تنزيل برنامج K-Lite Codec Pack Full 12.35

تنزيل برنامج K-Lite Codec Pack Full 12.35

على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب الخاصة بنا توجد مئات وفي بعض الأحيان ألوف الفيديوهات والأفلام التي نستمتع بمشاهدتها , ولكن في بعض الأحيان تفاجأن بعض العقبات ومن هذه العقبات عدم عمل ملفات الفيديو هذه لأسباب مختلفة .. وفي موضوع اليوم سنتحدث عن حل هذه المشاكل من خلال برنامج واحد فقط هو برنامج K-Lite Codec Pack Full  12.35 الرائع لتشغيل جميع أنواع الفيديو.
تحميل KLite Codec Pack كامل
تحميل KLite Codec Pack كامل
أكبر مشكلة تواجه أي صاحب جهاز كمبيوتر يسعى لتشغيل ملفات فيديو وأفلام هي أنها مختلفة في أنواعها من حيث الصيغ والإمتدادات وأنواع الجودة .. وقد كنا قديماً نضطر لتحميل برامج عدة ليمكننا تشغيل جميع هذه الأنواع وهو الأمر المربك للكثيرين خاصة عديمي الخبرة , فتخيل صاحب جهاز ليس له خبرة جيدة ويقوم بتحميل برامج تشغيل الفيديو من أي سايبر إنترنت كافيه , وبعد ذهابه لمنزله يحاول تشغيل ملف فيديو محدد ويجده لا يعمل .. وهو لا يعلم ان السبب أن البرامج المتاجة بجهازه لا تدعم تشغيل هذا النوع فيعتقد أن صاحب السايبر كافيه قد خدعه ليأخذ منه المزيد من المال .. هذه المشكلة ومشاكل أخرى مثل تشغيل الصوت فقط بدون صورة من مقطع فيديو كان يعمل معك سابقاً ولم يعد يعمل .. والسبب أن برنامج الفيديو لا يدعم الشكل المرئي له ويدعم الصوت فقط .. والكثير من المشكلات الأخرى وأشهرها قديماً ملفات RMVB وهي ملفات الفيديو المضغوطة بحجم صغير لتعمل ببرنامج Real One Player فقط .. كل هذه المشاكل وأكثر تم حلها جميعاً من خلال برنامج تشغيل ملفات الفيديو العملاق والأشهر على الإطلاق حالياً K-Lite Codec Pack Full  12.35.

فهذا البرنامج هو البرنامج الوحيد تقريباً الذي يدعم جميع انواع وصيغ وإمتدادات ملفات الفيديو وحتى ملفات الصوت أيضاً .. فحتى الوينامب Winamp يدعم ال MP3 ولكنه لا يدعم Wma وهي ملفات الأوديو التي كانت تعمل قديماً على مشغل ملفات الأوديو للويندوز Windows Media Player.

كما إنه من البرامج المميزة النادرة والتي تشمل كل هذا الكم من الإمتدادات .. وله الكثير من المميزات الأخرى الرائعة التي تساعد المستخدم للحصول على أفضل تجربة وإنطباع إستخدام ممكنة .. تفضلوا معنا بإلقاء نظرة على مميزات برنامج Klite Codec في إصداره الجديد.

مميزات برنامج K-Lite Codec Pack Full  12.35:
1 - برنامج مجاني.
2 - خالي تماماً من الإعلانات.
3 - لا يحتاج للإتصال بالإنترنت.
4 - يساعدك على تشغيل جميع أنواع ملفات الأوديو والفيديو وحتى ملفات وألعاب الفلاش.
5 - يمكنك التحكم في حجم الشاشة بالبرنامج.
6 - يمكنك عمل Zoom in و Zoom out.
7 - إمكانية حفظ حجم شاشة الفيديو ليتم فتح كل فيديو بنفس الحجم.
8 - إمكانية حفظ أخر فيديو تم فتحه ليتم فتح البرنامج عليه مباشرة.
9 - إمكانية إنشاء قائمة تشغيل Play List ليمكنك وضع أي عدد من الملفات لتعمل تباعاً مع إمكانية حفظ هذه القائمة في ملف واحد فقط وإمكانية تشغيلها بشكل عشوائي غير مرتب.
10 - إمكانية تشغيل شكل لوجو البداية الخاص بالبرنامج بأي صورة أخرى حتى لو كانت صورة شخصية.
تنزيل KLite Codec Pack كامل
تنزيل KLite Codec Pack كامل
والكثير من الإمكانيات إكتشفها بنفسك

حجم البرنامج 35 ميجابايت تقريباً
والأن لتحميل برنامج Klite Codec Pack Full كامل في أخر إصداراته 12.35 تفضل بالضغط هنا.

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق .. روميسيا للخدمات الإلكترونية

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس