة غير متاحة على متجر جوجل بلاي لمعظم الدول العربية .. لتحميل ملف APK أخر إصدار محدث للعبة بوكيمون جو تفضل بالضغط هنا.

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق ونتمنى أن تكون مقالتنا ما هي لعبة بوكيمون جو قد نال إعجابكم.

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس