تحميل تروكولر للكمبيوتر واللابتوب والهواتف المحمولة والتابلت 2017

تحميل تروكولر للكمبيوتر واللابتوب والهواتف المحمولة والتابلت 2017

منذ أن بدأ عهد الهواتف المحمولة والإتصالات اللاسلكية وحتى من قبلها وأثناء إستخدام الهواتف الأرضية كانت تأتينا الكثير من المعاكسات والمكالمات التي لا نرغب بالإجابة عليها , لم يكن من السهل التعرف على صاحب الرقم لو لم نكن على علم مسبق به , ولكن في عصرنا الحالي وفرت لنا شركة "ترو سوفت" طريقة رائعة بفكرة جديدة مميزة وفعالة للغاية , ألا وهي معرفة إسم الشخص المتصل بك صاحب الرقم المجهول عبر الإنترنت أثناء إتصاله بك وفي نفس اللحظة , ويتم ذلك من خلال  برنامج تروكولر.
تحميل تروكولر للكمبيوتر والمحمول
تحميل تروكولر للكمبيوتر والمحمول

تحميل برنامج تروكولر

في البداية هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إستخدام خدمة تروكولر للتعرف على صاحب رقم محدد , وهذه الطرق جميعها هدفها أن تقوم بإستخدام الخدمة والسبب في إختلافها هي:
1 - يمكنك تحميل تطبيق تروكولر لهاتفك الذكي من نوع الأندرويد من خلال الرابط الرسمي للتطبيق على متجر جوجل بلاي من هنا. (هواتف الأندرويد التي تدعم تروكولر هي أي هواتف بها نظام الأندرويد مثل سامسونج جالكسي وسوني إكسبيريا ولينوفو وهواوي وLG وغيرها).
2 - يمكنك تحميل ملف Truecaller APK ليمكنك أن تقوم بتنصيبه فيما بعد على جهازك أو أي جهاز أخر. لتحميل أخر إصدار من Truecaller APK تفضل بالضغط هنا. (رابط متجدد تلقائياً).
3 - إذا كنت تمتلك هاتف ذكي من نوع أيفون وما شابه من الأجهزة التي تعمل بأنظمة iOS فيمكنك تحميل تروكولر الخاص بجهازك من متجر أيتيونز بالضغط هنا.
4 - بل وحتى لأجهزة الكمبيوتر العادية وأجهزة الكمبيوتر المحمول "لابتوب" التي تعمل بأنظمة الشغيل ويندوز بجميع إصداراته يمكنك تحميل برنامج تروكولر من متجر مايكروسوفت بالضغط هنا.
ملحوظة: تروكولر خدمة مجانية لا تكلفك مليم واحد , فقم بإستخدام هذه الخدمة الأن ولكن بعد قرائتك لما بها من عيوب سنذكرها بالأسفل.
5 - والطريقة الأخيرة تكون من خلال إستخدام موقع تروكولر أونلاين مباشرة للتعرف على صاحب الرقم المجهول وذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي لبرنامج تروكولر من هنا.

ألية عمل تروكولر

هناك حالياً أكثر من 3 مليار رقم مسجل ومخزن في أجهزة السيرفرات الخاصة بشركة تروسوفت لبرنامج تروكولر , مما يعني أنه نادراً ما ستجد رقم غير مسجل في البرنامج أو يصعب التعرف عليه , ولكن كيف جمع تروكولر كل هذا الحجم الهائل من البيانات؟

إليك الطريقة: برغم عبقرية تنفيذها إلا أنها في منتهى البساطة , تعتمد الطريقة على أن كل شخص يقوم بتحميل وإستخدام برنامج تروكولر إلى هاتفه ليمكنه إستخدام البرنامج وتنصيبه يجب عليه أن يسمح للبرنامج بالكشف عن جميع الأرقام المخزنة في دليل الهاتف وتحميلها إلى سيرفرات الشركة , فمثلاً لديك 100 صديق وشخص من عائلتك مخزنة أرقام هواتفهم في قائمة هاتفك , بمجرد أن تقوم أنت بتنصيب البرنامج على هاتفك ليمكنك إستخدامه سيطلب منك أولاً أن تسمح له بالإطلاع على قائمة أرقام هاتفك , وبالتالي فقد أضاف من خلال شخص واحد ألا وهو أنت عدد كبير إلى قواعد بياناته وهو أمر هام للغاية للشركة لأن تظل ناجحة وتتعرف على الأرقام بالأسماء الحقيقية وتحدثها أولاً بأول.

عيوب البرنامج أنك بهذه الطريقة ستضع أرقام أصدقاءك وحتى أحبائك الخاصة بقاعدة بيانات البرنامج , ولكن لما تحمل نفسك هذا الذنب وهم قد أعطوا بالفعل أرقام هواتفهم لأصدقائهم وقد يكون لدى أصدقائهم نفس البرنامج أيضاً؟
وبشكل عام لا تقلق , فالبرنامج به ملايين من الأرقام التي تحمل إسم My Love ^_^.

البرنامج مميز فإستخدمه لخدمتك وتعرف على من يتصل بك لحظة إتصاله وحتى تتمكن من إتخاذ القرار بالرد عليه أو تجاهله.

من المميزات الرهيبة التي تمت إضافتها إلى برنامج تروكولر إنه بإمكانك الأن أن تبحث عن الشخص بالإسم حتى تحصل على رقم هاتفه , أي عكس غرض البرنامج الأصلي الذي كان يهدف إلى التعرف على إسم صاحب الرقم.

نتمنى أن يكون مقالنا المتواضع اليوم قد نال إعجابكم .. مع اطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق - روميسيا للخدمات الإلكترونية

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس