تحميل برنامج ايمو imo 2017 برابط مباشر

تحميل برنامج ايمو imo 2017 برابط مباشر

أفضل برنامج مكالمات مجانية صوت وفيديو على الإطلاق هو لقب ضخم في عالم تكنولوجيا الإتصالات ويخضع للعديد من المواصفات التي يجب أن تكون متوفرة به , ونظراً للميزات التي سنذكرها في برنامج ايمو فقد حصد هذا البرنامج المتميز على هذا اللقب وبجدارة منتزعاً الصدارة من شركات ضخمة مثل سكايبي وفيسبوك ماسنجر وفايبر وواتساب ولاين وسوما وغيرهم الكثير. فما هو برنامج ايمو؟ وما هي مميزاته وكيف يمكنكم تحميله وإستخدامه؟ هذا هو مقالنا اليوم.

ايمو

ما هو الايمو؟

هو برنامج أو بمعنى أدق تطبيق خاص بالهواتف الذكية يتم تحميله على الهاتف ليمكن لصاحب الهاتف أن يكون على تواصل مع أصدقائه وعائلته وأي شخص لديه نفس البرنامج مجاناً , ولهذا التواصل العديد من الأشكال , فيمكنك التواصل مع أي شخص سواء من خلال الكتابة النصية أو صوتياً وحتى مرئياً عبر ومكالمات الفيديو , كما يمكنك إستخدام البرنامج في إرسال الملفات والصوتيات والفيديوهات بينك وبين شخص واحد أو أكثر من شخص , وميزة تعدد الأشخاص الأخيرة هذه متاحة حتى للمكالمات لإجراء الإجتماعات لموظفي الشركات وغرف الدراسة للطلبة وغيرها من الأسباب المستخدم فيها هذا النظام. وكل ذلك مجاناً عبر الإنترنت وغير محدود بمكان نظراً لأنك يمكنك التحدث مع شخص في الهند أو أمريكا أو أي بلد أخر بسهولة من بلدك وبدون أن يحدث إنقطاع في الإتصال طالما لديك إنترنت بسرعة مناسبة لنوعية إتصالك. وليس ذلك فقط , فبرنامج ايمو يساعدك على التواصل بأي شخص لديه البرناج ولا يشترط أن يكون هذا البرنامج على هاتف محمول , فالعديد يستخدمون هذا البرنامج الأن من خلال الكمبيوتر مباشرة.
للمزيد من التفاصيل تفضل بزيارة المقال التالي: ايمو للكمبيوتر

كما أن برنامج ايمو متاح أيضاً على أنظمة iOS صاحبة هواتف الأيفون الشهيرة والتي يستخدمها مئات الألوف إن لم يكن الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم , لذا فسيكون من الصعب عليك أن تجد صديق أو فرد لديه كمبيوتر أو هاتف ذكي إلا ولديه أو يمكنه تحميل وإستخدام هذا البرنامج الرائع.

من مميزات برنامج ايمو أيضاً إنه محمي وأمن تماماً لخصوصيتك , فجميع رسائلك ومحادثاتك وملفاتك المرسلة والمستقبلة تكون مشفرة بشكل كامل وذلك لمنع أي شخص من التجسس عليك أثناء إتصالك.

وأفضل ما بالبرنامج إنه يعمل بجودة وكفاءة رائعة في مكالمات الصوت والفيديو طالما لديك إنترنت جيد سواء باقة الهاتف أو الواي فاي , ليس ذلك فقط بل أن البرنامج أيضاً لتزيد جودة إتصالك يقوم بضغط كل ما تقوم بإرساله أو إستقباله على سيرفرات الشركة في جزء من الثانية لا تلاحظه أنت أصلاً ويقوم بإعادة فكه من المرسل على جهاز المستقبل ليكون حجم التحميل أقل وبالتالي الجودة أفضل نظراً لسرعة تحميل البيانات الأقل وهو الأمر أيضاً الذي يساعد على حماية باقة الهاتف الخاصة بك.

هناك العديد والكثير للغاية من المميزات التي تغلب بها برنامج ايمو على برامج عملاقة في عالم الإتصال , منها الإستيكرات التعبيرية الفريدة من نوعها والمختلفة والتي تلقى قبول الأطفال وان البرنامج مخصص ليكون سهل الإستخدام لجميع الأعمار وأمن تماماً فلا تجد أي داعي للقلق على أطفالك بل بالعكس سيكون من السهل عليك التحدث مع طفلك الصغير عبر هذا البرنامج المميز من خلال إرسال وإستقبال الرموز التعبيرية وتعليمه فهمها والتعبير عن نفسه بها معك وانت في عملك وحتى أن تقوم بالتواصل معه من خلال إتصال فيديو لطيف بشكل مميز يثير السعادة في قلبك وقلبه دائماً.

يعمل تطبيق imo بشكل جيد على شبكات الواي فاي ذات سرعة 2 ميجابايت وما فوق , وكذلك بجودة مميزة على هواتف الجيل الثالث وجودة فوق المثالية والرائعة على الجيل الرابع , ولا أعتقد أنه هناك شخص الأن سيحاول إستخدام برنامج إتصال من الأصل على هاتف جيل ثاني.

بالنسبة لأنظمة التشغيل فإن برنامج ايمو يعمل على:
جميع أنظمة الأندرويد بدءاً من أندرويد 4.0
جميع أنظمة ويندوز بدءاً من إكس بي وهي: ويندوز XP , ويندوزظ فيستا , ويندوز 7 , ويندوز 8 , ويندوز 8.1 , ويندوز 10
وكذلك أنظمة iOS للأيفون

وفر في مكالماتك الأن وإبعد عن إستغلال شركات الإتصال وقم بعمل مكالمات مجانية عبر الإنترنت بجودة خرافية وإتصال فيديو بسهولة بدون مليم واحد , فقط مجاناً مع امان تام وضمان بعدم تسجيل مكالماتك من قبل مشغل إتصالات أو تجسس من أشخاص أخرين.

كما يمكنك مع برنامج ايمو أن تقوم بإنشاء مكتبة صور خرافية ببها مجموعتك المفضلة من الصور عالية الجودة ومشاركتها مع الأخرين بسهولة.

تحميل برنامج ايمو للأندرويد برابط مباشر

والأن قد اتى وقت أهم فقرة في مقالنا اليوم وهي رابط تحميل برنامج ايمو مباشرة لهواتف الأندرويد مجاناً , فتفضلوا بزيارة الرابط التالي وإتبعوا التعليمات التالية:
بعد فتح الرابط قم بالنقر على Click Here to go to Download Page
سيتم توجيهك إلى الصفحة المختصرة للتحميل المباشر فقم منها بالضغط على Get Link
وما عليك سوى إنتظار بدء التحميل التلقائي وبعدها قم بنقل الملف لهاتفك لو كنت تتصفح موقعنا من الكمبيوتر ومن ثم قم بتنصيبه مباشرة
مبروك يمكنك الأن البدء بإستخدام برنامج ايمو وإنشاء حسابك الخاص من خلال رقم هاتفك الشخصي مما يضمن عدم ضياع البريد الإلكتروني أو كلمة المرور وغيره.

حذف ايمو

لا أعتقد إنك قد ترغب في حذف البرنامج على الإطلاق إلا لو كنت ترغب بعمل إعادة ضبط مصنع او حذف كل التطبيقات حتى لو كانت ضرورية . ونظراً لان جميع الإحتمالات واردة إن لم يكن لك فلصديق أو قريب فقد أحببنا أن نضع بين أيديكم طريقة حذف البرنامج.

حذف ايمو

بمنتهى الباسطة قم بإتباع الخطوات الأتية لحذف برنامج ايمو من هاتفك:
1 - أدخل على إعدادات جهاز الأندرويد الخاص بك سواء كان تابلت أو هاتف.
2 - ومنه على مدير التطبيقات Apps Manager والذي قد يختلف إسمه من إصدار أندرويد لإصدار أخر .. فقد يكون بإسم Apps فقط أو Apps Manager أو غيرهم.
3 - إبحث عن تطبيق ايمو حتى تجد رمزه بإسم imo وأدخل عليه.
4 - وأخيراً قم بعمل Uninstall للتطبيق او بالعربية إلغاء التثبيت.

ولأي إستفسارات أخرى تخص برنامج ايمو برجاء التكرم بوضع تعليقك بهذا المقال
مع تحيات روميسيا للخدمات الإلكترونية
المصدر: ايمو


سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس