كيف تحقق ربح من الإنترنت في عام 2019

اليوم واحد من أكثر المقالات طلباً من الجميع وهو عن أهم وأفضل وأضمن طرق الربح من الإنترنت لهذا العام , سنتحدث في هذا الموضوع بإستفاضة حتى يمكن لكل شخص العثور على الطريقة الأنسب بالنسبة له , ولكننا لن نذكر جميع التفاصيل كطرق الإشتراك في المواقع وغيرها حتى إستلام الأموال نظراً لأن ذلك يحتاج إلى عدة مقالات وهي ما سنقدمه لكم في مقالات منفصلة لاحقاً بإذن الله.
الربح من الإنترنت 2019
الربح من الإنترنت 2019
اليوم هو مجرد دليل لك لبدء إختيارك , لتعرف ما هي الطرق الأكثر تحقيقاً لألوف الدولارات بسهولة عبر الإنترنت , وما هو أضمنها وما هو المجاني منها وما المدفوع إلخ ..

في البداية دعني أقول لك أنه هناك المئات من الطرق للربح من الإنترنت والعمل من المنزل في عام 2019 , لذا دعني أقدم لك الطرق التي يوجد بها ميزة أو أكثر من الأتي:
1 - أسرع طرق الربح.
2 - أكثر الطرق جنياً للمال.
3 - أهم الطرق للحصول على ربح مادي ضخم مجاناً وبدون دفع سنتاً واحداً للإستثمار بها.

في أغلب الأحوال لن تكون بحاجة إلى أي خبرات تقنية , ولكن في بعض الطرق هناك خبرات تقنية مطلوبة وسنذكر جميع هذه الطرق لكم تالياً بإذن الله.

ما ستحتاجه كبداية: حاسوب , هاتف ذكي , إنترنت , القدرة على القراءة والكتابة (إذا كان لديك قدرة على إستيعاب الإنجليزية سيكون نجاحك مبهراً وغير ذلك فقط قم بالتقليد وإفهم التفاصيل وشاهد دورات جيدة في المجال الذي ترغب بالبدء فيه وستحقق نجاح جيد أيضاً).

لماذا إخترنا للتحدث عن هذه الطرق في مقال اليوم؟

إنها سهلة , فمن منا لايرغب بالحصول على بضعة مئات من الدولارات شهرياً ومن المنزل؟ والأن دعونا ندخل في صلب الموضوع مباشرة.

أهم وأفضل طرق الربح من الإنترنت 2019

1 - التصميم والبرمجة (طريقة مجانية): هي واحدة من الأعمال المربحة للغاية ولكنها تتطلب منك خبرة تقنية في لغات البرمجة المختلفة , واللغات الأكثر طلباً في عصرنا الحالة كمثال لبرمجة الويب هي الجافاسكريبت و PHP و jQuery و بالطبع لغات البناء مثل HTML5 , CSS3 , كما أن برمجة تطبيقات الهواتف الذكية مثل أندرويد لها لغات مختلفة مثل كوتلين وجافا وغيرهم. وهناك العديد من البرامج والأدوات والمكتبات المستخدمة لإتمام عملك ومهامك مثل محرر الأكواد براكيتس ومكتبة دارت ونود جي إس وغيرهم الكثير, وهو عالم حقاً رائع وشعور مذهل أن تندمج مع جهازك وتصبح على علم بكيفية عمله وكيف تجعله ما ترغب به أو تخلق به وظيفة جديدة وحتى أن تقوم بتصميم وتطوير لعبة جديدة وتلقى نجاحاً وأرباح بالملايين مثل Pubg وغيرها.
2 - الإحالات (طريقة مجانية): وهي أن تجعل البعض يشتركون في مواقع أو خدمات أو يشترون منتجات من خلال رابط خاص بك تأخذه من حسابك على المواقع التي بها هذا البرنامج , كمثال: يمكنك أن تنشئ حساباً على موقع مثل أمازون أو إيباي وتقوم بإكمال بياناتك ومن ثم تأخذ رابط منتجاً ما (الرابط الخاص بك) وليس الرابط المعتاد وتنشره على أصدقائك ومعارفك وحتى جروبات الفيسبوك والواتساب كنوع من التسويق , وأي عميل يشتري هذا المنتج ستأخذ عنه عمولة تبدأ في معظم المواقع من 1% وتصل في بعض المواقع مثل الموقع العالمي إيباي إلى 75% .

3 - جوجل أدسنس (مجانية ومدفوعة): إذا كنت من عشاق نشر علمك أو كتابة المقالات أو حتى خبراتك في الحياة فيمكنك إنشاء مدونة على موقع Blogger.com وهي مجانية تماماً لو كنت لا ترغب في إنشاء موقع خاص لك , بعد إنشاء المدونة يمكنك البدء في كتابة مقالات خاصة بك مثلما نفعل نحن هنا على مدونة روميسيا للخدمات الإلكترونية , وبعد أن تصل إلى عدد جيد من المشاهدات يمكنك التقديم على برنامج جوجل أدسنس , سنشرح في مقال لاحق كيفية التقديم وضمان طلب إشتراكك , والكن كتعريف عن البرنامج هو عبارة عن برنامج يكون فيه جوجل وسيط يعرض إعلانات على موقعك , هذه الإعلانات تكون خاصة بشخص أو شركة يرغب بالحصول على زوار أو عملاء مستهدفين لموقعه أو خدمته , ويأتي العميل الذي عادة يكون زائر لموقعك , بعض الزوار يضغطون على هذه الإعلانات لأنهم مهتمون بهذه المنتجات أو الخدمات المعروضة في الإعلانات وخاصة أن عبقرية جوجل جعلت الأن الإعلانات تكون لها علاقة بالمحتوى تلقائياً وبدون تدخل صاحب الموقع , في حالة ضغط الزائر على الإعلان يحصل صاحب الموقع أو المدونة على عمولات من توصيل العميل لصاحب الإعلان ويأخذ كذلك جوجل نسبة من هذا الربح , ويمكنك متابعة أرباحك أولاً بأول من خلال لوحة تحكم جوجل أدسنس.

هذا كان مجانياً , ولكن هناك الطريقة المدفوعة التي تكون من خلال شرائك لدومين وإستضافة وإنشاء موقع خاص تضع عليه خدماتك أو مقالاتك ومنشوراتك إذا كنت لا تفضل خدمة بلوجر. كما يمكنك أيضاً إنشاء قناة على اليوتيوب والبدء في نشر فيديوهات من إنتاجك ووضع إعلاناتك عليها بعد تحقيق شروط الإشتراك سواء كان عدد ساعات مشاهدة لفيديوهات قناتك أو عدد مشتركين بها.

4 - الدروبشيبينج (مجانية ومدفوعة): وهو واحدة من الطرق اللطيفة والمذهلة لتحقيقة أرباح خرافية خلال أيام بدون أي مجهود يذكر تقريباً , وهي مجانية إذا كنت تقوم مثلاً بطلب منتجات من أمازون وتسويقها على إيباي أو العكس وهكذا , ففي هذه الحالة لن تحتاج إلى إنشاء متجر على شوبيفاي أو وردبريس أو إنشاء موقعك الخاص , تتلخص فكرة الدروبشيبينج في إنك تتعامل مع تجار الجملة في الصين , فتبدأ بتحديد بعض المنتجات والتجار الذين ستتعامل معهم , لن تدفع لهم سنتاً واحداً , تأخذ فقط منتجاتهم وتضعها على حسابك أو موقعك , وعند طلب العميل لهذا المنتج ودفعه للمبلغ على موقعك أو بمعنى أدق على حساب الباي بال فإنك تطلب من التاجر أن يرسل المنتج على عنوان الشخص الذي طلب منك المنتج , وتدفع للتاجر قيمة المنتج , لا تنسى أبداً مصاريف الشحن وملحوظة أخرى وهي إنك يجب أن يكون لديك مال خاص للتجارة , وذلك نظراً لأن أي أوردر سيطلبه منك العميل سيتم حجز أمواله في باي بال لمدة 15 يوماً تقريباً ولن يمكنك إرسال هذا المال إلى التاجر إلا بعد هذه المدة , وهو خطأ كلف المبتدئين كثيراً لأنهم لم يقرأون أو يشاهدون الكثير من الخبرات والدورات والكتب قبل بدأ عملهم مباشرة.

5 - برنامج مارش باي أمازون (مجانية): هل تحب الرسم؟ هل لديك الخبرات والإمكانيات لصنع رسومات جيدة على الملابس وبالتحديد التيشيرتات؟ إذا يمكنك أن تبدأ عملك الخاص مع أمازون . تقوم أمازون بشراء مكونات وخامات التيشيرت والمطلوب منك فقط هو أن تضع عليه رسمتك الخاصة وإسم التيشيرت ووصفه والقسم الذي ستضعه به في أمازون وسعراً له أعلى من الحد الأدنى , فمثلاً لو كانت تكلفة التيشيرت 12 دولار وقمت أنت برسم رسمة ما ورفعتها على حسابك ووضعت البيانات المطلوبة فعليك مثلاً بوضع سع 15 دولار , سيكون ربحك في هذه الحالة 3 دولار وسيتمن حجز 1 دولار منهم ضرائب أو حتى تقدم ما يثبت أنه ليس عليك أي ضرائب في بلدك , وهي طريقة مذهلة حقق البعض منها أكثر من 10 ألاف دولار شهرياً نتيجة بيع أحد التيشيرتات لأكثر من 1500 عميل , كل ما يلزمك هو البحث عن كورس لتعلم الرسم على برنامج فوتوشوب أو إلوستريتور , وهي برامج هامة أيضاً لأي مصمم جرافيك وسيكون تعلمها إضافة مذهلة لل CV الخاص بك في المستقبل أيضاً.

ذكرنا لكم اليوم 5 طرق في منتهى الجمال وجميعها يمكنك البدء فيه مجاناً ويحقق لك دخل مذهل في وقت بسيط ولا تحتاج 3 طرق منها إلى أي خبرات سابقة .. يمكنك أن تبدأ عملك الخاص اليوم , وإذا كان لديك أي إٍستفسارات أو ترغب بالسؤال عن أي جزئيات يسعدنا مساعدتكم على الوصول إلى ما ترغبون به من إجابات , فقط ضع تعليقك أو راسلنا من خلال صفحة إتصل بنا.

بالتوفيق للجميع - مدونة روميسيا للخدمات الإلكترونية

جديد قسم : طرق الربح

إرسال تعليق