وداعاً إعلانات يوتيوب ومرحباً يوتيوب بريميوم Youtube Premium

من لا يعلم ما هو اليوتيوب لم يدخل على الإنترنت يوماً في حياته , فهو أول ما يفعله أي مبتدئ , يقول لك: أرغب بمشاهدة كليب أو فيلم , بل تتسائل النساء والعزاب فيه عن كيفية عمل طبخات وعلاج مشكلات منزلية , وحتى المحترفين يتسائلون عن كيفية تعلم البرمجة والكورسات والدروس المجانية في اللغات عليه وحتى برامج الأطفال والكثير للغاية.

ولكن ما يزعج الجميع بلا إستثناء هو الإعلانات أولاً , فمن منا أثناء مشاهدته لأحد فيديوهات اليوتيوب لم تقاطع تركيزه الإعلانات؟ ومن منا لا يرغب بحذف هذا الإزعاج من حياته؟

لذا فقد طرحت شركة جوجل مالكة اليوتيوب برنامج يوتيوب بريميوم للعالم الغربي أولاً , وأخيراً أصبح مسموحاً للإشتراك به في العالم العربي أيضاً.

الأن يمكنك أن تستمتع باليوتيوب بدون إعلانات , بل ويمكنك مشاهدة إنتاجات اليوتيوب Youtube Originals من أفلام ومسلسلات وبرامج لم تكن متاحة لك من قبل كمستخدم عادي , ليس ذلك فقط , بل أن جزء من يوتيوب بريميوم هو يوتيوب ميوزيك , إنسى ساوند كلاود وغيره من البرامج وإستمتع بجميع الصوتيات من أغاني وقرأن وكتب مسموعة على يوتيوب ميوزيك , كل ذلك بسهولة وبضغطات قليلة.

يوتيوب بريميوم Youtube Premium

هل يوتيوب بريميوم مجاني؟

مبدئياً يتيح يوتيوب لك إمكانية التجربة الكاملة لجميع مميزات يوتيوب بريميوم مجاناً لمدة شهر كامل , بعدها تقوم بدفع قيمة الإشتراك إذا أردت علماً بأنك يمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت , وبعد أول يوم إذا لم تعجبك الخدمات المقدمة يمكنك حذف إشتراكك وستظل مستمتعاً بالخدمة طوال الشهر مجاناً وبعد إنتهاءه ستتوقف الخدمة بدون سحب قرشاً واحداً من بطاقتك الإئتمانية.

ما هي أنواع حسابات يوتيوب بريميوم؟

هناك حساب فردي , تكلفته الشهرية 60 جينهاً , وهناك حسابات عائلات , تكلفتها الشهرية 90 جنيهاً شهرياً .. نعم نتحدث بالجنيه المصري وليس بالدولار.. رخيص للغاية مقارنة بكل هذه المميزات .. من قام بتجربة خدمة نتفليكس سابقاً يعلم أن الإستمتاع بمثل هذه الخدمات سيجعلنا ندمن عليها ولن نستطيع التوقف عن إستخدامها أو حتى إمتلاكها لحظة واحدة وسنشعر بالجنون عند نفاذ وقت إشتراكنا حتى لو كنا غير مستخدمين لهذه الخدمة لفترة من الوقت , سنشعر دائماً بحاجتنا أن نستطيع فتحها وإستخدامها في أي وقت.
يوتيوب بريميوم
يوتيوب بريميوم

الهام الأن هو كيفية الإشتراك والإستمتاع بالخدمة , عن نفسي سأقوم معكم بالتسجيل الأن في خدمة يوتيوب بريميوم لأريكم طريقة الإشتراك خطوة بخطوة.

طريقة الإشتراك في يوتيوب بريميوم

قم بالتوجه إلى رابط الإشتراك يوتيوب بريميوم
ستجد صفحة بهذا الشكل
يوتيوب بريميوم
يوتيوب بريميوم
تقول لك هذه الصفحة أنه في يوتيوب ويوتيوب ميوزيك لن توجد إعلانات , ويمكنك تحميل الفيديو والصوت للمشاهدة والإستماع بدون إتصال إنترنت فيما بعد , ويمكنك حتى الإستمتاع بهم في خلفة جهازك مثل بغلاق شاشته أو إستخدام لعبة أو خدمة أخرى على هاتفك.

ثانياً تخبرك الخدمة إنك بإمكانك إستخدامها مجاناً لمدة شهر كامل , وذلك سواء كان:
إستخدام كحساب شخصي لمدة شهر مجاناً وبعدها قيمة الإشتراك 60 جنيه شهرياً.
إستخدام لعائلة لمدة شهر مجاناً وبعدها قيمة الإشتراك 90 جنيه شهرياً.

للإستخدام الشخصي إضغط مباشرة على Try It Free , اما لإستخدام حساب عائلة إضغط من الجهة اليسرى بالأسفل على Fmily Membership , في حالتي الشخصية سأقوم بإختيار عضوية عائلية.
بعد الضغط عليها يظهر بنفس سطرها بالجانب الأيمن مفتاح Try it Free أي ما يعني تجربته مجاناً.
قم بالضغط على المفتاح
ستظهر لك صفحة تطلب منك بيانات الدفع كما يتضح بالأسفل
إدخال بيانات الدفع
إدخال بيانات الدفع
الأن وبعد تعبئة البيانات المطلوبة بالاسفل بالجهة اليمنى في نفس النموذج ستجد مفتاح Buy قم بالضغط عليه.
ملحوظة: لا تقلق فلن يتم سحب أي أموال من بطاقتك بل يتم التأكد من إنها بطاقة حقيقية وسارية فقط.

مبروك .. لقد قمت الأن بالإشتراك في يوتيوب بريميوم ويمكنك الإستمتاع بجميع المزايا السابق ذكرها
نتمنى أن يكون مقال اليوم قد نال إعجابكم .. أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

جديد قسم : Youtube Premium

إرسال تعليق