هدية ب 10 دولار | إربح 50 عملة مجاناً من العملة الرقمية الجديدة WCX

هدية ب 10 دولار | إربح 50 عملة مجاناً من العملة الرقمية الجديدة WCX

إربح 50 عملة WCX مجاناً
إذا كنت من المتاجرين Traders في عالم العملات الرقمية بتكوين وإيثريوم ولايتكوين وزيدكاش وغيرهم فأنت على موعد مع إنطلاق عملة جديدة متوقع أن يكون لها مستقبل جيد قريباً هي عملة WCX.

WCEX هو موقع جديد لتداول العملات والجديد أن الشركة قررت أن تكون مصروفات تغير العملات قليلة للغاية مقارنة بأي موقع أخر مثل CEX.io وليس ذلك فقط بل أن الموقع قام بإنشاء عملته الخاصة التي نحن بصدد ربح 50 عملة منها مجاناً فور التسجيل وتأكيد البريد الإلكتروني وكذلك قام الموقع بإنشاء توكين خاصة بعملته الجديدة , بل وأن أي شخص يشترك من خلال رابط الإحالة الخاص بك أيضاً في الموقع ستربح عنه 50 عملة إضافية , وإذا قام ذلك الشخص بشراء بعض من عملات هذا الموقع الجديدة فستربح ما يقارب ال 50% من ما قام بشراءه , هي فرصة ذهبية ويعلم جميع المعدنين ذلك نظراً لأنها عملة جديدة وقد تصير من كبار العملات الرقمية المؤثرة في العالم إذا لاقت التوفيق الإلهي مثل البتكوين والإثيريوم.

ملحوظة: الهدية ال 50 عملة يعادلوا تقريباً 10 دولار بعد إطلاق العملة للتداول

لا نقول لك أن تجازف بأي شئ , فقط كل ما عليك هو الإشتراك في الموقع مجاناً بإدخال بريد إلكتروني فعال وكلمة مرور يسهل عليك حفظها لإستخدامها لاحقاً حتى لا تضيع عملاتك المسجلة بحسابك.

وبالطبع بعد ذلك ما عليك سوى الدخول إلى بريدك الإلكتروني لتفعيل الحساب وتأكيد ملكيتك له من خلال الدخول على الرابط المرسل من الموقع إلى بريدك الإلكتروني.

قمنا نجن في روميسيا للخدمات الإلكترونية بالتسجيل في الموقع بالفعل وهذا هو رابط الإحالة الخاص بنا ليمكنكم التسجيل من خلالنا بهذا الموقع
https://ico.wcex.co/?ref=nlde6nM

والذي من المتوقع أن يكون له مستقبل مبهر بإذن الله وهو ما سينعكس علينا وعليكم إن شاء الله , ولا يوجد لدينا ما نخسره سوى أقل من نصف دقيقة للتسجيل.
برجاء كتعبيراً منكم عن مجهود إدارتنا المتواضع الإشتراك من خلال رابطنا ولكم جزيل الشكر

المزيد عن WCX
بعد تسجيلك ستجد أن رصيدك بالموقع صفر من عملة WCX ولكن فور دخولك إلى بريدك الإلكتروني والدخول من خلال الرابط المرفق به إلى الموقع مرة أخرى ستجد في الصفحة الجديدة أن رصيدك أصبح 50 عملة من العملة الرقمية الجديدة WCX وكذلك ستجد إشعار من الموقع يقول لك : قم بدعوة أصدقائك وإربح عملة WCX وبأسفله القيمة التي ذكرناها لاحقاً.

أنت تحلم بالثراء السريع وكذلك نحن ولكن حتى هذه اللحظة لا نعلم ما إذا كان من الممكن أن تكون هذه العملة هي الباب السحري لذلك أم لا , فهي بالنسبة لنا تجربة وكذلك بالنسبة لك لن تخسر من إمتلاك بعضاً منها مجاناً شيئاً , فلما لا تحاول معنا وتدعمنا؟

حتى الأن لم يتم إطلاق العملة للبيع لذا فهي متاحة لفترة محدودة طبقاً لما قرأنا عنها على المواقع الأجنبية مجاناً وفيما بعد سيتم تحديد سعرها من فريق العمل الخاص بها وسيتم بدء تداولها بإذن الله وكذلك عمل المنصة في تغير العملات وتداولها.

ملحوظة: مقالنا ليست فائدته لك كشخص يعمل في مجال التعدين بأن تمتلك هذه العملة فقط , ولكن كلما وجدت فرصة جديدة تقوم بتوزيع بعض العملات مجاناً فعليك بإقتناصها لأنها قد يحدث وتطفو في يوم من الأيام وتعلو لأقصى الأفق وقد يظل حالها على ما هي ضعيفة واهنة , ولكن من المؤكد أن كل فرصة مجانياً أمامك عليك إستغلالها ومع كثرة هذه الفرص من المؤكد سينجح أحدها وعلى الأقل عملة في كل خمسة عملات قد تنجح في عالم الكريبتو.

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق - روميسيا للخدمات الإلكترونية

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس