تنزيل جوجل ديو Google Duo للأندرويد

تنزيل جوجل ديو Google Duo للأندرويد

منذ عدة أيام إحتفل العالم بمرور ربع قرن على ظهور الإنترنت بين المستخدمين لأول مرة , 25 عاماً كاملة تطورت فيها الأجهزة والحاسبات الألية وأنظمة التشغيل وحتى لغات البرمجة , ظهرت الكثير من المسميات الجديدة وكذلك الشبكات الإجتماعية وطرق التواصل .. وحين ظهر أول برنامج لإجراء مكالمات صوتية مجانية عبر الإنترنت كانت هذه طفرة إستخدمت تكنولوجيا VOIP , فقد كان البشر يستخدمون في إتصالاتهم الصوتية أنظمة الإتصال الهاتفية العادية والتي كانت في هذه الفترة مكلفة للغاية ولكن مع ظهور برامج مثل سكاي بي وفايبر وغيرهم أصبحت المنافسة شرسة بين هذه البرامج المجانية التي تستخدم الإنترنت فقط وشركات الإتصالات التي تعطي جودة فائقة في الإتصالات ولكن بمقابل مادي يأخذ الكثير من الدخل.

برنامج Google Duo
برنامج Google Duo
واليوم نقدم لكم تحفة من تحف جوجل التي أعلنت عنها في مؤتمرها السنوي الأخير I/O 2016 وهو برنامج جوجل ديو Google Duo الذي يقدم خدمة إجراء مكالمات فيديو مجانية بهاتفك عبر الإنترنت سواء كان إنترنت الباقة Mobile Data أو الواي فاي Wi-Fi بجودة عالية HD وبمميزات جديدة مذهلة لم تكن في الخيال مثل ميزة مشاهدة بث حي بالفيديو للمتصل قبل الرد عليه Knock Knock وهي ميزة تشبه العين السحرية لتشاهد من يقوم بالرن على بابك قبل أن تفتح له لتأخذ قرارك بالرد عليه أو لا.
كما إنك مع جوجل ديو للأندرويد يمكنك أن تجري إتصالاتك الفيديو بشكل أمن تماماً .. فجميع مكالماتك تكون مشفرة لكلا الطرفين .. ويمكنك عمل مكالمة الفيديو بالكاميرا الأمامية لهاتفك او حتى تغييرها للكاميرا الخلفية ليمكن لمن تتحدث معه ان يشاهد البيئة التي تراها معك .. والبرنامج حالياً يدعم أجهزة الأندرويد والأيفون وتوجد أيضاً طرق لتحميل جوجل ديو على الكمبيوتر للإستمتاع بشاشة أكبر وصوت أفضل وإمكانية إجراء المزيد من الوظائف بيد حرة كالعمل والتسلية بسهولة بالغة.
جوجل ديو للأندرويد
جوجل ديو للأندرويد
وقد سبق أن قدمنا لكم مقال عن جوجل ديو للأيفون واليوم يمكنك تحميل برنامج جوجل ديو للأندرويد من هنا أو تحميل Google Duo APK من هنا.

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق .. موضوعنا القادم سيكون عن تحميل جوجل ديو للكمبيوتر

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس