ما هي عملة ستوريكا Storiqa للشراء عبر الإنترنت STQ

ما هي عملة ستوريكا Storiqa للشراء عبر الإنترنت STQ

العملة الإلكترونية القادمة والمرشحة كواحدة من أقوى وأفضل العملات الإلكترونية لعام 2018
أخر نداء لطيارة ستوريكا .. نداء طيارة ستوريكا Storiqa


2% المتبقية من عملة storiqa التي مزالت في مرحلة ico في لحظة كتابة هذه المقالة ,, سعرها الان 0.0095$ .. وسيكون سعرها فور وضعها على المنصات 0.03 $ أي 3 أضعاف سعرها الحالي على الأقل قابلة للزيادة أضعاف في الأيام التالية من تداولها.
ولم يتبقى الا القليل لانهاء المرحلة الحالية

تستخدم ستوريكا للشراء عبر الإنترنت من مواقع السلع والخدمات مثل علي بابا وعلي إكسبريس وأمازون وإيباي , وستكون الأولى في مجالها نظراً لأنها بدون أي مصاريف تحويل على الإطلاق.

اتت STORIQA الان بعملة STQ كوسيلة الدفع الخاصة بها بين هاته المواقع خصوصا موقعي EBAY و ALIBABA...مثلما تعتمد امازون على البتكوين و الاثريوم
العدد الاجمالي هو العدد الذي سيباع في مرحلة الايكو لدلك سنجد ان هذه المرحلة ستأخد شهران ونصف , الشيء التاني هو ثمنها ابتدأت ب 0.003 دولار فقط وحاليا نعيش المرحلة التاسعة وثمنه 0.0095 دولار... وسعرها بالمرحلة القادمة سيكون أكبر إن تبقى منها شئ أصلاً

علماً بأن كل مرحلة تكون لمدة أسبوع وتكون بسعر أكبر من المرحلة السابقة لها , ويكون عليها بونص إضافي عند الشراء بكمية إضافية من عدد عملات STQ تضاف لحسابك بعد الشراء.
بالنسبة لإحالتها مثلها مثل الالكترونيوم لا تتعدي 5% على المباشر فقط...مرحلة الايكو ستنتهي في 13 فبراير ودخولها الى المنصات في اوائل مارس 2018....بالتوفيق.

ستوريكا مدعومة على موقعي ALIBABA و EBAY
https://news.bitcoin.com/pr-alibaba-and-ebays-representat

قناة تلجرام الخاصة بالعملة:
https://t.me/storiqa_en

للتسجيل وشراء عملة ستوريكا بالإيثريوم أو البتكوين أو الدولار أو أي عملة من العملات المتاحة:
https://tokensale.storiqa.com/?ref=b0819eaddc8159b86bc71783

بالنسبة لطريقة شراء عملة ستوريكا فهي بمنتهى البساطة كالتي:
قم بالدخول على رابط التسجيل:
https://tokensale.storiqa.com/?ref=b0819eaddc8159b86bc71783
بعدها قم بإنشاء حساب بإدخال بريد إلكتروني وكلمة مرور خاصين بك.
يجب أن يكون لديك عنوان محفظة إيثريوم خاص بك ليمكنك إستلام التوكينز عليها بعد إنتهاء عملية شرائك وبيع الشركة لعدد العملات المتاح من عملة ستوريكا.
يمكنك الشراء بإستخدام مجموعة كبيرة من العملات الرقمية مثل الإيثريوم والبتكوين واللايتكوين والدوجيكوين وغيرهم الكثير.
كما يمكنك الشراء بالدولار مباشرة.
في الخطوة الأولى من عملية الشراء قم بتحديد الكمية التي ترغب بشرائها لمعرفة ثمنها بالعملة التي ستدفعها.
فمثلاً: ترغب بشراء 5263 من عملة ستوريكا بما يقابلها من الدولار أو الإيثريوم وهو يساوي تقريباً 50 دولار (وهي أقل كمية يمكنك شرائها بالدولار) .. ستظهر لك الكمية في الألة الحاسبة الخاصة بالموقع طبقاً للسعر الحالي للعملة التي ستقوم بإستبدالها بستوريكا.
الخطوة الثانية تقوم بتحديد العملة التي ستقوم بشراء عملة ستوريكا من خلالها , فمثلاً لو كانت الإيثريوم قم بالضغط على كلمة Ether من أسفل Step 2 , وسيظهر لك عنوان المحفظة الخاصة بحسابك على ستوريكا , وعليك نسخه بدقة شديدة ليمكنك إرسال الإيثريوم عليه ليتم وضعه بحسابك في ستوريكا.
الخطوة الثالثة والأخيرة هي تحويل ما قمت بوضعه من إيثريوم أو جزء منه إلى عملات ستوريكا (يمكنك تحويل كامل الكمية من خلال وضع علامة أمام جملة spend all funds in your account to buy tokens) وسيظهر لك كامل رصيدك من كامل عملاتك التي وضعتها لشراء هذه العملة , قم في هذه اللحظة بالضغط على Buy Now , ستظهر لك رسالة قم منها بالضغط على الموافقة Agree ليمكنك شراء هذه العملة.
وفي هذه الرسالة ستجد كمية العملات التي ستحصل عليها أيضاً وكذلك البونص الإضافي منها الذي ستحصل عليه نتيجة شرائك لهذه العملة في هذا التوقيت من مرحلة الأيكو.
وبعد ضغطك على مفتاح الشراء الأن Buy Now ستظهر لك التوكينز التي قمت بشرائها بحسابك.
ولا تنسى عليك فيما بعد بالتوجه إلى رابط البروفايل الخاص بك Profile لتضع إسمك الكامل وكذلك رابط محفظة الإيثريوم التي ستحصل على هذه العملة من خلاله (الذي ستستقبل هذه العملة عليه).
وعن نفسي أستخدم رابط محفظة MyEtherWallet .. لا تنسى قم بوض الرابط العام Public Key وليس الرابط الخاص Private Key.
بالتوفيق إن شاء .. لمن يواجه أي مشكلات في التسجيل برجاء مراسلتنا.
وهذا فيديو يوضح طريقة التسجيل خطوة خطوة
vvvvvvvvvv1
مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس