أفضل 4 أجهزة تليفزيون ذكي على سوق دوت كوم 2017

أفضل 4 أجهزة تليفزيون ذكي على سوق دوت كوم 2017

أصبح الكثيرين الأن على علم كامل بموقع التسوق عبر الإنترنت العربي سوق دوت كوم والذي يقوم بوضع الكثير من التخفيضات الرائع على أحدث السلع والمنتجات عبر الإنترنت في عروض ترويجية مثيرة , حتى أني شخصياً قمت بشراء العديد من المنتجات من خلاله الصيف الماضي , وقد زادت شهرة الموقع أكثر نظراً لسرعة تلبية الطلبات ودقة المواعيد ومواصفات السلع المطلوبة , كما أنه ومنذ عدة أيام قامت شركة أمازون الشهيرة بشراء موقع سوق دوت كوم بمبلغ 66 مليون دولار !! وذلك لنجاحه الهائل بالسوق العربي والمصري وحجم الطلب عبر الإنترنت من خلاله ونظراً لأن أمازون تفكر منذ زمن بعيد بالدخول إلى السوق المصري والعربي وها قد أتتها الفرصة أخيراً.
بشكل عام فإن سوق دوت كوم يوفر العديد من المنتجات التي يقوم بتسويقها عليه شركات مصرية وعربية وعالمية وحتى أفراد , وتظهر بجانب كل سلعة سعرها وما إذا كانت جديدة أم مستعملة وما عدد القطع المتاحة منها في هذه اللحظة مع مواصفات كاملة لهذه السلعة.

واليوم أحببنا أن نقدم إليكم قائمة بأفضل 4 أجهزة تليفزيون ذكي Smart TV على موقع سوق دوت كوم لعام 2017 حتى يمكنكم الحصول على الأفضل لو كانت لديكم النية الجادة للشراء.

قبل إكمال مراجعة هذا المقال عن أفضل أجهزة التليفزيونا لذكي لهذا العام على موقع سوق يمكنك التعرف على: ما هو Smart TV.
================================
المركز الرابع: تليفزيون يونيون اير الذكي
تليفزيون يونيون اير الذكي
تليفزيون يونيون اير الذكي
برغم أن الكثيرين في السوق المصري والعربي لا يفضلون هذه الماركة إلا إنها قد إحتلت المرتبة الرابعة في أفضل أربعة أجهزة تلفاز ذكي لعام 2017 على موقع سوق دوت كوم , يعود السبب إلا إنها من الأجهزة القليلة التي إحتوت أهم المميزات التكنولوجيو الممتعة والمفيدة في جهاز واحد , حيث يأتي هذا التلفاز الذكي بحجم 55 بوصة بتقنية LED وجودة Full HD 1920X1080 والإتصال بالإنترنت لاسلكياً من خلال ميزة Wi-Fi , وكذلك يأتي كجهاز سمارت TV أي إنك بإستطاعتك على تليفزيون يونيون اير الذكي أن تقوم بتحميل الألعاب والتطبيقات من متجره الخاص وكذلك اللعب أمام الشاشة بإستخدام أجهزة خاصة (غير متوفر معلومة هذه الأجهزة مرفقة مع التلفاز أم لا) وكذلك ريموت ذكي للتحدث من خلاله إلى التلفاز في حالة كنت تقوم بعمل مكالمة فيديو بإستخدام أحد التطبيقات مثل Skype وقمت بتوصيل كاميرا بالتلفاز والكثير من المميزات الأخرى الرائعة. ومرفق بالجهاز لوحة مفاتيح Keyboard وفأرة Mouse لاسلكيين للتحكم بالتلفاز عن بعد.ويوجد به مخارج USB و HDMI لتوصيل أجهزة ريسيفر أخرى أو فلاشات وحتى هارديسك خارجي.
سعر الجهاز 8,499 جنيه مصري.
رابط الجهاز على سوق دوت كوم من هنا.
================================
المركز الثالث والمركز الثاني: تليفزيونات سامسونج الذكية المنحنية
تليفزيون سامسونج المنحني الذكي اللاسلكي
تليفزيون سامسونج المنحني الذكي اللاسلكي
الفارق بين الجهازين هو الحجم فقط , فالأول 49 بوصة بسعر 15,499 جنيه مصري , والثاني 55 بوصة بسعر 17,499 جنيه.

