شرح أفضل طرق للتعدين بإستخدام معالج الكمبيوتر "البروسيسور"

شرح أفضل طرق للتعدين بإستخدام معالج الكمبيوتر "البروسيسور"

التعدين بإستخدام البروسيسور

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك بإستخدامها أن تقوم بإستخدام معالج الكمبيوتر في تعدين العملات الرقمية , وذلك في حالة كنت ترغب بتحقيق ربح إضافي , بالطبع لن يكون المربح مثل ربح كروت الشاشة و GPU ولكنه ربح إضافي لا ضرر من إضافته إلى أرباحك وخاصة مع إنخفاض الأسعار وزيادة الصعوبة في الفترة الأخيرة.
سنذكر في مقالنا هذا طريقتين للتعدين بإستخدام معالج الكمبيوتر (البروسيسور).

الطريقة الأولى: التعدين بإستخدام الموقع العملاق وبرنامج ماينر جيت Minergate:
1 - يجب أن تقوم بإنشاء حساب على موقع ماينر جيت - للتسجيل برابط مباشر تفضل بالدخول من هنا.
2 - فور تسجيلك بريدك الإلكتروني وإنشائك لكلمة مرور سيتم توجيهك إلى صفحة تحميل برنامج التعدين إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك , وستجد امامك العديد من الخيارات سواء كان نظام تشغيلك ويندوز أو لينوكس وحتى 32 أم 64 بت وغيره الكثير , بل إنك أيضاً يمكنك تحميل التطبيق الرسمي الخاص بالموقع على هاتفك أيضاً سواء كان أندرويد أو أبل.
3 - بعد تحميلك للبرنامج الخاص بالكمبيوتر يمكنك تسجيل الدخول عليه مباشرة بإستخدام بريدك الإلكتروني فقط ودون الحاجة لتسجيل الدخول بكلمة المرور , فكل ما سيتخم تعدينه سيذهب لصاحب البريد الإلكتروني , فإحرص على أن تقوم بوضع نفس البريد الإلكتروني الخاص بك والذي أنشأت به حسابك على موقع ماينرجيت.
4 - برغم أن البرنامج لا يحتاج منك إلى أي خبرة سابقة في عالم التعدين إلا إنه يفضل أن تشاهد بعض فيديوهات طريقة التعدين بإستخدام برنامج ماينرجيت , وبشكل عام لا تقلق , فالبرنامج به خاصية تقوم بالكشف عن إمكانيات جهازك اوتوماتيكياً لتحديد ما إذا كنت ستسخدم المعالج فقط أم المعالج و GPU أيضاً , بل وبه خاصية Smart Mining التي تقوم بتحديد العملات التي تحقق لك أعلى ربح عند تعدينها , ومن الطبيعي أن العملة الأعلى في حالة إستخدامك للمعالج فقط ستكون عملة المونيرو XMR.

يذكر أيضاً أنك بإمكانك دعوة أصدقائك وأي أشخاص عبر الشبكات الإجتماعية للإشتراك بالموقع من خلالك وإعطائك نسبة ربحية عن كل شخص يشترك من خلال ويعمل بالتعدين بإستخدام ماينرجيت.

ملحوظة: يمكنك بنفس الحساب ان تقوم بالتعدين بإستخدام برنامج ماينر جيت على أكثر من جهاز , مثلاً جهازك المنزلي وهاتفك الجوال وأي أجهزة أخرى تملكها , ومع كثرة الأجهزة من المؤكد ستكون أرباحك أفضل.

الطريقة الثانية: إستخدام الإضافة الخاصة بمتصفح جوجل كروم CryptoTab:
1 - هي طريقة لذيذة لا تحتاج فيها إلى أي مجهود وتعتمد فقط على أن تقوم أنت بتحميل وتنصيب إضافة CryptoTab التي لا تعمل سوى على متصفح جوجل كروم , وبمجرد تنصيبها تقوم بالتعدين بإستخدام المعالج الخاص بجهازك , ويمكنك بالطبع التحكم في ما يتم إستخدامه من قوة المعالج سواء كانت القوة قصوى أو أقل أو توقف التعدين تماماً , وتقوم هذه الإضافة بتعدين عملة واحدة فقط وهي عملة البتكوين.
كما يمكنك الربح من هذه الإضافة من خلال نشر رابط الإحالة الخاص بحسابك على الشبكات الإجتماعية وأصدقائك لجلب مشتركين جدد مما سيزيد أرباحك كثيراً نظراً لأنك تأخذ نسبة على ما يجنوه من أرباح وبدون ان تتأثر أرباحهم , فالشركة المالكة للإضافة تعطيك الربح عن جلب لهؤلاء المشتركين الجدد من أرباحهم الخاصة.
لتحميل إضافة كريبتوتاب الأن تفضل بالدخول من هنا.
فور دخولك على الرابط الخاص بتحميل الإضافة قم بالضغط على Add to Chrome and Get Bitcoin
بعد ذلك ستظهر لك الصفحة الخاصة بتعدينك , وبعض الملحوظات عن طريقة إستخدام الإضافة التي سيظهر لها زر خاص بها في متصفح كروم بالجانب العلوي الأيمن من شريط ادوات المتصفح.
لاحظ أنه في إضافة كريبتوتاب يمكنك سحب أرباحك كلما وصلت إلى 0.00041 بتكوين , ولكنك يمكنك أن تقوم بتقليل الحد الأدنى للسحب ليصل إلى 0.00001 بتكوين فقط بمجرد أن تسمح للإضافة بإستخدام محرك بحثها الإفتراضي أيضاً.

وبالطبع لا تنسى تسجيل الدخول من خلال أحد حساباتك على المواقع الإجتماعية (أي تقوم بإنشاء حساب على الإضافة أو تربطه بحساب الفيسبوك مثلاً) حتى لا تضيع أرباحك.

وأخيراً ملحوظة هامة: لا تقوم بإستخدام كامل قدرة المعالج الخاص بك , ولا تقوم بتنصيب الإضافتين معاً في نفس الوقت حتى لا تحدث مشكلات ما. وهذه الطرق قد لا تكون مربحة كثيراً ولكنها بداية جيدة لمن يرغب بربح إضافي لا تعب فيه. إلا إذا قمت بدعوة الكثير من الإشتراك من خلالك وهو ما سيحقق لك الكثير من الأرباح بكل تأكيد.

ملحوظة 2: قد لا تصدق ذلك ولكن البعض تمكن من تحقيق أرباح خرافية من هذه الطرق , السبب في ذلك كان يمكن في دعوة الكثيرين من المهتمين بالتعدين وبهذا المجال للإشتراك في هذه الإضافة والبرنامج الرائعين , لو قمت بالعمل والإعتماد على تعدين جهازك وحده فمن المؤكد ستكون أرباحك ضعيفة للغاية , ولكن إذا قمت بدعوة الكثيرين المضمون إستمرار عملهم بهذه الطرق للتعدين فمن المؤكد ستصل أرباحك في يوم من الأيام إلى أرباح تزيد عن أرباح الأجهزة المعتمدة على تعدين GPU وذلك نظراً لأنك سيكون لك ربح ضخم من أجهزة كثيرة , فنتمنى لك إن كنت لا تملك رأسمال المناسب للبدء بتعدين بأجهزة قوية أن يكون ذلك خير بداية لك. بالتوفيق.

دمتم بود.

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس