شرح إستخدام USDT لتجميد العملات الرقمية وتفادي الخسائر

شرح إستخدام USDT لتجميد العملات الرقمية وتفادي الخسائر

تجميد العملات الرقمية

في بعض الأحيان وخاصة في نهاية كل عام مثلما حدث الأيام الماضية تأتي موجة إنخفاض كبيرة في أغلب العملات الرقمية وتستمر هذه الموجة لفترة قد تتراوح بين 3 أسابيع إلى شهرين بدءاً من بدايات ديسمبر , يعود السبب في ذلك إلى توقف تداول وعمل الكثير من المؤسسات الإقتصادية والمالية والشركات الضخمة حول العالم عن العالم وكثرة الاجازات وإنهاء العام المالي وجمع الأرباح وهكذا.

خير دليل على ذلك هبوط عملة البتكوين من سعر 20 ألف دولار إلى 11 ألف دولار فقط هذا الشهر وإن كان الكثيرين يتوقعون عودته بقوة بدءاً من منتصف يناير 2018.

لذا فقد أحببنا أن نقول لكم ما يجب عليكم فعله في هذه الأوقات الصعبة وقبل إنخفاض العملات الرقمية سواء كان في هذا الوقت الذي تحدث به هذه الموجة كل عام أو في أي وقت حدثت به مشكلة في عملة أو ظهرت أشاعة أو حادث غي من قيمتها.

من الطبيعي أن يكون أفضل حل لك إذا ما توقعت إنخفاض عملة ما تتعامل بها هي ومعظم العملات أن تلجأ لتغيرها بعملة أخرى قابلة للإرتفاع او على الأقل محتفظة بقيمتها مقابل الدولار , ولكن ماذا تفعل لو لم تكن تعلم ما يمكن أن يحدث للعملات الأخرى أيضاً؟

في هذه الحالة عليك ان تقوم بتحويل عملتك إلى الكاش .. أي الفلوس النقدية , ولكن هذا الخيار قد يكلفك الكثير , بل وقد لا تجد من يشتري منك عملة يعلم الجميع انها ستهبط , ومن هنا جاء الحل وفكرة تجميد القيمة المالية للعملة التي ترغب بتجميدها قبل أن تفقد قيمتها او تهبط كثيراً , وذلك بتحويلها إلى ما يساويها بعملة أخرى سعرها تقريباً ثابت لوا يتأثر مطلقاً بأحداث السوق , وهذه العملة هي عملة USDT.

ميزة التجميد إنك كمثال لو إفترضنا إن البتكوين سعره 15 ألف دولار وإنت شايفوا هينزل ل 10 ألاف دولار بس مثلاص تقدر تغيره قبل ما ينخفض لما قيمته 15 ألف دولار بعملة USDT , ولو جميع العملات وقعت هيفضل معاك في حسابك إنت 15 ألف دولار وتقدر ترجع تشتري بيهم البتكوين اللي بقى ب 10 ألاف فتشتري أد اللي كان معاك مرة ونص مثلأً.
يعني هتحافظ على القيمة الفعلية اللي كانت معاك في الوقت الصعب ده وكمان ممكن تكسب منه بإذن الله.
وطريقة إستخدام العملة ديس بسيطة وسهلة جداً بشرط إن العملة اللي هتبدلها تكون فيها بروتوكول Omni Layer
يعني من الأخر كده لو إنت شغال في التداول Trading او التخزين Holding لازم تبقى عامل حسابك في إنك يبقى معاك شوية من عملة USDT أو تكون مشترك على منصة فيها العملة دي عشان لو إحتجتها تقدر توصلها وتبدل بيها في أي وقت.

بتمنى نكون شرحنا الموضوع بطريقة مبسطة للكل ونكون عرفنا طريقة تجميد العملات الرقمية وتفادي الخسائر .. بس بالله عليكم مش عايز أسمع حد يقول إنه عايز يخزن USDT عشان يربح فيه ^_^

معلومة أخيرة , عملة USDT إسمها الحقيقي Tether

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق - روميسيا للخدمات الإلكترونية

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس