-->

عملة Pi Network | توقعات السعر | مستقبل عملة Pi

الملايين من الأشخاص حول العالم الأن باتوا يؤكدون إنهم قد صبروا طوال 3 سنوات وأخيراً نالوا ، عملة باي التي تقوم بتعدينها من الهاتف مجاناً وتزداد صعوبة تعدينها مع الوقت وتم الإجماع عالميًا على سعر 314 ألف دولار لها ، ما حكايتها؟ وهل فعلًا يوجد أمان يمكنك شراء منتجات منها أو تلحصول على خدمات مقابلها؟ وأين هي؟


قبل أن نكمل المقال لو كنت بالفعل تعرف عنها الكثير وترغب فقط بتنزيل التطبيق والحصول على أول قطعة مجانًا تفضل بتنزيل التطبيق من الموقع الرسمي من هنا أو من متجر جوجل بلاي

وإضغط Download app

كود الدعوة: moromero9875

Pi Network
Pi Network

 

بعد تحقيق إنجازات لم يسبق لأي عملة رقمية تحقيقها على الإطلاق نعتقد أنه الوقت قد حان لنتدث قليلاً عن عملة Pi Network , أول عملة رقمية تقوم ببناء مجتمع قبل أن تكون لها قيمة , والأن وقد أصبحت لها قيمة ومتاجر وتجار وحتى مطاعم وأشخاص يقومون ببيع المنتجات وتقديم الخدمات مقابلها.

في البداية ما هي عملة Pi Network وكيف تحصل عليها؟

عملة باي هي عملة رقمية ليس لها وجود مادي مثلها مثل البتكوين , يتم الحصول عليها من خلال عملية تسمى عملية التعدين , والتعدين في حد ذاته هو عملية حل معادلات معقدة للوصول لحل العقدة أو ما يسمى ب Block والحصول على الجائزة مقابل هذه العملية ، وأنت في غنى عن معرفة خوارزمية عملها , كل ما يهمك أن تعلمه إنك يمكنك أن تحصل على هذه العملة من خلال تنزيل التطبيق الخاص بها مجانًا وإنشاء حساب عليه ، وستحصل على أول قطعة مجاناً لو قمت بالإشتراك من خلال كود الدعوة الخاص بأي شخص أو التسجيل بإستخدام الرابط الاخص به ، كما سيصبح هذا الشخص ضمن طاقم فريقك الذي يقوم بالتعدين مما سيجعل قوة التعدين لديك تزداد وبالتالي تحصل على كمية أكبر في نفس الوقت ، وكلما زاد عدد أفراد فريقك الذي تقوم بدعوته أنت أيضًا للتعدين فيما بعد كلما إزدادت قدرتك التعدينية للحصول على كمية أكبر من العملة.

بالنسبة للعملة فقد تم إطلاقها في عام 2019 , وقد أوضح فريقها المؤسس رغبته بأن يضع جمهور العملة القائم بتعدينها والتجار الذين سيقومون ببيع المنتجات ومقدمي الخدمات بوضع قيمة العملة بأنفسهم , وفي النهاية إتفق أغلب جمهور العملة على أن تكون قيمة العملة تقريبًا 314 ألف دولار فيما يسمى بإسم الإجماع العالمي.

رقم مهيب بعض الشئ .. صحيح؟

ولكنه برغم ذلك حقيقي ، قد أجعلك ترى أن ذلك مستحيل عندما أذكر لك أيضًا أنه هناك أشخاص يقومون بتعدينها منذ عام 2019 وأن عدد عدد تحميلات التطبيق تعدى ال 50 مليون تنزيل!! بل أن البعض لديه عشرات الألاف منها ، فما الذي سيمكن لشخص هذه الكمية فعله وهو بإمكانه بقطعة واحدة شرا منزل أحلامه وسيارة رائعة بل وحتى إقامة مشروع جيد؟

أرغب بأن أقول لك أن عملة باي ليس الهدف منها أن تكون لأشخاص فقط , بل لصناعات ودول وحكومات وبنوك , وأن كل ذلك سيحتاج العملة في عملية تغيير إقتصادي عالمي كاملة لتبديل العملات الورقية والعادية بعملات رقمية , هذا هو الهدف الرئيسي لدكتور نيكولاس مؤسس العملة.

الكثير من التفاصيل ستلحق بها لاحقًا ، ولكن اليوم نرغب بأن نقول لك أنه مؤخرًا قام متجر PiChainMall بحذف المنتجات التجريبية منه وقام بترك المنتجات الحقيقية فقط والتي أوضح التجار والبائعين لها بأنها منتجات حقيقية سيتم توصيلها عند شرائها ، أما تكلفة الشحن فهي حتى هذه اللحظة على المشتري ، ومازالت عمليات الشراء إقليمية أي داخل البلد فقط ، وكل بلد يضع التجار بها منتجاتهم ليقوم من بنفس البلد بشرائها , فستجد متجر للمصريين ومتجر للسعوديين ومتجر للصينيين وغيره.

ولكن ، لا يلتزم الجميع بسعر الإجماع العالمي ، فالبعض يسخر ويضع مثلاً حذاء مقابل 100 قطعة باي ، والبعض يلتزم وتجده قد وضع شاشة سامسونج ضخمة مقابل 0.000001 من عملة الباي ، وقد تجد البعض يبيع منتجاته بإعتبار عملة الباي تساوي 5000$ للقطعة والبعض يضع منتجاته على إنها بسنتات أو بمئات ألاف الدولارات , فلا سعر موحد حتى الأن سواء عالميًا أو محليًا ، ونعتقد أن ذلك صحي جدًا للحفاظ على قيمة العملة , فمن يفرط في عملاته بسهولة سيجعلها تذهب إلى من يحافظ عليها جيدًا ويعلم قيمتها بشكل كبير في النهاية.

نرغب أن نقول أيضًا أن عملة باي نتورك ليست مجرد توكن وإنما عملة لها شبكة البلوكتشين الخاصة بها لتصبح من ضمن 7 عملات رئيسية لهم شبكاتهم الخاصة من ضمن أكثر من 20 ألف عملة وتوكن أخر! بل إنها لديها الكثير من المشاريع الخاصة بها والتي بدأت العمل بالفعل وأهمها متجر Pi Chain Mall ويليه المتصفح نفسه وتقنية Web3 بالإضافة إلى ألاف المشاريع التي تم الموافقة على ما يقارب 10 مشاريع منها فقط حتى الأن ومنهم مشروع خدمات Freelancer مقابل عملة Pi وألعاب أونلاين تربح فيها عملة Pi وغيرها.


المهم نعود لكيفية الحصول على العملة

بمجرد تحميلك التطبيق وإنشاء الحساب عليه تقوم فقط يوميًا بتنشيط علامة البرق مرة واحدة كل 24 ساعة وتقوم بإغلاق التطبيق بشكل عادي لتبدأ عملية التعدين.

المهم أن عملاتك التي ستقوم بتعدينها تلك وتظهر بحسابك يجب أن تنقلها لاحقًا لمحفظتك الخاصة حفاظًا عليها من الضياع ، ولكن ليمكنك سحب عملاتك لمحفظتك يجب أن تقوم بتوثيق حسابك وذلك بربط حساب الفيسبوك بالتطبيق وكذلك تأكيد رقم هاتفك وبريدك الإلكتروني ، وإدخال بياناتك الحقيقية كاملة مع تصوير البطاقة أو الباسبور ، فكل شخص من حقه الحصول على حساب واحد فقط ولا يمكنه أن يحصل على أكثر من حساب. لذا فهذه العملية كانت ضرورية وتعرف بإسم نموذج إعرف عميلك أو بالإنجليزية Know Your Customer وبإختصار KYC.

وبعد تقديمك سيأتيك التوثيق خلال أيام أو أسابيع طبقًا لمدى الضغط ومدى تسريع فريق العملة لعملية التوثيق.

في رأينا الشخصي عملة باي نتورك قامت بإنجازات ضخمة وأهدافها ومشاريعها تخطو خطوات رائعة للأمام , ويكفي أنها قامت ببناء جمهور ضخم وصل إلى أكثر من 10 مليون شخص برغم إنها لم تكن قد حاظت بسعر بعد , والأن وقد حظت بهذا السعر وأصبح الجميع يحلم بالحصول على سيارة أحلامه الخارقة ومنزله الضخم الخاص ويخته الكبير ، فهل ستتحقق هذه الأحلام قريبًا؟

هل تعلم عزيزي القارئ أنه هناك الكثير من القنوات والإقتصاديين والصحف العالمية قد تحدثت عن عملة باي؟ وأن الكثير من الفنادق والمطاعم ومتاجر السيارات والجواهر قد أصبحت تقدم خدماتها ومنتجاتها مقابل عملة باي نتورك؟


















































































إليكم بعض الصور ويمكنكم البحث عن المزيد للتأكد بأنفسكم


لن نخسر شئ ولدينا بالفعل حساب نشط ، يمكنك البدء معنا والإنضمام لفريقنا اليوم , ويوجد داخل التطبيق نظام شات للتحدث مع فريقك.

للإنضمام من خلالنا والحصول على أول قطعة مجانًا

قم بتنزيل التطبيق من الموقع الرسمي من هنا أو من متجر جوجل بلاي

وإضغط Download app

كود الدعوة: moromero9875

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق - روميسيا للخدمات الإلكترونية

جديد قسم :

إرسال تعليق