تحميل لعبة Best Fiends كاملة للأندرويد

تحميل لعبة Best Fiends كاملة للأندرويد

عن حق إنها واحدة من أروع وأفضل ألعاب الهواتف الذكية حتى الأن على الإطلاق , لعبة Best Fiends إحتلت في الفترة الأخيرة القمة بلا منازع ضمن سباق ألعاب الهواتف الذكية وخاصة هواتف الأندرويد والسبب يعود إلى متعتها الغير منتهية وإكتشافك لعشرات بل مئات العوالم المتصلة والمترابطة وسعيك المستمر لتكون أفضل وأقوى , نعم إذا إستمرت هذه اللعبة بالإنتشار بهذا الشكل فستكون أسرع لعبة إنتشاراً في العالم وقد تهزم كاندي كراش وكلاش أوف فلانز وبوكيمون جو وغيرها من الألعاب الشهيرة.
لعبة best fiends forever
لعبة best fiends forever
حتى الأن لم تحظى اللعبة بإنتشار واسع في العالم العربي وإن كانت قد حظت بالكثير من الشهرة في العالم الغربي حتى أن عدد تحميلاتها على متجر جوجل بلاي فقط حتى هذه اللحظة من كتابتنا لهذا المقال قد قاربت على الوصول إلى 5 مليون تحميل لهواتف الأندرويد فقط.

ملحوظة: هناك إصداران من لعبة Best Fiends واحدة مغامرات بإسم Best Fiends Forever وهي ما نحن بصدد الحديث عنها اليوم والأخرى لعبة Best Fiends puzzle وهي لعبة بازل ممتعة وأكثر إنتشاراً لإنها أقدم وسنتحدث عنها بمقال قادم بإذن الله.

ما هي لعبة Best Fiends

كبداية معنى Best Fiends هو أفضل الشياطين وهو فريقك الرهيب والذي عليك أن تصل به لأخر مستويات اللعبة متغلباً على Slugs التي تعني الرخويات التي تقابلك في مغامرتك الممتعة.

مع تغلبك على كل رخوي تأخذ بعض المال الذي يساعدك على رفع مستويات شياطينك وزيادة قوتها ومع تقدمك بالمستويات يظهر لك شياطين جدد تضمهم إلى فريقك ليكون أقوى وأسرع وأفضل ذكاءاً في طريقة ضربه للرخويات العدوة.

لعبة Best Fiends
لعبة Best Fiends
يمكنك الحصول على 5 شياطين في الوقت الواحد بالإضافة إلى اليد الخاصة بك لتضرب بنفسك الرخويات إن أردت وهي أيضاً قابلة للترقية وزيادة قوتها كلما أصبح معك ما يكفي من المال الذي تحصل عليه من قتل رخويات أكثر.

إذا ظهر لك شياطين أخرى ترغب بضمها لفريقك فيمكنك إستبدال من ترغب بوضع الشيطان مكانه مع العلم أن كل خانة من خانات الشياطين لها شياطينها الخاصة المتخصصة في مجالها ولا يمكنك وضع نفس التخصص بشيطانين مختلفين في فريقك , لذا ننصحك بوضع الأقوى في خانة تخصصه ولكن في نفس الوقت لا تنسى تطوير قدرات الشياطين القديمة أيضاً لتزيد قوة فريقك الإجمالية.

معلومات عن اللعبة:

المطور: Seriously Digital Entertainment Ltd.
تقييم جوجل بلاي: 4.6 من 5.0
عدد تحميلات اللعبة في جوجل بلاي: قرابة 5 مليون تحميل.
حجم اللعبة: 59 ميجابايت
والأن لتحميل لعبة Best Fiends كاملة للأندرويد تفضل بالضغط هنا.
تحميل لعبة Best Fiends APK للأندرويد تفضل بالضغط هنا.

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق ووقت ممتع .. ولا تنسوا ذكر الله حتى في أوقات الترفيه
تحياتي

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس