برنامج ريموت كنترول لتلفاز LG الذكي

برنامج ريموت لتلفاز LG Smart TV

في عصرنا الحالي أصبح كل شئ تقريباً يمكن التحكم فيه عن بعد وخاصة بعد تقدم تقنيات وتكنولوجيا إنترنت الأشياء , ولكن الوجه الأخر للعملة يجعلنا نرى أن هناك الكثير من الأجهزة التي نحتاج لأن نتعامل معها يدوياً حتى نتمكن من تحقيق أهدافنا , فمثلاً ستجد نفسك في حاجة إلى ريموت كنترول لمبرد الهواء , وريموت كنترول للتلفاز وأخر للسيارة وأخر للمروحة أو الإضاءة وهكذا.
ريموت تليفزيون LG الذكي
ريموت تليفزيون LG الذكي
ولكن هناك نقطة في منتهى الأهمية أيضاً وتساعدنا عليها تكنولوجيا إنترنت الأشياء وهي أن أي جهاز مرتبط بالإنترنت يمكن التحكم فيه من أي جهاز ذكي أخر ولا يشترط إستخدام ريموت كنترول محدد لفعل ذلك , فلما لا تستخدم هاتف الأندرويد الخاص بك للتحكم بأجهزتك؟
لذا فاليوم نقدم إليكم برنامج ريموت كنترول لتلفاز LG Smart TV الذكي , فتفضلوا معنا لمعرفة المميزات وطريقة الإستخدام والتحميل.

ما هو برنامج LG TV Remote

هو تطبيق أندرويد يقوم بعملية ربط بين هاتفك وبين جهاز التلفاز الذكي من نوع LG مع إضافة مميزات اخل التطبيق للتحكم الكامل في التليفزيون من خلال الهاتف كما لو كنت تمسك بالريموت الأصلي للتلفاز , ويوجد بداخل التطبيق الكثير من أنواع أجهزة تلفاز LG الذكية حتى يمكنك إختيار الموديل المناسب لجهازك ليظهر لك الخيارات المتوافقة معه بدون زيادة أو نقصان.
ويعتمد البرنامج في ذلك على إتصال الواي فاي Wifi بين هاتفك وبين التلفاز لإعطاءه الأوامر مباشرة سواء بفتح التلفاز أو إغلاقه أو التحكم بالصوت والتنقل بين القنوات وما إلى ذلك من جميع إمكانيات التحكم المباشرة.
برنامج ريموت كنترول LG Smart TV
برنامج ريموت كنترول LG Smart TV

بالطبع هناك برامج أخرى سنتحدث عنها لاحقاً تقوم بمساعدتك للحصول على مميزات إضافية مثل نقل ومشاركة الملفات من الهاتف والكمبيوتر إلى التليفزيون أو إستخدام الكاميرا والمايك الخارجيين الخاصين بك للتحدث على التلفاز وإستخدام برامج المحادثة مثل سكاي بي بالكاميرا الخاصة بالهاتف وغيرها من التقنيات والمميزات , ولكننا اليوم سنتحدث فقط عن إستخدام هاتف الأندرويد كما لو كان ريموت أصلي للتحكم بتلفازك الذكي وذلك بإستخدام التطبيق العبقري LG TV Remote.

تعديل: الصور بداخل المقال صور قديمة , وقد تم تحديث التطبيق كثيراً شكلاً وموضوعاً , ويتم تحديث روابط هذا المقال ومراجعة روابط جميع مقالاتنا على مدونتنا روميسيا أولاً بأول.

مميزات تطبيق LG TV Remote

دعم الكثير للغاية من الأنواع من تليفزيونات LG الذكية حيث أن بداية التطبيق كانت منذ عام 2012 مما يجعل جهازك يصعب أن يخرج من قائمة التليفزيونات المدعومة بالتطبيق.
التحكم بجميع الخصائص المتاحة بتلفازك كما لو كان الريموت أصلي تماماً سواء كنت تستخدم هاتف أو تابلت أندرويد.
التطبيق من تصميم الشركة الأم LG Electronics لذا فهو مضمون الإستخدام وأمن تماماً ويتم تحديثه بإستمرار بأخر التحديثات الممكنة والتي تتوافق مع تحديثات نظام تشغيل تلفازك وإمكانياته.

كيف تجعل التطبيق يعمل من هاتفك مع تلفازك

يجب أن تتأكد أن كلا الجهازين (التلفاز والجوال) يعملان بنفس شبكة الواي فاي.
يجب أن تقوم بربط كلا الجهازين ببعضهما البعض. (يتم ذلك فور فتحكم للتطبيق وتحديد موديل التلفاز منه وبداية عملية البحث بالوايفاي طبقاً لإرشادات الهاتف وهي عملية بسيطة للغاية توجيهات التطبيق لك).

تحميل LG TV Remote

يمكنك تحميل برنامج ريمون كنترول تليفزيون LG الذكي من متجر جوجل بلاي بالضغط هنا
مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق - روميسيا للخدمات الإلكترونية

جديد قسم : ريموت كنترول LG

إرسال تعليق