طريقة الإشتراك في إنترنت ستارلينك - محدث

العالم بالكامل ظل بإنتظار أولى اللحظات التاريخية لإطلاق خدمات شبكة الإنترنت الفضائي العملاقة ستارلينك والتي ستغطي جميع أنحاء الكوكب حتى الصحراء والمحيطات والجزر، سرعات إنترنت ستارلينك ٤.٧ جيجابايت مما يعني أن سرعة التنزيل ٦١٠ ميجابايت تقريبا في الثانية على أقل تقدير، بذلك يمكنك تحميل فيلم عالي الجودة في ثانية واحدة.
للتفاصيل عن الخدمة تفضل بقراءة المقال: إنترنت ستارلينك
وقد قامت شركة Spacex في ١٧ يونيو ٢٠٢٠ بإطلاق خدمتها بشكل تجريبي للعامة، ويمكنك الدخول على الموقع الرسمي لستارلينك وتسجيل بريدك الإلكتروني للكشف عن ما إذا كانت منطقتك متاح لها الإستخدام التجريبي لإنترنت ستارلينك أم لا.
للمزيد من التفاصيل : إستخدام إنترنت ستارلينك تجريبيا
ولكن السؤال التالي: إذا كان الإنترنت متاحا بمنطقتك في الفترة التجريبية.. أو حتى لم يكن متاحا وترغب بالإشتراك فور إتاحته فكيف تقوم بذلك وما المطلوب؟
في البداية يجب أن يكون لديك حساب على موقع الشركة، وتختلف قيمة إشتراكك الشهري طبقا للباقة التي ستقوم بإختيارها من حيث الباندويدث أو Quota ومن حيث السرعة Speed.
ثم يجب أن تحصل على جهاز الإرسال والإستقبال.. وهو جهاز شبيه بأجهزة الريسيفر وبحجم علبة البيتزا، وقد تحتاج إضافات أخرى لسيارتك وهاتفك الجوال ليمكنك إستخدام إنترنت ستارلينك من أي مكان في العالم.
وأخيرا لا تقلق من حيث البنية التحتية.. فأنت لن تصبح في حاجة لخط أرضي أو غير ما تم ذكره للإشتراك في إنترنت ستارلينك.
شرح الإشتراك بإنترنت ستارلينك
شرح الإشتراك بإنترنت ستارلينك

بالنسبة لسعر المعدات فهي غير مفصلة حتى لحظة كتابة هذا المقال , ولكنها كما تم التصريح رسمياً سابقاً ستكون كلفتها بين 100 دولار إلى 300 دولار , وتفسيراً لذلك فإننا نجد أنه الحد الأدنى لتكلفة الجهاز هو 100 دولار أي ما يعادل 1600 جنيه مصري تقريباً طبقاً لسعر الدولار حالياً في مصر , وهذه التكلفة يتم دفعها مرة واحدة فقط حتى تحصل على الجهاز مدى الحياة , وبذلك تحصل على الجهاز الأساسي للإرسال والإستقبال فقط , أما لو أردت المزيد من الإضافات مثل جهاز السيارة وجهاز إستقبال ملحق لجوالك وجهاز يعيد توزيع الإنترنت على نطاق أوسع للمنازل والمقار التجارية والإدارية وغيرهم فنعتقد أن ذلك ما سيزيد قيمة الأجهزة لتصل بحد أقصى إلى 300 دولار شاملة جهاز الإرسال والإستقبال الأساسي.
للمزيد من التفاصيل تفضل بقراءة المقال المختص بهذه النقطة بالتحديد لمتابعة أي تحديثات : أسعار إنترنت ستارلينك

بإذن الله سنقوم بتعديل المقال لاحقا فور حصولنا على أي تفاصيل دقيقة كأسعار ومواصفات كل باقة وجميع المعدات اللازمة بصورها وأسعارها.  وسنوضح طريقة الإشتراك بالصور وبالتفصيل هنا بإذن الله.

نتمنى أن يكون مقال اليوم قد نال إعجابكم.. مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

جديد قسم : الإشتراك بإنترنت ستارلينك، إنترنت، الإنترنت الفضائي، ستارلينك

إرسال تعليق