معنى إيردروب Airdrop وكيف تربح منه ألاف الدولارات مجاناً

معنى إيردروب Airdrop وكيف تربح منه ألاف الدولارات مجاناً

مرحباً , نعم ليست هذه الكلمة المعتادة التي نبدأ بها مقالاتنا ولكنها كانت ضرورية للتعبير عن بداية جديدة والترحيب بنوع جديد من الزائرين , الزائرين الراغبين بالربح من ال Airdrops.

فما هي ال Airdrops وهل من الممكن فعلياً جني الكثير من المال منها؟ وهل نحتاج إلى دفع أي مال أم إنها مجانية بالكامل؟ وما هي طريقة العمل من الألف للياء؟ هذا هو موضوع مقالنا اليوم بالإضافة إلى الكثير من المعلومات الهامة الأخرى ليكون الجميع جاهز لهذا العمل المتميز بإذن الله.

أولاَ: إذا كنت لا تعلم ما هي العملات الرقمية فهي بإختصار شديد نوع من العملات يتم تعدينه وإستخراجه إلى الوجود من خلال حل بعض المعادلات الرياضية المعقدة , ومع حل كل مجموعة معادلات في ما يسمى بالبلوك يأخذ المعدنين الجائزة على شكل عملات رقمية , كل معدن يستخدم جهاز كمبيوتر عادي مزود بكروت جرافيك GPU قوية أو يستخدم أجهزة مخصصة تسمى أنتماينر ويشترك المعدنين أونلاين فيما يسمى بإسم البول Pool ليصلوا إلى المكافأة سريعاً وحل البلوك بسرعة. ويتم فيما بعد تخزين هذه العملات الرقمية على محافظ رقمية سواء برامج كمبيوتر أو محمول أو أونلاين أو حتى أجهزة خاصة تشبه ال Flash drive ومن أشهرها NanoLedger.

ثانياً: معنى Airdrop:
الإيردروب هو توزيع مجاني لتوكن جديد عادة يكون يعمل بتقنية Erc 20 الخاصة بعملة الإيثريوم , مما يعني إنه بإمكانك تخزينه على محفظة Myetherwallet أو الميتاماسك أو أي محفظة تسمح بتخزين عملات Erc 20.

وتقوم الشركات الجديدة التي قامت بإنشاء هذه العملة بتوزيع كمية صغيرة منها مجاناً حتى تحظى بالشهرة , أي إنها أسلوب دعائي وإعلاني للعملة والشركة ومشروع فريقها المطور للعملة.

في بعض الأحيان يكون ربحك من الإيردروب في حدود 1 دولار , وفي بعض الأحيان الأخرى يكون مئات الدولارات , والسوق والفريق المطور هما ما يحددان ذلك.

وفي بعض الأحيان تأخذ العملة فور إشتراكك في الإيردروب , وفي أحيان أخرى يتم إرسالها لك بعد إنتهاء مرحلة الأيكو للعملة ICO وهي المرحلة التي تقوم الشركة بطرح العملة للبيع فيها وتوزيع جزء منها مجاناً في نفس الوقت.

بعد إنتهاء مرحلة الأيكو وبدء ظهور العملة بالمنصات يمكنك أن تقوم ببيعها على المنصات أو تخزينها للمستقبل كما يحلو لك , بعض العملات تأخذ مرحلة الأيكو الخاصة بها أسابيع أو أيام , وبعضها يأخذ شهور إذا كان أيكو قوي.

المهم عليك أن تقوم بتخزين معلومات حسابك في كل شركة تقوم بالتسجيل فيها للإستفادة من عملتها لاحقاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك , فبعض العملات لا يتم إرسالها أوتوماتيكياً , بل يجب عليك أن تقوم بالدخول على حسابك الخاص بها لتقوم بسحبها بنفسك إلى محفظتك.

ولكن كيف تبدأ وما الذي تحتاجه؟ هذا هو لب موضوعنا اليوم.
في البداية عليك بإنشاء حساب لكل من:
Gmail : وهو البريد الإلكتروني الخاص بمتابعتك لعملات الإيردروب الخاصة بك.

Twitter : نظراً لأن بعض الفرق المطورة تطلب منك أن تقوم بإعادة تغريد تغريداتهم أو التعليق عليها والإعجاب بها على تويتر حتى يقومون بإعطائك كمية من عملتهم المجانية.

Facebook : بنفس غرض إنشاء حساب تويتر.

Telegram : للمشاركة به والتأكد من دعمك للعملة والفريق.

Bitcoin Talk : وهو المنتدى الأشهر عالمياً في مجال الكريبتو (العملات الرقمية) حيث تجد أي عملة جديدة أو فريق جديد يقوم بوضع مقال عنها في هذا المنتدى لإشهارها , وقد يتطلب منك الإستفادة من العملة الجديدة أن تقوم بوضع تعليقاً إيجابياً في مقالهم أو مشاركته على فيسبوك أو تويتر أو غيره.

Reddit: وهو منصة إجتماعية هامة أيضاً للتوصيتات وتعتمد عليها الفرق الجديدة لإشهار عملتها وقد يكون دور بها أيضاً.

MyEtherWallet : وهي المحفظة التي ستقوم بإنشائها لإستقبال عملات الإيردروب عليها , وحاول أن تجعلها مختلفة أيضاً عن محافظك الخاصة الأخرى.

بعد أن تقوم بإنشاء حسابات على كل ذلك فأنت جاهز للبدء بالمتابعة في عملة , ولكن من أين يمكن التعرف على أخر الإيردروبس؟
ببساطة شديدة , قم بالبحث .. كمثال: من أشهر مواقع الإيردروبس في العالم AirdropAlert , ولكن هذا لا يمنع من بحثك على تويتر مثلاً على حسابات Airdrop جديدة , وكذلك على الفيسبوك وبعض قنوات التلغرام حتى يكون لديك مجموعة جيدة من الإيردروبس الجديدة التي يمكنك الإشتراك بها يومياً.

هام للغاية : لا تنتظر النتيجة في أول أيام عملك , ولكنك بعد شهرين أو ثلاثة أشهر من العمل المستمر وبدء توافد العملات إلى محفظتك ستجد إنك أصبحت غنياً من لاشئ سوى إشتراكك وإنشائك حسابات وعمل إعجابات لمنشورات الفرق المطورة للعملات الجديدة هذه , ربح من لاشئ , في بعض الأحيان قد يأتيك عملات قيمتها لا تتعدى ال 1 دولار , وفي أحيان أخرى قد تأتيك عملات قد تتعدى قيمتها مئات الدولارات , فكن صبوراً وستربح الكثير بإذن الله.

يمكنك البدء معنا من هذا المقال بإيردروب قوي نوصي به بشدة وهو إيردروب عملة Pre.
هي عملة قمنا بالتحدث عن الإيردروب الخاص بها سابقاً , فالفريق المطور لها قام بإنشاء محرك بحث شامل يسعى به في منافسة صعبة للغاية أن يقوم بجمع أهم المواقع ومحركات البحث بداخله في أن واحد ليكون هو صفحتك الرئيسية , ويبدو ان مشروعهم قد نجح بالفعل.

الجميل في الموضوع أن هذه العملة بدأ بالفعل تداولها على بعض المنصات مثل: Hitbtc و Coinexchange , وهي متاحة على يوبيت أيضاً ولكننا لا ننصح بالتعامل مع يوبيت نظراً لأن محافظ معظم العملات عادة تكون تحت الصيانة.

فيمكنك بعد أخذ هذه العملة أن تقوم ببيعها مقابل البتكوين أو الإيثريوم على Hitbtc أو Coinexchange , أو حتى نشرهم للبيع على جروبات الفيسبوك التي توفر وسطاء سحب مجانيين وموثوقين.

ولدينا بالفعل جروبنا الخاص إذا إحترت في بيع عملاتك الخاصة فيما بعد

تعدين وتجارة وتداول والربح من العملات الرقمية

https://www.facebook.com/groups/166187383991259

مقال العملة وطريقة العمل للربح منها:
إربح 2 دولار يومياً من عملة Presearch

يمكنك ربح المزيد بدعوة أصدقائك للإشتراك من خلالك , بالإضافة لأنك ستربح أيضاً بمجرد التسجيل 6 دولار تقريباً , فهي بداية جيدة يمكنك جني منها بعض المال كتشجيع لك , ويمكنك سحب العملة وبيعها في نهاية يونيو 2018.

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس