تحميل بوكيمون جو للكمبيوتر المحمول

تحميل بوكيمون جو للكمبيوتر المحمول

بعد الإنتشار الواسع للعبة بوكيمون جو أصبح الكثيرين يتسائلون: هل يمكن تحميل ولعب لعبة بوكيمون جو على الكمبيوتر؟
الإجابة هي نعم ولا .. فقط تابع معنا القراءة لتفهم الحيلة بالتفصيل.

هل يوجد إصدار من بوكيمون جو للكمبيوتر؟
كما سبق وذكرنا في موضوعنا: ما هي لعبة بوكيمون جو إن لعبة بوكيمون جو تعتمد في الأصل على نظام تحديد المواقع GPS وكذلك كاميرا هاتفك الذكي وتحتاج فيها للحركة ليمكنك إصطياد حيوانات البوكيمون .. لذا فنحب أن نقول لك إنه لا يوجد منها إصدار للكمبيوتر المكتبي العادي ولكن يوجد منها إصدار للكمبيوتر المحمول "لابتوب" إذا كان بإمكانك حمله والتجول به وأنت ممسكاً به طوال الوقت.
بوكيمون جو
بوكيمون جو
ولكن ما يجعلنا لدينا أمل بأن يتم إستخدام اللعبة بشكل أفضل لاحقاً هو إننا نتمنى أن يتم إنشاء برنامج GPS وهمي لأجهزة الكمبيوتر العادية والمحمولة يمكن التحرك به كما لو كنا نتحرك فعلياً ليكون بإمكاننا إستخدام اللعبة من منازلنا بشكل عادي. ومن المؤكد إنه سيتم إطلاقه قريباً وفور إطلاقه سيتم تحديث الموضوع به بإذن الله وإلى ذلك الحين يمكنك تحميل بوكيمون جو على الكمبيوتر المحمول Laptop بإتباعك للشرح التالي.

في البداية يجب أن تقوم بتحديد نظام التشغيل الخاص بك .. فإذا كنت ممن يعشقون التقنيات الحديثة وقمت بتنصيب نظام أندرويد على جهاز الكمبيوتر المحمول Laptop الخاص بك فلن تحتاج إلى أي برامج إضافية ويمكنك تحميل ملف APK للعبة بوكيمون جو من هنا وإتباع شرح طريقة التحميل في مقالة تحميل بوكيمون جو للأندرويد , وبعدها قم بتنصيبه على هذا نظام الأندرويد الخاص بجهاز الكمبيوتر التابع لك مباشرة .. اما إذا كان لديك نظام التشغيل التقليدي ويندوز أو غيره فيجب عليك أن تقوم بتحميل برنامج محاكي الأندرويد .. ويوجد الكثير من برامج محاكاة الأندرويد وأشهرها هو برنامج بلوستاكس Bluestacks أو غيره من البرامج المتميزة في عالم برامج محاكاة الأندرويد.

يمكنك قراءة المزيد عن البرنامج وأمثلة أخرى وكذلك نظام تشغيل الأندرويد ريمكس الجديد للكمبيوتر من المقال التالي:

لمستخدمي أنظمة ويندوز قم بتحميل برنامج بلوستاكس كما ستجد بشر , بعد التحميل قم بتنصيب البرنامج على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك وتسجيل الدخول بحساب جوجل القديم أو حتى إنشاء حساب جديد.

بعد الدخول إلى واجهة برنامج بلوستاكس أو أي برنامج أخر من برامج محاكاة الأندرويد ستجد عدسة بحث بأعلى الجهة اليسرى للبرنامج قم بالضغط عليها وكتابة Pokemon Go "ذلك إذا كنت خارج الوطن العربي" وبعدها قم بالضغط على مربع الإدخال Enter ليتم توجيهك إلى صفحة تحميل وتنصيب لعبة بوكيمون جو من متجر جوجل بلاي .. أما إذا كنت داخل مصر أو الوطن العربي فقم بتنصيب ملف APK الذي سبق وقمنا بوضع رابط تحميله بالأعلى ولكن من داخل البرنامج.

بعد التنصيب سيظهر لك رمز اللعبة داخل برنامج بلوستاكس ويمكنك كلما رغبت بلعبها من اللابتوب فتح برنامج بلوستاكس أولاً وستجدها دائماً هناك .. فعملية التنصيب السابقة تتم مرة واحدة فقط.

ولكن الأفضل من ذلك أن تقوم بتحميل نظام الأندرويد بجانب نظام الويندوز .. سيوكن ذلك أفضل وأكثر سلاسة لك كثيراً .. يمكنك التعرف على المزيد عنه من المقال التالي:

الأن وقد تعرفت على جميع طرق تشغيل و تحميل بوكيمون جو على الكمبيوتر واللابتوب. موضوعنا التالي هو طريقة لعب بوكيمون جو بالتفصيل.

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس