تحميل لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles للهاتف المحمول

تحميل لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles للهاتف المحمول

اليوم نقدم إليكم واحدة من أروع ألعاب عالم الأندرويد وحتى الكمبيوتر على الإطلاق وهي لعبة الأكشن والخيال الرائعة سلاحف النينجا Ninja Turtles.

سلاحف النينجا
سلاحف النينجا
إشتهرت سلاحف النينجا منذ التسعينيات في مسلسلات كارتون كنا ننتظرها ونحن أطفال بجانب مازينجر وكابتن ماجد وباور رينجرز وغيرهم .. ولكن ظلت سلاحف النينجا بما فيها من خيال وتكنولوجيا وقوة وحرب بين الخير والشر هي الخيار المفضل لدى جميع الأطفال.

حتى أن بعض الأطفال في مدارسهم كانوا يطلقون على أنفسهم أسماء مثل دوناتيلو ومايكل أنجلو وغيرها من أسماء سلاحف النينجا الأربعة الأبطال وأيضاً معلمهم الفأر الأصل.
أكثر من 35 شخصية مختلفة
أكثر من 35 شخصية مختلفة
والأن عادت إلينا سلاحف النينجا بشكل جديد وهو لعبة من ألعاب هواتف الأندرويد تحمل نفس الإسم ولكن بفكرة مختلفة , عليك أن تغوص داخل تفاصيل القصة المكتوبة كلياً من جديد ولمدة 7 فصول لحماية عالمنا من التحول إلى البعد X , إكتشف الكثير من الشخصيات الجديدة (أكثر من 35 شخصية) وإستخدمها وقم بتحسينها وزيادة قوتها حتى 5 نجوم , قم بالدخول في المعارك لتبطل خطط كارانج بعد ان تم إختطاف أقوى المتحولين ومن ضمنهم إخوتك من سلاحف النينجا ليحصل على ال DNA الخاص بهم.

عليك أن تبدأ اللعبة بشخصية ليوناردو وأن تقوم بجذب المزيد من الحلفاء لك حتى يساعدوك في إستعادة إخوانك من سلاحف النينجا وكذلك تحرير باقي المتحولين وإيقاف خطة كارانج التي تهدد بتدمير الأرض وتحويلها إلى البعد الكوني X.
إختيار شخصيات المعركة في سلاحف النينجا
إختيار شخصيات المعركة في سلاحف النينجا
كما ذكرنا سيكون بإمكانك لعب 7 فصول مختلفة في هذه اللعبة المميزة .. كل لعبة مكونة من 10 جولات مختلفة .. عليك للإنتقال للمستوى التالي أن تقوم بإجتياز السابق له أولاً.

سيكون بإمكانك إختيار 4 حلفاء إضافيين بجانبك لتدخل معارك 5 ضد 5 .. فقم بإختيار حلفاء مناسبين لك ليساعدوك على ربح كل معركة حتى يمكنك التقدم للأمام وإنقاذ كوكبنا العزيز.
تحسين قوة شخصياتك
تحسين قوة شخصياتك

مميزات لعبة سلاحف النينجا

1 - لعبة مجانية تماما. ولكن بإمكانك شراء بعض الأدوات داخل مراحل اللعب لو أردت ليزيد مستواك وقوتك سريعاً. أو يمكنك ربحها بالإنتظار مع الوقت ومع كثرة المعارك التي يجب تخوضها وتفوز بها.
2 - مليئة بالأشخاص المميزة والمراحل الطويلة: فمع أكثر من 35 شخصية مختلفة و7 فصول في قصة اللعبة منقسمين إلى 70 جولة ومعركة مختلفة لن تجد للملل مكاناً بعقلك أثناء اللعب أبداً.
3 - موسيقى مميزة وجرافيك مذهل يجعلوك تنغمس في عالم اللعبة بسهولة.
4 - لعبة أمنة ولا تتعدى على خصوصياتك مثل معظم الألعاب , فهذه اللعبة لن تحتاج منك إلى تصريحات غريبة مثل ما تتطلبه معظم ألعاب اليوم ويمكنك تحميل سلاحف النينجا إلى هاتفك وانت متأكد إنك في أمان تام.
والكثير من المميزات إكتشفها بنفسك
إستكشف المواقع الهامة
إستكشف المواقع الهامة

تحميل لعبة سلاحف النينجا

حجم اللعبة: 85 ميجابايت
تقييم اللعبة على جوجل بلاي: 4.2 / 5.0
عدد تحميلات اللعبة: ما يقارب ال 10 مليون تحميل للعبة سلاحف النينجا من جميع أنحاء العالم.
نظام التشغيل: أندرويد 4.0.3 وما فوق.
الشركة المصنعة: Ludia Inc
لتحميل لعبة Ninja Turtles للهاتف الأندرويد من متجر جوجل بلاي تفضل بالضغط هنا.
لتحميل Ninja Turtles APK ملف أبك الخاص بلعبة سلاحف النينجا تفضل بالضغط هنا.
إجمع الجوائز السوبر
إجمع الجوائز السوبر
نتمنى أن تنال اللعبة إعجابكم .. مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس