تحميل Mobile Strike الأن | أفضل لعبة حربية في العالم 2017

تحميل Mobile Strike الأن | أفضل لعبة حربية في العالم 2017

تحميل لعبة Mobile Strike

لعبة حربية تلعب فيها مع المدمر أرنولد شوارزينجر وتبني قاعدتك العسكرية الخاصة للدفاع ضد الإعداء والهجوم عليهم بقوة غاشمة , نعم إنها واحدة من أفضل الألعاب الحربية على أجهزة الأندرويد في العالم وذلك طبقاً للمؤشرات التي تؤكد أنها قد تم تنصيبها من قبل ما يقرب من ال 100 مليون لاعب من جميع أنحاء كوكبنا العزيز , ويبدو مع هذا الرقم المهول أن الجميع يطوق إلى الحرب العالمية الثالثة ولكنهم يفضلون أن يكون ذلك على هواتفهم الحقيقية في الوقت الحالي.

إذا كنت ترغب بالإشتراك والتعرف على المزيد من مزايا اللعبة الحربية المذهلة Mobile Strike وتحميلها إلى هاتفك الأن فتفضل بمتابعة القراءة.

ما هي لعبة Mobile Strike؟

هي لعبة حربية إستراتيجية تدور أحداثها في العصر الحالي, تقوم فيها بناءاً على تعليمات ومساعدة من نجم الأكشن العملاق أرنولد شوارزينجر ببناء قاعدتك العسكرية الضخمة لصد الأعداء ودحرهم في حرب شرسة تعتمد على أحدث العتاد والأسلحة على كوكبنا الغالي , وهي من الألعاب النادرة للغاية التي إستعانت بالفعل بنجوم عالميين يعتمد ظهورهم في أي إعلان أو فيلم على أجر خرافي يبلغ ال 20 مليون دولار !! تخيلوا معي أصدقائي مدى قوة هذه اللعبة في مجالها الأن وخاصة بعد إنضمام هذا النجم إليها وصنعه لإعلانها الخاص.
شاهدوا معي العرض الدعائي للعبة موبايل سترايك
vvvvvvvvvv1
الأن وقد رأيتم بداية مبشرة بالخير لما أقول عنها إنها أفضل لعبة حربية في العالم , لنتعرف الأن على مميزات اللعبة.

مميزات Mobile Strike

1 - اللعبة إستراتيجية من الطراز الرفيع وتختبر قدراتك الفعلية في قيادة حرب شاملة بإستخدام جيش ضخم مع معدات وأسلحة متطورة للغاية ضد أعداء ينافسوك بقوة بنفس أسلحتك وقوتك وفي بعض الأحيان أقوى أيضاً. فهل سيمكنك بإستخدام عقلك والتكتيك الحربي الخاص بك أن تدمرهم؟
2 - لا يعتمد فوزك في معاركك الضارية بهذه اللعبة على من لديه أكبر جيش , بل من لديه الأفضل , دفاعاً وهجوماً عليك أن تكون أفضل من منافسيك وتحديد كيف ومن أين ستقوم بإختراق صفوف العدو أو ما هي نقطة ضعفك التي قد يستغلها الأعداء للهجوم عليك وكيف تجعلها غير قابلة للإختراق أو حتى تجعلها هي النقطة الأضعف شكلياً فقط ليقعوا في المصيدة التي تليها.
3 - إلعب مع الملايين من لاعبي اللعبة أونلاين وتعرف على أفضل إستراتيجيات المتفوقين بها وإكتسب الخبرات اللازمة لتكون قائد عسكري محنك بالمستقبل ولا يستهان بقدراتك الإستراتيجية أبداً.
4 - إنضم إلى الأخرين وإصنع الحلفاء وساعدهم ليساعدونك من خلال تبادل العتاد والأسلحة في معاركك ومعاركهم مع الأخرين في أوقات الأزمات ليصعد مستواك باللعبة بشكل أسرع بكثير من محاربتك وحدك ضد ألوف الأعداء مما سيجعل نصرك شئ مضمون اكثر بكثير من ذي قبل.
5 - قم ببناء قاعدتك بالشكل الذي يحلو لك ولكن حاول أن تجعلها بقدر الإمكان غير قابلة للإختراق.
6 - مع كل حرب او معركة عليك ان تنضم بقوات غير قابلة للهزيمة وتضمن لك النصر لأنك مع كل نصر تكتسب الخبرة اللازمة في اللعبة لزيادة مستواك وحدود قواتك وكذلك تحصل من كل معركة على غنيمة مفيدة للغاية لجيشك الذي تقوده.
7 - قم بتدريب قواتك وأسلحتك لزيادة مستوياتها وقواتها وحتى يمكنك مد قائد جيشك بالقوة الغاشمة التي يحلم بها.
8 - حاول بقدر المستطاع الإستفادة من كل قطعة في جيشك سواء كانت دبابات أو مدرعات أو حتى جنود وأسلحة بسيطة للتغلب على العدو وتذكر أن الفوز بالحرب لا ينتهي من أول معركة بل بأخر لحظة في أخر معركة على الإطلاق وهو ما لن يحدث لأن اللعبة مفتوحة ويمكنك اللعب فيها ضد لاعبين أخرين , ولكنك ستصعد بمستواك لتكون أفضل وأعلى منهم بكثير لو تمكنت من الصمود وزيادة خبرتك وقدراتك العسكرية.

تحميل Mobile Strike

لتحميل لعبة موبايل سترايك من متجر جوجل بلاي تفضل بالضغط هنا
تنزيل لعبة Mobile Strike APK (ملف اللعبة في أخر إصدار ومحدث تلقائياً) من هنا.

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق
روميسيا للخدمات الإلكترونية

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس