-->

أقوى ألعاب الميتافيرس المجانية لربح المال Unchained

 هل ترغب بالربح من الإنترنت بطريقة مختلفة؟ قمت بتجربة مواقع وتطبيقات مشاهدة الإعلانات ووجدت أغلبها نصب؟

ما رأيك لو بدأت بالربح من اللعب؟

لا أمزح ولو راجعت مقالاتي السابقة لعلمت إني أعمل عبر الإنترنت منذ 14 عامًا ولم اضع بين أيديكم يومًا  إلى ما قمت بتجربته فعليًا , العالم بالكامل بالفعل يتجه لإستخدام العملات الرقمية كبديل للعملات الورقية , وعد إنتشار عملة البتكوين والإيثريوم ظهرت عشرات الألوف من العملات الرقمية الأخرى حتى يومنا هذا , بعضها لا يتجاوز سعره ال 1 سنت وبعضها بعشرات ألاف الدولارات!!

وهنا ظهرت فكرة جديدة , فكرة الميتافيرس, وقامت بعض شركات الألعاب بالعمل على إستخدام هذه الفكرة لجذب المزيد من المستخدمين وحتى الربح منهم وهم يربحون معها!! كيف ذلك؟ دعني أشرح لك بطريقة أبسط.

وجدت شركات الألعاب أن المستخدمين بعد فترة يملون من اللعب ويبتعدون , فقالوا .. حسناً .. أنت كشخص تبحث عن جديد , ما رأيك لو تربح معنا المال كلما إستخدمت لعبتنا أكثر؟ بل إننا سنجعلك أيضًا تشترك في ألعابنا مجانًا لو رغبت وتقوم ببناء فريق قوي من كروت أو شخصيات قوية في اللعبة لتربح بها أكثر وأكثر أيضًا. ونحن أيضًا سنربح لإننا لدينا الكثير من العملات الرقمية التي سنقوم بتوزيعها عليك وعلى أقرانك من اللاعبين , وكلما كثر عدد اللاعبين الراغبين بالحصول بها زادت قيمتها لأنها أصبحت أكثر ندرة , فأنت تكون قد ربحت الكثير ونحن أيضًا نكون قد ربحنا الكثير.

ولكن أين يتم إستبدال العملات الرقمية تلك الخاصة بكل لعبة؟

هناك منصات تداول للعملات الرقمية أشهرها منصة بينانص الصينية , ويجب أن تعلم عزيزي إنك في سوق يوجد بها مليارات الدولارات لمستخدمين من جميع أنحاء العالم.

حسنًا ، الأن وقد أخذت فكرة عن الموضوع .. لنضع بين أيديك الأن أقوى لعبة للربح Play to Earn والتي يتم تسميتها إختصارًا P2E

اللعبة الأفضل والأقوى على الإطلاق حاليًا:

لعبة Unchained
لعبة Unchained


unchained: أرى أنه بالرغم من أن اللعبة أسطورية وأشبه بالأساطير اليونانية القديمة ولكن يجب تغيير إسمها والعياذ بالله .. بالنسبة لفكرة اللعبة فهي عن مجموعة (أمراء) ولن أقول غير ذلك ولن ذكر إسمها كامل ، فالله واحد ولا شريك له .. يتحاربون فيما بينهم , أنت كلاعب تختار اللعب كأمير معين وليكن مثلاً أمير الضوء أو الحرب أو أميرة الطبيعة أو حتى الموت ، ثم تختار فريق مكون من 30 بطاقة لعب ، كل بطاقة لها سماتها الخاصة.

تشمل البطاقة على قيمة أو ما يسمى Mana وهي الكمية التي تستخدمها في كل دورة لتنزيل البطاقة بأرض المعركة في دورك.

كما تشمل على صحة Health وهو حجم الضرر الذي يمكن لبطاقتك أن تتحمله في المعركة وبعدها تموت هذه البطاقة.

وتشمل أيضًا على هجوم Attack وهو حجم الضرر الذي ستسببه هذه البطاقة للخصم عند هجومك عليه بإستخدامها.


وبعض البطاقات قد تكون سحرية ولا تشمل هجوم أو صحة بل تشمل أشياء أخرى مثل جعل البطاقات الأخرى أقوى أو إستعادة الصحة لهم أو حتى للأمير نفسه بعد تعرضه للضرر.

اللعبة متاحة حاليًا على الكمبيوتر واللابتوب .. والشركة تعمل على إصدار اللعبة على الهواتف الذكية أيضًا ليمكنك الدخول على حسابك من أي جهاز وهو أمر سيؤدي لإرتفاع سعر عملة اللعبة كثيرًا بسرعة لحظة إطلاق إصدار الموبايل.

كما أنه قد تم إطلاق مسابقة لإعطاء العملة مقابل ربحك لأكبر عدد ممكن من الجولات في أول 10 جولات لك يوميًا , كمثال:

لو لعبة 10 جولات يوميًا ولم تفز بأي جولة فلن تحصل على اي شئ من عملة اللعبة.

لو لعبت 11 جولة وربحت الجولة ال 11 فلن تربح شئ

لو لعبة في يومًا ما جولة واحدة فستربح مقابل هذه الجولة.

لو ربحت ال 10 جولات أو أي عدد فستربح مقابل ما ربحته , بشرط أن لا يتعدي أول 10 جولات لعبتهم في هذا اليوم.

ولكن كيف تقوم بسحب ما ربحته؟

تقوم بذلك من خلال محفظة عملات رقمية تسمى MetaMask

إليك شرح طريقة إنشاء الحساب

بعدها تقوم بإنشاء حساب على موقع اللعبة وتقوم ربط محفظتك بها وتقوم بتنزيل اللعبة على جهازك وتنصيبها والدخول بإسم المستخدم وكلمة السر التي أنشأتها. (لا تنسى حفظهم جيدًا هما وبيانات محفظة ميتاماسك الخاصة بك والتي تكون كلمتها السرية عدة كلمات).

والأن .. لإنشاء حساب على اللعبة وتحميلها قم بالدخول على الموقع الرسمي من هنا.


الأن عليك أن تعلم بأنه هناك متجر ضخم يمكنك فيه بيع الكروت التي تكسبها في اللعبة أو شراء كروت أخرى , ويمكنك دمج بعض الكروت بخاصية Forge لتكون مضيئة بدلًا من ما هي رمادية ، ولكن هناك كروت لا يمكن بيعها وهي الكروت التي تكون من نوعية Welcome الترحيبية ، أم أي كروت أخرى فيمكنك بيعها.

بشكل عام كلما يزداد مستواك تحصل على شنطة بها 5 كروت , أحيانًا تكون بينها كروت مضيئة وأحيانًا تكون كروت أسطورية يصل سعرها لألوف الدولارات, وأحيانًا تكون مضطر لدمجها , وتحصل على المال أي عملة اللعبة نفسه بربحك لأي عدد جولات من أول 10 جولات يوميًا , مهما ربحت فيما بعد أول 10 جولات لن تأخذ مكافأت عنه , فقط أول 10 جولات فقط قم بربح ما تستطيعه منهم.


ستصدق كل ذلك عندما تراه بعينك على المتجر من هنا ، وكملحوظة مهمة فهذا المتجر ليس فقط لهذه اللعبة بل إنه للكثير من الألعاب والكروت والأرضي وأسلحة اللعب في هذه الألعاب. وستفاجئ من حجم هذا المتجر والذي تقوم بالدخول عليه بإستخدام محفظة ميتاماسك الخاصة بك فقط.

فيديو طريقة شراء وبيع الكروت في متجر اللعبة

وذلك بخلاف المسابقات العالمية التي يقوم بها كبار اليوتيوبرز اللاعبين للعبة ومن أشهرهم قناة كوبربيتش


في الحقيقة هناك الكثير لتتعلمه عن اللعبة ,, فقط إبدأ وستجد نفسك تعلم الكثير أثناء اللعب أو البحث , ولو كان لديك أي أسئلة أو إٍستفسارات يمكنك وضعها هنا في تعليق على هذا المقال أو يمكنك أن تقوم بالإشتراك في منتدى اللعبة لتتشارك مع اللاعبين الأخرين من جميع أنحاء العالم في تبادل الأراء والإقتراحات والخبرات ومعرفة كل جديد عن اللعبة ومستقبلها.

منتدى اللعبة على ريديت من هنا


لو أعجبكم المقال وهذه اللعبة فسنشارككم الكثير لاحقًا عنها وعن ألعاب أخرى شبيهة كثيرة ومميزة وإن كانت هذه اللعبة هي أفضلها على الإطلاق حتى الأن على الاٌقل , والمستقبل قد يحمل لنا الكثير من المفاجأت.

أمنياتنا للجميع بالتوفيق - محمد فايز

جديد قسم : p2e، unchained

إرسال تعليق