مميزات تليفزيونات سامسونج السابقة:
1 - تليفزيونات ذكية.
2 - تليفزيونات منحنية: ومعنى منحنية أنها تظهر أمامك وأطرافها متجهة في إتجاهك بعكس المعتاد من التليفزيونات العادية والذكية حيث تكون شاشاتها مستقيمة , أما التليفزيونات المنحنية فهي تعمل بهذه التقنية والتي الهدف الأول منها هو منع أي أضواء جانبية من التأثير على رؤيتك لشاشة التلفاز مما يمنحك تجربة مشاهدة أفضل في أسوأ الأجواء , إلا إذا كان مصدر الضوء خلفك أنت مباشرة بالطبع وهو ما لا يمكن علاجه بالعلم , بل بإغلاق الستارة التي خلفك ^_^.
3 - يعمل كلا الجهازين بدقة شاشة Full HD ليمنحك كلاهما أفضل جودة ممكن أن تراها عيونك للألوان الطبيعية , ولا ينافس هذه الجودة حالياً سوى أجهزة Ultra HD أو بمعنى أدق 4K وهي لم تتاح بتوسع حتى الأن نظراً لعدم توفر أيضاً أي قنوات فضائية بهذه الجودة وصعوبة الحصول على ميديا بهذه الجودة نظراً لحجمها الكبير للغاية , فقد يصل حجم الفيلم الواحد مثلاص بجودة ألترا إتي دي إلى 40 أو 50 جيجا !! وهو صعب الحصول عليه على الأقل في الدول العربية نظراً لبطئ الإنترنت بها.
4 - يوفر الجهازان منافذ USB 2.0 وكذلك إتصال لاسلكي بالإنترنت Wi-Fi.
5 - كلا الجهازان يحتويان على معالج قوي رباعي النواة لعمل أكثر قوة وسرعة وكفاءة مع أفضل وأكبر التطبيقات والألعاب التي يمكنك تحميلها عليهم.
6 - منافذ HDMI لتوصيل أجهزة الريسيفر بدقة عالية.
بالإضافة للكثير من المميزات الأخرى شاهدها بنفسك.

للتوجه لصفحة تليفزيون سامسونج الذكي المنحني ذي حجم 49 بوصة تفضل بالضغط هنا.
لزيارة صفحة تليفزيون سامسونج الذكي المنحني ذي حجم 55 بوصة تفضل بالضغط هنا.
================================
المركز الأول: مرة أخرى (سامسونج) 65 بوصة (المنحني العملاق)
تليفزيون ذكي 65 بوصة سامسونج منحني
تليفزيون ذكي 65 بوصة سامسونج منحني
نعم لقد أتى الكينج مرة أخرى , إنه العملاق سامسونج ولكن هذه المرة بتقنيات أفضل وحجم أضخم لمتعة مشاهدة لم تعيش مثلها بحياتك سوى في أفخم الفنادق العالمية , فتليفزيون سامسونج التالي يأتي بحجم 65 بوصة , وكالمركزين الثاني والثالث أتى بشاشة منحنية ولكن الدقة هذه المرة تفوق خيالك وهي 4K , نعم , لقد أتى تلفاز سامسونج الجديد بدقة Ultra HD لصورة فائقة الوضوح والجمال , ليس ذلك فقط فالجهاز أيضاً ذكي , مما يعني إنك ستستخدمه كجهاز تلفاز لمشاهدة أفضل القنوات الفضائية وشبكات الكابل مثل نتفليكس وغيرها وفي نفس الوقت أفضل تجربة لعب مع مجموعة ضخمة من أفضل الألعاب المتاحة مجاناً على متجر هذا التلفاز العبقري.

برغم ذلك فإنه وبمثل قوته لديه سعر صادم للجميع , فالتلفاز الملك كما نسميه على روميسيا للخدمات الإلكترونية لا يمكن الحصول عليه الأن بسعر أقل من 35,999 جنيه !! لمن لم يقرأ المبلغ جيداً فالجهاز يأتي بمبلغ (خمسة وثلاثون ألف جنيه وتسعمائة وتسعة وتسعون جنيهاً مصرياً).

وبالطبع به جميع المميزات العادية التي لا نتحدث عنها مثل مخارج USB لتوصيل الهارديسك أو الفلاشات و HDMI وصوت دولبي محيطي فائق الوضوح وأيضاً ميزة الإتصال بالإنترنت لاسلكياً بإستخدام تقنية الواي فاي WiFi ومعالج قوي رباعي النواة , بالإضافة لبعض الخواص المتعلقة بالرؤية مثل معدل حركة 120هيرتز مما يمنع التشويش بشكل شبه تام نهائياً , وخاصية Ultra Clean View. والمزيد.

فهل مازلت ترغب بالحصول على هذا الجهاز؟
شارك برأيك معنا كتقدير لمجهودنا.
لزيارة صفحة هذا المنتج تفضل بالضغط هنا.

نتمنى أن يكون مقالنا قد قام بتغطية ما كنت تبحث عنه منذ فترة وساعدك في المقارنة بين أفضل الأجهزة المتاحة من إتجاه السعر أولاً والإمكانيات ثانياً.

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق - روميسيا للخدمات الإلكترونية

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس