سبيس إكس تتيح الإستخدام التجريبي للعامة بإنترنت Starlink

قامت شركة SpaceX مالكة أحدث شركات الإنترنت الفضائي بتحديث موقعها الإليكتروني بإطلاق نموذج إدخال البريد الإليكتروني والرمز البريدي للمنطقة والبلد، وذلك حتى يتسنى لجميع المستخدمين الكشف عن إمكانية إستخدامهم للخدمة في المناطق المتواجدين بها أو إنتظار رسائل بدء الخدمة لمناطقهم، فلو كان المستخدمين متاح لمناطقهم إستخدام إنترنت ستارلينك بناءاً على التوزيع الحالي للأقمار الصناعية فسيمكنهم البدء بالإشتراك التجريبي في الخدمة للعامة فوراً، أما لو لم يتم إطلاق أقمار صناعية لتغطية أماكنهم في الفترة الحالية أو مازالت الأقمار الصناعية المغطية لمناطقهم لم تدخل حيز التشغيل فسينتظرون قليلاً وسيحصلون على تحديثات على بريدهم الإليكتروني بأي وقت تصبح فيه الخدمة متاحة لهم.
إقرأ أيضاً: أفضل شركات الإنترنت الفضائي في العالم

لذا فأول خطوة يجب عليك فعلها كمستخدم هي معرفة الرمز البريدي الخاص بمنطقتك من خلال التوجه لأقرب مكتب بريدي وسؤاله أو البحث أونلاين على جوجل عن الرمز البريدي لمنطقتك، على سبيل المثال: قم بالدخول على جوجل، قم بكتابة في البحث "الرمز البريدي لعين شمس الشرقية"، وبالطبع تكتب إسم منطقتك أنت، قم بحفظ الرمز والمكون عادة من ٥ أرقام.
الخطوة التالية إضافة بريدك الإليكتروني، فإذا لم يكن لديك بريد إليكتروني يمكنك إنشاء واحد جديد على خدمة gmail المجانية.
الخطوة الثالثة إضافة البلد.
وأخيرا قم بالضغط على التقديم Submit
إقرأ أيضاً: أسعار الإنترنت الفضائي من ستارلينك

مبروك.. إذا كانت تجربة المنطقة متاحة بمنطقتك الأن سيصلك إشعار بذلك لتسجيل حساب على الموقع ومعرفة كيفية البدء بإستخدام خدمة الإنترنت الفضائي فائق السرعة Starlink.
إقرأ أيضاً: كل ما يهمك عن إنترنت Starlink

من أهم ما يميز شبكة إنترنت الأقمار الصناعية ستارلينك أن سرعة الإنترنت به 4.7 جيجابايت على أقل تقدير , يعني ذلك أن سرعة التنزيل Download Speed هي 610 ميجابايت على الأقل , وهو ما يسمح لك بتنزيل فيلم كامل بلوراي بحجم 30 جيجابايت في أقل من دقيقة , أو فيلم HD في ثانية واحدة. وكذلك إجراء إجتماعات عالية الجودة مع موظفي شركتك وزملائك وحتى الدراسة أونلاين بدون أي عوائق.
إنترنت ستارلينك
إنترنت ستارلينك
نتمنى أن يكون مقالنا اليوم قد نال إعجابكم.. مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

جديد قسم : شركات الإنترنت الفضائي

إرسال تعليق